مديرية دفاع مدني العقبة تنظم مبادرة "حياتك اولويتنا"وفاة الشاب محمد وصفي العزايزةأكثر من 5 ملايين مشاهدة لأفلام At Films الأردنية ماذا بعد فشل المساعي لتشكيل القائمة المشتركة .. ؟!إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاءوفاة شخص اثر حادث دهس في محافظة اربدتنظيم الاتصالات تحجب تطبيقات تفك حجب ببجي جوجل يحتفل بالذكرى الخمسين للهبوط على القمرعشريني حاول الانتحار على جسرعبدون ليلة امسدرجات الحرارة حول معدلها الاعتيادي33 منظمة معنية بحقوق الإنسان تتسبب بالإفراج عن الفتاة " ملك " المتحولة جنسياً في مصراستثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعدمحاضرة حول تنظيم الأسرة في جمعية سيدات حلاوه نقل النواب توصي بتشكيل لجنة لوضع شروط رخص مسابح المياه في الحمةد.صباح الشعار: المرأة الأردنية فرضت نفسها رغم الظروف الإقتصادية الصعبةالرزاز بعد زيارة مفاجئة لشركة مياه اليرموك: لمسنا تقدماً ملحوظاً في مدى رضا المواطنين وانخفاض أعداد المشتكيندائرة الإفتاء العام توضح حكم وكيفية صلاة الخسوف وأحكامهارسمياً زيد اللوزي سفيراً اردنياً في قطرالرزاز خلال زيارته المشاريع الناشئة الريادية في اربد التنموية: أنا فخور بالكفاءات الشبابية وأنتم ثروتنا الحقيقية"الرياضة النيابية" تدعو لتوحيد جهود المبادرات الشبابية للنهوض بالوطن


(توقعات مستقبلية لاراضي ناعور كمصدر هام لرفد الخزينة والاستثمار)


عيسى العجارمة - عنوان حالم ولكنه ضمن دائرة توقعات المحللين والخبراء والقادة الحكوميين المحنكين المتميزين ضيفنا اليوم الذي نستضيفه على طاولة البحث والحوار وتحفيز الأسواق الراكدة عقاريا او غيرها.


فنجان قهوة

ناعور تلك البلدة الجميلة التي تغفو بصمت على هضابها المطلة على جبال فلسطين بهذه البلدة الوادعة وهوائها العليل كان لنا بها وقفة ميدانية لمديرية تسجيل أراضي ناعور حيث التقينا مع فارس من فرسان هذا الوطن الجميل..

فارس يعشق تراب الاردن انه مدير المديرية الأستاذ المحامي خليل الطوالبة وبعد ان احتسينا قهوتنا سألناه عن بلدة ناعور فأجاب بأختصار :- هذه ناعور الفخر ناعور الكرم والجود بأهلها وهضابها وسهولها الخصبة وهواءها النقي الذي لم تلوثه ادوات المدينة بعد.


الموظف الشامل

أما عن المديرية فقد قال الطوالبة :- انه قام بوضع آلية عمل كان لها الأثر الإيجابي على خدمة المواطن حيث قام بتدريب الكادر المتواجد في المديرية على كافة أعمال الدائرة( الموظف الشامل) وقام بفتح عدة شعب حسب نوع المعاملات وذلك بهدف توزيع العمل على جميع الموظفين مما انعكس على سرعة إنجاز معاملات المواطنين بكل دقة وحيادية.


نصف ساعة

اذ اصبحت معاملة البيع تنتهي في زمن قياسي لا يتجاوز النصف ساعة ومعاملة الإفراز لأنها تحتاج تدقيق وعمل أكثر يتم إنجازها في نفس اليوم ومعاملة الانتقال لأنها تحتاج ايضا الى تنظيم وتدقيق وتقدير تنتهي في اليوم التالي.


حساب (ايميل) خاص

كما أنه أصبح بإمكان المواطن فتح حساب خاص له اما من داخل المديرية او من خارجها يستطيع من خلاله الحصول على سند تسجيل او مخطط اراضي بأقل من دقيقتين وهذا زمن قياسي.


الفيس بوك

كما انه قام بفتح صفحة على الفيس تتعلق بخدمة الجمهور لمديرية تسجيل أراضي ناعور الذي كان لها صدى ايجابي من قبل المواطنين حيث اصبح المواطن يستطيع الحصول على اية استفسار وسيتم الرد على كافة استفساراته دون أن يتحمل مشقة الحضور الى المديرية.


مستقبل واعد

اما عن سوق العقار في هذه المدير فقد استشرف المستقبل وقال ان هناك تهافت على شراء الأراضي والشقق بسبب موقع ناعور القريب من العاصمة عمان إذ لا تبعد اكثر من عشر دقائق عن الدوار السابع قلب العاصمة ناهيك عن قربها من طريق المطار الذي أصبح الآن الشريان الحيوي للعاصمة عمان.


توقعات مستقبلية واعدة

وأضاف السيد الطوالبة أن أسعار الأراضي في ناعور تقفز كل 6 اشهر للاعلى بسبب زيادة الطلب وتوقع السيد الطوالبه بان دونم الأرض في ناعور سيرتفع الى نصف مليون خلال الأعوام القليلة القادمة لعوامل كثيرة أهمها الضغط السكاني التي تمر بها العاصمة حاليا وتوفر الخدمات حيث تم شمول بلدة ناعور في الصرف الصحي وباقي الخدمات جميعها متوفرة.


[21-04-2019 01:22 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :