اصابة 5 اشخاص اثر حادث تدهور في المفرقمبارك لفجر السعيد: نتنياهو كلمني ليأخذ الفلسطينيون سيناء قلتله حنحارب بعض تاني إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرشتشكيلات ادارية واسعة في التربية .. بالاسماء توجيه تهمة الإرهاب لمطلق النيران الأسترالي لقتله 55 مسلم في نيوزيلندا العم غافل: كوميديا رمضان لم تعد مضحكةصور. ضرب نايجل فراج زعيم حزب بريكست البريطاني بـ(ميلك شيك) في بريطانياقطاع الالبسة يعاني من الركودعمرو أديب لقطر: الحضور لقمتي مكة مقصور على الدول الخليجية والعربية فقطترامب: اقتصاد إيران ينهار وننتظر اتصالها حزين جدًا للعشب الإيرانيوفاة عامل بحادث سقوط في اربدبعد أنباء سقوط طائرة في دبي الإمارات تنفي الحادثة استهلاك 11 الف طن دواجن منذ بداية رمضانارتفاع على درجات الحرارة أجواء حارة والارصاد الجوية تصدر تحذير للمواطنين استقرار اسعار الذهب عالميا و محلياالوطني للبحوث الزراعية يوزع كراسي متحركة لذوي الإعاقةالقبض على 6 أشخاص بحوزتهم أشتال الماريجوانا المخدرةوزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرام

116 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في البلقاء


الكون نيوز . أدى 116 مهندسا ومهندسة القسم القانوني في فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة البلقاء، أمس الثلاثاء، بحضور نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، وأمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة وعضوي مجلس النقابة المهندس محمد المحاميد والمهندس رائد الشربجي، ورئيس مجلس الفرع المهندس مروان الحديدي، وأعضاء مجلس الفرع.



وقال نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي إننا جميعا ننتمي الى بيئة واحدة ومسافات متقاربة، وندرك حجم المعاناة التي يعانيها الطلبة خلال مراحل الدراسة وحتى مرحلة التخرج.



وأضاف أن نخب المهندسين التي تنضم الى النقابة تعتبر اساس التطور والارتقاء الى مستويات عالمية، اذا ما تسلحت بالخبرة والمعرفة وبناء الذات وصقل المهارات، لتستطيع الوصول الى ما وصل اليه العالم الذي بات على مشارف الثورة الصناعية الرابعة.



وبين أن مراكز التدريب في النقابة وفروعها في المحافظات تعقد العديد من الورشات والدورات المختلفة والمتخصصة والتي من شأنها تطوير مهارات المهندسين وكفاءاتهم لتمكينهم من المانفسة عالميا، متجاوزة قلة المساحات المتوافرة امام تدريب المهندسين والاعداد الكبيرة من الخريجين.



وشدد على أن النقابة تضع كل امكاناتها تحت تصرف المهندسين جميعا، مبينا أنها تقوم بدورها الاجتماعي والنقابي والوطني والمهنية على اكمل وجه، بفضل التفاف الهيئات العامة حولها، ومستوى الديمقراطية العالي فيها واعتمادها على مبدأ اللامركزية.



بدوره، قال رئيس مجلس الفرع المهندس مروان الحديدي، إن الحياة العملية تحتم على كل مهندس صقل مهاراته وبناء شخصيته وذاته، ليثبت انه مهندس وليس حامل شهادة فقط.



وأشار الى أن النقابة كأكبر مؤسسة وطنية تخدم العديد من المنتسبين، ومن اكبر النقابات عددا على مستوى المملكة، تحمل عبئا كبيرا امام موجات الخريجين المتصاعدة والتحديات الاقليمية والموضوعية في المنطقة.



ولفت المهندس الحديدي الى أن قانون النقابة والدستور يحتم على المهندس الانضمام الى النقابة كأحد متطلبات مزاولة المهنة، خاصة وأن النقابة تساهم في رفع مستوى المهندسين والكفاءة المهنية.



وفي نهاية الحفل، تسلم المهندسون بطاقات العضوية وشهادات الانتساب.


[25-04-2019 12:24 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :