رئيس شؤون الحرمين: استهداف جدة والطائف عدوان سافر لا يمكن أن يصدر من صاحب دين مرتبات شرطة الطفيلة تنظم حملة للتبرع بالدمتوقيع اتفاقية بين جامعة الحسين التقنية ودائرة تنمية أموال الأوقاف بقيمة 20 مليون دينارصور. رجال العالم يتنافسون في بلجيكا على أغرب لحية وشارب وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية, ويؤكد اهمية التعامل بكياسة ولباقة وفق اجراءات إنسانيةتوجهات ملكية تعقي ذوي طفل من مبلغ مالي مترتب عليهممجلس بلدية الزرقاء يتخذ قرارا لنظام المكافآت والحوافزالباذنجان ب25 قرش و الموز البلدي ب70 قرش في السوق المركزيإسرائيل تطرد المصلين من الأقصى وتندد: التعرض للمقدسات الدينية أمر مرفوضتضامن: الأقل منذ 10 سنوات .. تراجع جرائم القتل في الأردن عام 2018إسرائيل: إسرائيل والدول العربية قارب واحد ضد العدو الإيراني نتطلع للتعايش والاستقراراصابة 5 اشخاص اثر حادث تدهور في المفرقمبارك لفجر السعيد: نتنياهو كلمني ليأخذ الفلسطينيون سيناء قلتله حنحارب بعض تاني إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرشتشكيلات ادارية واسعة في التربية .. بالاسماء توجيه تهمة الإرهاب لمطلق النيران الأسترالي لقتله 55 مسلم في نيوزيلندا العم غافل: كوميديا رمضان لم تعد مضحكةصور. ضرب نايجل فراج زعيم حزب بريكست البريطاني بـ(ميلك شيك) في بريطانياقطاع الالبسة يعاني من الركودعمرو أديب لقطر: الحضور لقمتي مكة مقصور على الدول الخليجية والعربية فقط

ندوة حول العلاقات الأردنية والعربية مع الصين

جانب من الندوة

الكون نيوز .

عمان - بسام العريان
بمناسبة الذكرى السنوية الثانية والاربعين لإقامة العلاقات الدبلوماسيه بين المملكة الاردنية الهاشمية و جمهورية الصين الشعبية نظمت لجنة التعاون الثقافي غير الحكومي بين الاردن و الصين ندوة عن العلاقات العربية والاردنية مع الصين في نادي السيارات الملكي.

وتحدث عن هذه العلاقات كل من المهندس سمير الحباشنه رئيس اللجنة ومعالي السيد عباس زكي مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس عضو اللجنة المركزيه لحركة فتح مسؤول الملف الصيني في فلسطين .

كما تحدث ايضا السفير يحيى القراله سفير الاردن في الصين سابقا والدكتور العين غازي باشا الطيب عضو لجنة الصداقة مع الصين في مجلس الاعيان والنائب معتز ابورمان رئيس اللجنة البرلمانية للصداقة مع الصين وتحدث ايضا السيد تشانغ هاي القائم بالاعمال في السفاره الصينية
وادار الندوة د.غيداء ابو رمان، وبحضور اعضاء لجنة التعاون الثقافي و من السفارة الصينيه الملحق الثقافي والملحق التجاري والملحق العسكري وبحضور الشخصيات كان لها دور مع العلاقات الصينيه السفير ماهر الطراونه مدير مديريه اسيا و اوقيانوسيا في وزارة الخارجية و الدكتور كامل ابو جابر و معالي مروان الحمود و رئيس التشريفات الملكيه و السفراء.

و في نهاية الندوة حاور الحاضرون المتحدثين وتم التاكيد على عمق الصداقه بين البلدين و قبل الندوة عقدت اللجنة اجتماع الهيئة العامة حيث تم التجديد للهيئة الادارية السابقة .

.


[24-04-2019 11:50 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :