جمعية البلقاء الخيرية تقيم فعالية افطار تحت رعاية الدكتور حازم قشوعاقتداء بالملك عبدالله صاحب مدرسة خاصة يتبرع بمقعدين مجانا لطفلتي اسرة حريق اربدمادونا بعد رفعها علم فلسطين في تل أبيب: ممتنة لنشر السلام والوحدةتضامن : لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن الى 140 شكوى عام 2018 القبض على السعودية خاطفة الرضيعة نور في جدة بعد إدعائها أنها ممرضةسعودي يتجرد من الرحمة وينحر ابنته ويطعنها 4 طعنات في جدة ويهرب5 اصابات اثر حادث تصادم في غور المزرعةالنابلسي يطلب من الاردنيين شكر الله على نعمهالجزيرة تحذف تقرير عن الهولوكوست عقب غضب إسرائيل منهاإعفاءات وتخفيضات على اسعار الاراضي للاردنيين .. تفاصيلمهندسو اربد يزورون بلدية اربد الكبرىاصابة 5 اشخاص اثر حادث تصادم 4 مركبات على مثلث ذيبانفضيحة تلحق بسفيان طوبال القيادي بنداء تونس داخل ملهى ليلي مصري #عاجل المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها من الإثنين للخميس .. بالاسماءنازحو الركبان يغادرون المخيم على دفعات بشكل يوميترامب يهدد إيران: إذا أرادت إيران الحرب فستكون نهايتها *العضايلة خلال "إفطار وجهاء الرصيفة": عار على الحكومة اعتقال النساء والإصلاحيين في ليالي رمضانالسيسي بعد إفطاره مع مصريين: الشعب أسرة مصرية كبيرة تستهدف حياة كريمةوزارة التربية تطلق مبادرة نافذة على المسؤول عبر "الفيسبوك"التعليم الكويتي ينعى وفاة طالبين اثر حادث سير في الاردن

كوزمسيرج تعتزم إطلاق مستشفى حديث وتعد بتقديم الأفضل في عالم جراحات التجميل


الكون نيوز . أعلنت كوزمسيرج، إحدى أبرز العلامات التجارية الموثوقة في مجال جراحات التجميل، بأنها ستطلق قريباً مستشفى جراحات تجميلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يحتوي على تجهيزات حديثة وتقنيات تُستخدم لأول مرة في المنطقة.

وتبلغ تكلفة المستشفى نحو 40 مليون درهم، ويهدف إلى تلبية الطلب المتزايد في الدولة، وتعزيز السياحة الطبية في المنطقة. ويقع المستشفى قرب برج العرب ومن المتوقع أن يفتح أبوابه في شهر مايو المقبل.

وقال براسانث مانغات، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة 'إن إم سي' للرعاية الصحية: 'يسرنا أن نشهد توسع كوزمسيرج مع افتتاح المستشفى الجديد. وتتكامل هذه العلامة التجارية تماماً مع استراتيجية 'إن إم سي' للرعاية الصحية، ونحن على ثقة بأن مستوى الخدمات، والخبرة، والتجهيزات، والتكنولوجيا في هذا المستشفى يضاهي إن لم يفوق المستويات الراهنة المقدمة في عيادات مماثلة بالولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا'.

وأضاف: 'نهدف إلى توفير الرعاية الشاملة عبر مجموعة كاملة من خدمات التجميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتُعتبر 'إن إم سي' للرعاية الصحية أكبر مزود خدمات رعاية صحية في دولة الإمارات العربية المتحدة'.

ومن المرتقب أن يمثل مستشفى كوزمسيرج ذات الطراز العالمي الخيار الأول للمواطنين والمقيمين والسياح في دولة الإمارات نظراً لاستخدام أحدث التجهيزات والتقنيات، واحتوائه على غرفتي عمليات، وغرفاً لكبار الشخصيات، وقسماً للطوارئ، وصيدلية. ومع مواصلة نجوم هوليود صياغة معايير الجمال والثقة، تأمل كوزمسيرج في مواكبة أحدث اتجاهات جراحات الجمال بالعالم، وضمان تقديم معايير استثنائية لرعاية ما قبل العمليات الجراحية وما بعدها.

وتُقدم كوزمسيرج نخبة من أشهر الجراحين وكادراً يضم أكثر من 100 عامل مؤهلين تأهيلاً عالياً، يحرصون على سلامة المرضى وسرية العمل على الدوام، وقد تلقوا تدريبات على الالتزام بالإجراءات والبروتوكولات الطبية الدولية.

ويتميز المستشفى بالتصميم العصري الرحب والجديد كلياً، ويحتوي على مقهى راقي لتلبية احتياجات المرضى وضيوفهم. ويمتد المستشفى على مساحة 2,944 متراً مربعاً، ويحتوي على خدمات لمرضى العيادات الخارجية والمقيمين، ومناطق واسعة لوقوف السيارات.

وتُتاح للمرضى علاجات وخدمات مثل الجراحة التجميلية، وعلاج الأمراض الجلدية، والخدمات الجمالية، ونحت وتشكيل الجسم، فضلاً عن العلاجات التشخيصية مثل الأشعة، وعلم الأمراض، ووحدة العناية المركزة، والصيدلية. ويهدف المستشفى عند افتتاحه إلى استضافة المؤتمرات والفعاليات بقيادة أطباء متخصصين من أرجاء المنطقة كافة.

ونجحت كوزمسيرج في إحداث فارق في حياة أكثر من مليون شخص بفضل فلسفتها التي تركز على تجربة المريض، والتميز، والخبرة، ويُسهم إطلاق المستشفى الجديد في ضمان مواصلة إثراء حياة الناس.
وتدير كوزمسيرج في الوقت الراهن سلسلة من عيادات التجميل تُقدم أكثر من 60 علاجاً تجميلياً لمختلف مناطق الجسم عبر 14 مركزاً تتوزع في أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي.


[23-04-2019 12:44 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :