إسرائيل: إسرائيل والدول العربية قارب واحد ضد العدو الإيراني نتطلع للتعايش والاستقراراصابة 5 اشخاص اثر حادث تدهور في المفرقمبارك لفجر السعيد: نتنياهو كلمني ليأخذ الفلسطينيون سيناء قلتله حنحارب بعض تاني إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرشتشكيلات ادارية واسعة في التربية .. بالاسماء توجيه تهمة الإرهاب لمطلق النيران الأسترالي لقتله 55 مسلم في نيوزيلندا العم غافل: كوميديا رمضان لم تعد مضحكةصور. ضرب نايجل فراج زعيم حزب بريكست البريطاني بـ(ميلك شيك) في بريطانياقطاع الالبسة يعاني من الركودعمرو أديب لقطر: الحضور لقمتي مكة مقصور على الدول الخليجية والعربية فقطترامب: اقتصاد إيران ينهار وننتظر اتصالها حزين جدًا للعشب الإيرانيوفاة عامل بحادث سقوط في اربدبعد أنباء سقوط طائرة في دبي الإمارات تنفي الحادثة استهلاك 11 الف طن دواجن منذ بداية رمضانارتفاع على درجات الحرارة أجواء حارة والارصاد الجوية تصدر تحذير للمواطنين استقرار اسعار الذهب عالميا و محلياالوطني للبحوث الزراعية يوزع كراسي متحركة لذوي الإعاقةالقبض على 6 أشخاص بحوزتهم أشتال الماريجوانا المخدرةوزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهود


اطلاق سراح معارك ابو تايه هو الرد الاردني المناسب على صفقة القرن


وصفي خليف الدعجة - لا اجد رداً مناسبا على صفقة القرن و مخططات أميركا الشيطانية للمنطقة العربية ولفلسطين والقدس العربية غير اخراج البطل معارك ابو تايه من السجن وإطلاق سراحه وإعادته الى الخدمة العسكرية وتكريمه في حفل وطني كبير برعاية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

البطل معارك ابو تايه لم يقم الا بتنفيذ الواجبات العسكرية الملقاه على عاتقه بالحاجز العسكري على بوابة قاعدة الملك فيصل الجوية مثلما ظهر بفيديو العملية ..فالجنود الامريكان لم يحترموا التعليمات واصروا على الدخول من البوابة دون تفتيش ضاربين بعرض الحائط كل البروتوكولات العسكرية التي تنص على احترام القانون واحترام البلد الذي تعمل به ولو أنهم احترموا الوقوف على الحاجز لما جرى معهم ما جرى وانا هنا لا اؤيد القتل لا سمح الله وانما أويد معارك ابو تايه بدفاعه عن شرفه العسكري في وجه الغطرسة الأمريكية التي تمارسها امريكا مع دول العالم الثالث.

امريكا محور الشر بالعالم وهي صاحبة الامتياز في صفقة القرن وبكل البلاوي التي تجري بالمنطقة العربية وبالعالم بأسره من شرقه لغربه.

ولكل ما تقدم من بينات اطلب من الرئيس الرزاز اخراج البطل الاردني معارك ابو تايه لكي يسجل هذا الشيء في تاريخه الشخصي كأول رئيس وزراء يتحدى العنجهية الأمريكية بالمنطقة والعالم وهذا شرف ما بعده شرف ولا ينال مجده الا الأقوياء .
وصفي خليف الدعجة- الاردن


[22-04-2019 08:51 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :