توقيف شقيقان اعتديا على معلم في الكورةالناطق باسم الضمان: متوسط عمر متقاعدي الضمان عند استحقاق راتب التقاعد 52 سنةصور. مقتل مشرع هندي وأسرته و6 آخرون بطريقة مروعة في الهندانقطاع المياه عن بلدة اشتفينا تضامن : 98.2% من الاسر الاردنية لديها صرف صحي محسن5 اصابات اثر حادث تصادم في جرشحريق ضخم في مستودع سعودي بجازان ووقوع إصابات بين الأهالي ورجال الإطفاءالسعودية رهف بدون حجاب في رمضان: الدين أفسد حياتي ومسرورة لعدم غسل دماغي بالإسلامالموافقة على قرار الدورة الواحدة والتكميلي قُبلة شاذة بين الممثلتين المغربيتين لبنى الزبال ونسرين الراضي تغضب المغرب معهد الرياديين والمبدعين العرب يطلق بطولة فرسان التطوير توزيع الفياجرا في مدينة فرنسية لإنقاذ مدرستين من الإغلاق أنس كانتر لاعب السلة الذي تحدى أردوغانكتلة افريقية حارة تؤثر على الاردن والارصاد الجوية تحذر الاردنيينحملات على البسطات بوسط البلد .. بالصورةمادبا: مطالبات بالبدء بانشاء مستشفى حكومي جديد في المحافظةولـي العهـد يلتـقـي بالكـرك شبابـا وشابـات ناشطين بالعمل التطوعيمسيرات شعبية للاحتفاء بعيد الاستقلالمزاد علني لبيع شقتين في العبدلي لعوني مطيع هيثم زيادين يطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي

الزراعة تنجح في القضاء على الجراد القادم للأردن


الكون نيوز . قال وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة: إن التواصل والشراكة مع مختلف مؤسسات الدولة سهل تنفيذ حملة الطوارئ الخاصة بالجراد الصحراوي، وألغى التكاليف المفترضة، لا سيما مشاركة سلاح الجو الملكي والبادية الملكية، ودائرة الجمارك، ومديرية قوات الدرك، إضافة إلى منظمة الفاو والجهات السعودية المختصة.

واضاف الشحاحدة، خلال عرض لخطة مكافحة الجراد اليوم الاربعاء، في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، أن إجراءات التنسيق الدقيق في تنفيذ أي خطة يحقق الاهداف المرجوة.

من جهته، قال نائب سمو رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات العميد الركن وليد قشحة: إن المركز يعمل على تفعيل الاستراتيجية الوطنية في مواجهة أي مخاطر أو كوارث طبيعية ممكن أن تحدث، بما في ذلك تفعيل نظام الانذار المبكر الذي يعمل المركز بالتشاركية مع مؤسسات الدولة على تفعيله.

واضاف أن المركز تابع مع وزارة الزراعة تطورات التعامل مع موجات الجراد التي كانت في طريقها للأردن والاستجابة السريعة لها والتي تعاملت معها مؤسسات الدولة بحرفية كبيرة. وعرض أعضاء غرف الطوارئ في الوزارة م. صيتان السرحان مدير الوقاية والناطق الاعلامي لورنس المجالي، لآليات تنفيذ الخطة والتطورات التي سيتم اضافتها إليها، والخطة الإعلامية التي رافقت حملة الرصد والمكافحة.
[24-04-2019 09:42 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :