مجهولون يطلقون النار على محوليّ كهرباء في مؤتة يؤدي لانقطاع التيارإعلان طرح عطـاء تأجير صالات نادي غرفة تجـارة الزرقـاءبشار الأسد يتهم الإخوان المسلمين بتشويه الدين وإدخال العنف فيهالكلوب : ضبط 250 متسولا منذ بداية رمضان القوات المسلحة تستجيب لنداء استغاثة أحد المواطنين"العمل الإسلامي": مؤتمر البحرين خطوة لتحقيق صفقة القرن وندعوا الحكومة لمقاطعتهالمومني ينجح باقناع مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصه بالعدول عن احراق نفسهإجتماع موسع للأطباء اليوم لإشهار نادي الأطباء المستقلين الأردنيينالصاروخ الذي استهدف سفارة أمريكا في العراق نفس النوع المستخدم في إيرانالقوات المسلحة تقيم مأدبة افطار للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى مراد العضايلة: اجتماع القوى السياسية على برنامج وطني ضرورة لا تحتمل التأجيلرئيس شؤون الحرمين: استهداف جدة والطائف عدوان سافر لا يمكن أن يصدر من صاحب دين مرتبات شرطة الطفيلة تنظم حملة للتبرع بالدمتوقيع اتفاقية بين جامعة الحسين التقنية ودائرة تنمية أموال الأوقاف بقيمة 20 مليون دينارصور. رجال العالم يتنافسون في بلجيكا على أغرب لحية وشارب وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية, ويؤكد اهمية التعامل بكياسة ولباقة وفق اجراءات إنسانيةتوجهات ملكية تعفي ذوي طفل من مبلغ مالي مترتب عليهممجلس بلدية الزرقاء يتخذ قرارا لنظام المكافآت والحوافزالباذنجان ب25 قرش و الموز البلدي ب70 قرش في السوق المركزيإسرائيل تطرد المصلين من الأقصى وتندد: التعرض للمقدسات الدينية أمر مرفوض

أمين عمان يستقبل عدد من أعضاء فريق روبوتنا


الكون نيوز . أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أن قطاع الشباب في الأردن يستحق أن نقدم له كل الدعم حسب الإمكانات المتاحة وأن نلتقي به بعد كل إبداع ونجاح ونكرمه وفق مايستحق ، ليتقدم في مساره الصحيح .

وأضاف خلال لقائه اليوم عدد من أعضاء فريق روبوتنا من الطلاب والطالبات في جبل التاج ، وبحضور عضوي مجلس امانة عمان خضر السعود ووسام اربيحات ، أن الجيل الناشئ يمتلك طاقات كبيرة ومهارات نوعية يجب توظيفها في مكانها الصحيح والاستفادة من آلية التفكير غير التقليدية التي ينتهجها .

وقال السعود أن مبادرة أمين عمان بإستقباله هذه الفئة من الشباب المبدع تجسد حس المسؤولية وتعتبر بادرة إيجابية وحافز كبير لهم للتقدم والإنجاز والوصول الى حصد المزيد من الجوائز المحلية والعالمية .

ويهدف تأسيس فريق روبوتنا عام ٢٠١٣ الى نشر علوم الروبوت والعلوم التكنولوجية المتعلقة بها بين طلبة المدارس ، وقام الفريق بتدريب أكثر من الف طالب من عمان والطفيلة و العقبة في المدارس الحكومية ووكالة الغوث و دعم المشاركة في البطولة المحلية للروبوت .

يذكر أن مبادرة روبوتنا حصلت في عام ٢٠١٧ على العديد من الجوائز و منها ، أفضل مبادرة في مجال التكنولوجيا من مكتب الأمم المتحدة للمتطوعين لعام ٢٠١٧ ، زمالة بادر لأفضل ٢٠ مشروع ريادي في الأردن بدعم من المنظمة الدولية للشباب ، و تمويل المنظمة الفنلندية للإغاثة حيث تم اختيار فريق روبوتنا من بين ٥٠٠ طلب مقدم للمؤسسة ، و شارك الفريق في نصف نهائيات مسابقة Hult prize في ماليزيا ، بعد ان تأهل لآخر ٥٠٠ فردي من اصل ١٠٠ الف فريق تقدم للجائزة .

وفي نهاية اللقاء كرم أمين عمان بحضور المدير التنفيذي للإتصال المهندس إبراهيم هاشم أعضاء فريق روبوتنا بدروع تكريمية وجوائز رمزية على هذه الإنجازات التي حققوها .



[24-04-2019 10:15 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :