سعودي يتجرد من الرحمة وينحر ابنته ويطعنها 4 طعنات في جدة ويهرب5 اصابات اثر حادث تصادم في غور المزرعةالنابلسي يطلب من الاردنيين شكر الله على نعمهالجزيرة تحذف تقرير عن الهولوكوست عقب غضب إسرائيل منهاإعفاءات وتخفيضات على اسعار الاراضي للاردنيين .. تفاصيلمهندسو اربد يزورون بلدية اربد الكبرىاصابة 5 اشخاص اثر حادث تصادم 4 مركبات على مثلث ذيبانفضيحة تلحق بسفيان طوبال القيادي بنداء تونس داخل ملهى ليلي مصري #عاجل المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها من الإثنين للخميس .. بالاسماءنازحو الركبان يغادرون المخيم على دفعات بشكل يوميترامب يهدد إيران: إذا أرادت إيران الحرب فستكون نهايتها *العضايلة خلال "إفطار وجهاء الرصيفة": عار على الحكومة اعتقال النساء والإصلاحيين في ليالي رمضانالسيسي بعد إفطاره مع مصريين: الشعب أسرة مصرية كبيرة تستهدف حياة كريمةوزارة التربية تطلق مبادرة نافذة على المسؤول عبر "الفيسبوك"التعليم الكويتي ينعى وفاة طالبين اثر حادث سير في الاردنمصلح الطراونة يعتذر حول تأخره في فتح ملف فساد جديدارتفاع على درجان الحرارة المدعي العام يوقف شخصين اسبوعا بعد ان قاما بالاعتداء على الطبيبة روان مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث المعاني : أداء الطلبة في القراءة والحساب تحسن


عجلون مرة أخرى


يسرى ابو عنيز - مرة أخرى ،تسضيف إحدى مناطق محافظة عجلون ،منطقة كفرنجة مدن الثقافة الأردنية ،لهذا العام ٢٠١٩ بعد أن كانت عجلون المدينة ،احدى المدن الثقافية قبل عدة سنوات.

ومحافظة عجلون ، والتي تم ويتم تهميشها في كافة المجالات الاقتصادية وغيرها من المجالات ،بل وغياب تام لهذه منذ فترة طويلة من الزمن ،وحتى الآن ،غير أن الثقافة فقط هي من أنصفتها ،وانتصرت لها أخيرا .

وأن تكون عجلون،ومن ثم إحدى مناطق محافظة عجلون ،مدن للثقافة الأردنية،خلال فترة لا تزيد عن عشر سنوات ،فهذا إنجاز يُحسب لمديرية ثقافة عجلون،ولمديرها سامر فريحات .

فمديرية ثقافة عجلون ،وللحق لا تألوا جهدا في خدمة القطاع الثقافي في المحافظة ،وخدمة المثقفين فيها،حيث العمل الدؤؤب وبروح الفريق الواحد لكافة كوادرها.

أما مديرها سامر فريحات ،ومن خلال التجربة السابقة ،عندما كانت عجلون مدينة للثقافة الأردنية،فقد كان يصل الليل بالنهار لإبراز الجانب الثقافي في المحافظة ،والاشراف على كافة النشاطات والتي تقام ضمن فعاليات المدينة الثقافية.

كما نجحت في الترويج ،والتعريف بمحافظة عجلون وبخاصة للشعراء والفرق الفنية ،وفرق التراث الشعبي القادمة من المحافظات الأخرى وكذلك تلك القادمة من الدول العربية المجاورة .

الجانب الثقافي في المحافظة ،أبرز عجلون مرة أخرى ،ونجح في هذا الأمر ،وانتصر لها بعد أن تم تهميشها في كافة المجالات ،كما غابت عن حسابات المسؤولين ،وغير المسؤولين.


يسرى ابو عنيز - رئيس تحرير الكون نيوز
[21-04-2019 01:37 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :