صور. رجال العالم يتنافسون في بلجيكا على أغرب لحية وشارب وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية, ويؤكد اهمية التعامل بكياسة ولباقة وفق اجراءات إنسانيةتوجهات ملكية تعقي ذوي طفل من مبلغ مالي مترتب عليهممجلس بلدية الزرقاء يتخذ قرارا لنظام المكافآت والحوافزالباذنجان ب25 قرش و الموز البلدي ب70 قرش في السوق المركزيإسرائيل تطرد المصلين من الأقصى وتندد: التعرض للمقدسات الدينية أمر مرفوضتضامن: الأقل منذ 10 سنوات .. تراجع جرائم القتل في الأردن عام 2018إسرائيل: إسرائيل والدول العربية قارب واحد ضد العدو الإيراني نتطلع للتعايش والاستقراراصابة 5 اشخاص اثر حادث تدهور في المفرقمبارك لفجر السعيد: نتنياهو كلمني ليأخذ الفلسطينيون سيناء قلتله حنحارب بعض تاني إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرشتشكيلات ادارية واسعة في التربية .. بالاسماء توجيه تهمة الإرهاب لمطلق النيران الأسترالي لقتله 55 مسلم في نيوزيلندا العم غافل: كوميديا رمضان لم تعد مضحكةصور. ضرب نايجل فراج زعيم حزب بريكست البريطاني بـ(ميلك شيك) في بريطانياقطاع الالبسة يعاني من الركودعمرو أديب لقطر: الحضور لقمتي مكة مقصور على الدول الخليجية والعربية فقطترامب: اقتصاد إيران ينهار وننتظر اتصالها حزين جدًا للعشب الإيرانيوفاة عامل بحادث سقوط في اربدبعد أنباء سقوط طائرة في دبي الإمارات تنفي الحادثة

مطعم وجبات سريعة يبيع برجر بالماريجوانا بأربعة دولار في أمريكا!

تعبيرية

الكون نيوز . أقدم مطعم للوجبات السريعة في ولاية (تينسي) بالولايات المتحدة الأمريكية، على بيع أول (برجر) مملوء بنبات (الماريجوانا) المخدر، مؤكدًا في إعلانه عن الوجبة أنها وجبة صالحة تمامًا للأكل، ولا يوجد فيها خطورة على الصحة.

كما وضعت إدارة المطعم المعروفة حاليًا في أمريكا، باسم (برغر جوينت) سعرًا خاصًا لتلك الوجبة فقط (4.20) دولار، وأنه متاحًا وفقًا للاتفاقية التي وضعتها الجهات المحلية في الولايات المتحدة، والمعروفة باسم (اتفاقية التنوع البيولوجي).

وأوضح مدير المطعم (أليكس مكونيل)، أنهم باعوا في أول يوم أعلنوا فيه عن برغر الماريجوانا ما يقرب من (1000)وجبة، من الساعة (9) صباحًا، حتى الرابعة مساءًا يوم (20) من شهر(إبريل/ نيسان) الجاري، وأنهم ينوون فتح فروع أخرى للمطعم.

وتحتوي شطيرة برجر الماريجوانا على (شطيرتين من اللحم البقري، الهالابينو المخلل، جبنة وفلفل، بطاطا مقلية، وصلصة بها الماريجوانا)

[22-04-2019 04:19 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :