جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

أمين عمان يستقبل عدد من أعضاء فريق روبوتنا


الكون نيوز . أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أن قطاع الشباب في الأردن يستحق أن نقدم له كل الدعم حسب الإمكانات المتاحة وأن نلتقي به بعد كل إبداع ونجاح ونكرمه وفق مايستحق ، ليتقدم في مساره الصحيح .

وأضاف خلال لقائه اليوم عدد من أعضاء فريق روبوتنا من الطلاب والطالبات في جبل التاج ، وبحضور عضوي مجلس امانة عمان خضر السعود ووسام اربيحات ، أن الجيل الناشئ يمتلك طاقات كبيرة ومهارات نوعية يجب توظيفها في مكانها الصحيح والاستفادة من آلية التفكير غير التقليدية التي ينتهجها .

وقال السعود أن مبادرة أمين عمان بإستقباله هذه الفئة من الشباب المبدع تجسد حس المسؤولية وتعتبر بادرة إيجابية وحافز كبير لهم للتقدم والإنجاز والوصول الى حصد المزيد من الجوائز المحلية والعالمية .

ويهدف تأسيس فريق روبوتنا عام ٢٠١٣ الى نشر علوم الروبوت والعلوم التكنولوجية المتعلقة بها بين طلبة المدارس ، وقام الفريق بتدريب أكثر من الف طالب من عمان والطفيلة و العقبة في المدارس الحكومية ووكالة الغوث و دعم المشاركة في البطولة المحلية للروبوت .

يذكر أن مبادرة روبوتنا حصلت في عام ٢٠١٧ على العديد من الجوائز و منها ، أفضل مبادرة في مجال التكنولوجيا من مكتب الأمم المتحدة للمتطوعين لعام ٢٠١٧ ، زمالة بادر لأفضل ٢٠ مشروع ريادي في الأردن بدعم من المنظمة الدولية للشباب ، و تمويل المنظمة الفنلندية للإغاثة حيث تم اختيار فريق روبوتنا من بين ٥٠٠ طلب مقدم للمؤسسة ، و شارك الفريق في نصف نهائيات مسابقة Hult prize في ماليزيا ، بعد ان تأهل لآخر ٥٠٠ فردي من اصل ١٠٠ الف فريق تقدم للجائزة .

وفي نهاية اللقاء كرم أمين عمان بحضور المدير التنفيذي للإتصال المهندس إبراهيم هاشم أعضاء فريق روبوتنا بدروع تكريمية وجوائز رمزية على هذه الإنجازات التي حققوها .



[24-04-2019 10:15 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :