مادونا بعد رفعها علم فلسطين في تل أبيب: ممتنة لنشر السلام والوحدةتضامن : لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن الى 140 شكوى عام 2018 القبض على السعودية خاطفة الرضيعة نور في جدة بعد إدعائها أنها ممرضةسعودي يتجرد من الرحمة وينحر ابنته ويطعنها 4 طعنات في جدة ويهرب5 اصابات اثر حادث تصادم في غور المزرعةالنابلسي يطلب من الاردنيين شكر الله على نعمهالجزيرة تحذف تقرير عن الهولوكوست عقب غضب إسرائيل منهاإعفاءات وتخفيضات على اسعار الاراضي للاردنيين .. تفاصيلمهندسو اربد يزورون بلدية اربد الكبرىاصابة 5 اشخاص اثر حادث تصادم 4 مركبات على مثلث ذيبانفضيحة تلحق بسفيان طوبال القيادي بنداء تونس داخل ملهى ليلي مصري #عاجل المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها من الإثنين للخميس .. بالاسماءنازحو الركبان يغادرون المخيم على دفعات بشكل يوميترامب يهدد إيران: إذا أرادت إيران الحرب فستكون نهايتها *العضايلة خلال "إفطار وجهاء الرصيفة": عار على الحكومة اعتقال النساء والإصلاحيين في ليالي رمضانالسيسي بعد إفطاره مع مصريين: الشعب أسرة مصرية كبيرة تستهدف حياة كريمةوزارة التربية تطلق مبادرة نافذة على المسؤول عبر "الفيسبوك"التعليم الكويتي ينعى وفاة طالبين اثر حادث سير في الاردنمصلح الطراونة يعتذر حول تأخره في فتح ملف فساد جديدارتفاع على درجان الحرارة

صورة (كراكيب) تسبب تحدي عالمي لعدم القدرة على تسمية ما بداخلها

الصورة

الكون نيوز .

تسببت صورة لمجموعة من الأشياء المبعثرة أرضًا، جدلًا وتحديًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في العديد من البلدان الأوروبية حتى وصلت لمجتمعنا، وعلّق المشارك الأول على الصورة، وهو من المشاهير الاجتماعيين، أنه لم يستطع تسمية ما في الصورة أو الوصول إلى تفسير واحد لها، متحديًا جميع من يتابعوه في وضع تفسير لها.

وعلّق العديد من الأشخاص على تلك الصورة، مؤكدين أنها من الصور والأشكال التي لا توصف، وأن فقدان القدرة على وضع كلمة مناسبة للصورة يصيبهم بالسكتة الدماغية على حد تعبيرهم.

كما أضافوا أن الصورة تشع نوعًا من عدم الارتياح النفسي بمجرد النظر إليها، وبعد ساعات طويلة من التحدي تمكن أحد الأشخاص من فك غموض تلك الصورة، وإظهار شكلها الحقيقي حيث ظهرت فتاة تجلس على الأرض، تنحي رأسها على ركبتيها، وبجوارها مجموعة من الأغراض الشخصية والسلع المبعثرة هنا وهناك.




[25-04-2019 10:59 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :