جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

116 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في البلقاء


الكون نيوز . أدى 116 مهندسا ومهندسة القسم القانوني في فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة البلقاء، أمس الثلاثاء، بحضور نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، وأمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة وعضوي مجلس النقابة المهندس محمد المحاميد والمهندس رائد الشربجي، ورئيس مجلس الفرع المهندس مروان الحديدي، وأعضاء مجلس الفرع.



وقال نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي إننا جميعا ننتمي الى بيئة واحدة ومسافات متقاربة، وندرك حجم المعاناة التي يعانيها الطلبة خلال مراحل الدراسة وحتى مرحلة التخرج.



وأضاف أن نخب المهندسين التي تنضم الى النقابة تعتبر اساس التطور والارتقاء الى مستويات عالمية، اذا ما تسلحت بالخبرة والمعرفة وبناء الذات وصقل المهارات، لتستطيع الوصول الى ما وصل اليه العالم الذي بات على مشارف الثورة الصناعية الرابعة.



وبين أن مراكز التدريب في النقابة وفروعها في المحافظات تعقد العديد من الورشات والدورات المختلفة والمتخصصة والتي من شأنها تطوير مهارات المهندسين وكفاءاتهم لتمكينهم من المانفسة عالميا، متجاوزة قلة المساحات المتوافرة امام تدريب المهندسين والاعداد الكبيرة من الخريجين.



وشدد على أن النقابة تضع كل امكاناتها تحت تصرف المهندسين جميعا، مبينا أنها تقوم بدورها الاجتماعي والنقابي والوطني والمهنية على اكمل وجه، بفضل التفاف الهيئات العامة حولها، ومستوى الديمقراطية العالي فيها واعتمادها على مبدأ اللامركزية.



بدوره، قال رئيس مجلس الفرع المهندس مروان الحديدي، إن الحياة العملية تحتم على كل مهندس صقل مهاراته وبناء شخصيته وذاته، ليثبت انه مهندس وليس حامل شهادة فقط.



وأشار الى أن النقابة كأكبر مؤسسة وطنية تخدم العديد من المنتسبين، ومن اكبر النقابات عددا على مستوى المملكة، تحمل عبئا كبيرا امام موجات الخريجين المتصاعدة والتحديات الاقليمية والموضوعية في المنطقة.



ولفت المهندس الحديدي الى أن قانون النقابة والدستور يحتم على المهندس الانضمام الى النقابة كأحد متطلبات مزاولة المهنة، خاصة وأن النقابة تساهم في رفع مستوى المهندسين والكفاءة المهنية.



وفي نهاية الحفل، تسلم المهندسون بطاقات العضوية وشهادات الانتساب.


[25-04-2019 12:24 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :