تحذير: تناول الأسبرين يؤدي الإصابة بنزيف في المخ القبض على شخص بحوزته مجموعة من القطع الأثرية بعمانجمعية البلقاء الخيرية تقيم فعالية افطار تحت رعاية الدكتور حازم قشوعاقتداء بالملك عبدالله صاحب مدرسة خاصة يتبرع بمقعدين مجانا لطفلتي اسرة حريق اربدمادونا بعد رفعها علم فلسطين في تل أبيب: ممتنة لنشر السلام والوحدةتضامن : لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن الى 140 شكوى عام 2018 القبض على السعودية خاطفة الرضيعة نور في جدة بعد إدعائها أنها ممرضةسعودي يتجرد من الرحمة وينحر ابنته ويطعنها 4 طعنات في جدة ويهرب5 اصابات اثر حادث تصادم في غور المزرعةالنابلسي يطلب من الاردنيين شكر الله على نعمهالجزيرة تحذف تقرير عن الهولوكوست عقب غضب إسرائيل منهاإعفاءات وتخفيضات على اسعار الاراضي للاردنيين .. تفاصيلمهندسو اربد يزورون بلدية اربد الكبرىاصابة 5 اشخاص اثر حادث تصادم 4 مركبات على مثلث ذيبانفضيحة تلحق بسفيان طوبال القيادي بنداء تونس داخل ملهى ليلي مصري #عاجل المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها من الإثنين للخميس .. بالاسماءنازحو الركبان يغادرون المخيم على دفعات بشكل يوميترامب يهدد إيران: إذا أرادت إيران الحرب فستكون نهايتها *العضايلة خلال "إفطار وجهاء الرصيفة": عار على الحكومة اعتقال النساء والإصلاحيين في ليالي رمضانالسيسي بعد إفطاره مع مصريين: الشعب أسرة مصرية كبيرة تستهدف حياة كريمة


اللاعب الأردني سلامه نجم محفوظ


يسرى ابو عنيز - سجل اللاعب الأردني سلامه نجم سلامة محفوظ،أروع الصور للوطنية ،رافضا التعامل مع أحد الأشخاص من الكيان الصهيوني ،حتى وإن كان هذا الأمر من خلال الألعاب الرياضية.

فهذا اللاعب الأردني ،والذي انسحب من بطولة عالمية ،قد يكون حلم كثيرا بالوصول إلى هذه البطولة ،غير أنه رفض مواجهة الإسرائيلي والذي كانت القرعة قد أفرزته للعب معه ،فكان قراره الإنسحاب من البطولة.

وموقف سلامه ،وتصرفه يدل على رفض الشباب الأردني بشكل خاص،والعربي بشكل عام التطبيع مع دولة الكيان الصهيوني ،لأفعاله المشينة تجاه الأهل في فلسطين ،والمقدسات الإسلامية هناك.


كما أن تصرفه هذا ،يدل على الحقد لدى الشباب العربي، والغيور على دينه ،وعروبته على العدو الصهيوني ،لتصرفاته المشينة مع الإخوة الفلسطينيين ،والاعتداء المستمر على أراضيهم وممتلكاتهم ،وقتل الأبرياء منهم.

وفي تصرف اللاعب الأردني سلامه نجم ،درس للصهاينة ،بأن شباب العرب والمسلمين لا يرغبون بالتعامل معهم ،في اي مجال من المجالات المختلفة ،ولا حتى الاحتكاك معهم ،لأنهم لا زالوا يحتلون أراض عربية ،ويدنسون مقدساتنا.

كما أن في تصرفه أيضاً ، درس لعدد من الشباب العربي، الذين طبعوا مع العدو الصهيوني في كافة المجالات الإقتصادية، والثقافية، والإعلامية ،وكأنهم أشقاء لهم ،حتى وصل ببعضهم إلى التصاهر من خلال الزواج من بناتهم.

دعوتنا لكل الشباب ،بل ولكل العرب ،والمسلمين ،بعدم التطبيع مع دولة الكيان الصهيوني،ومقاطعتهم في كافة المجالات ،إحتجاجا على تصرفاتهم الفردية الفردية ،والمؤسسية ،وتلقينهم دروسا في كافة المحافل الدولية.




يسرى ابو عنيز - رئيس تحرير الكون نيوز
[24-04-2019 11:31 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :