مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث المعاني : أداء الطلبة في القراءة والحساب تحسن تكريم الفوج التاسع بهيئة رواد الحركة الرياضيةاسحاقات وابو رمان يرعيان حفل تكريم للمتطوعين الشباب في بيت شباب عمان اصابة شخص وأضرار بالممتلكات العامة جراء اصطدام مركبة بعامود كهرباء في البلقاء .. صورة جريمة جديدة في الاردن .. مقتل شاب في الموقر أسواق مكة تقيم افطار لعمال بلدية الكرك بحضور رئيس البلدية والوزير المصريالمعاني:50 الف طالب وطالبة استفادوا من قرار تأجيل سداد القروضانطلاق صافرات إنذار من السفارة الأمريكية في العراق بعد سقوط صاروخما يتم تداوله حول نية الرزاز شائعة تصريح من الأمن بخصوص 4 وقائع اعتداء على أطباء "سيدات نشميات" يوزع طرود الخير ودجاج وملابس على العائلات المستورة في عمان واربدوفاة الفنان التشكيلي نظام نعمة وهو نائم تفجير ارهابي يستهدف حافلة سياحية في مصرفلسطينية تعلن:2000 دولار لمن يعثر على كلبيقرار من مجلس النقباء باقامة ملتقى نقابي وطني في حزيرانشباب يرعبون فتيات بكلب أسود مخيف في جرش انتقادات واسعة لبلدية جرش بعد نشر صور الفقراء اثناء استلام المساعدات دون مراعاة لمشاعرهم .. صورتخريج الفوج الأول من المهندسين المشاركين في برنامج التدريب مرسم 006شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية


اللواء فاضل الحمود رجل أمن بدرجة امتياز .


احمد صلاح الشوعاني - ليست المرة الأولى التي أتحدث فيها عن الشخصيات الوطنية التي تعمل دون كلل أو ملل من اجل الوطن والمواطن هؤلاء الأشخاص أصحاب الخبرة الطويلة الذين همهم الأول والأخير خدمة الآخرين دون مقابل .
اليوم سأعيد ألحديث عن شخصية وطنية أمنية لطالما تحدثت عنها كثيرا في كتاباتي فهي تحمل العديد من الصفات التي نفتخر بها ، نعم انه عطوفة مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود .

الباشا فاضل الحمود رجل الأمن العام الذي تدرج في العديد من المناصب في جهاز الأمن العام وخدم في جميع المديريات حتى وصل إلى رأس الهرم لاستكمال مشوار القيادي بفضل الحكمة و الخبرة الطويلة التي اكتسبها خلال السنوات السابقة .
منذ أن تسلم الباشا دفة القيادة لجهاز الأمن العام سار الباشا على نهجه القديم في رفع كفاءة العاملين في الجهاز ومنتسبيه ليكونوا قدوة للجميع .

عمل على تطوير الاستراتيجيات والخطط الأمنية الهادفة إلى وضع حد للخارجين عن القانون للحفاظ على هيبة الدولة ، عمل على تشكيل فرق توعية لمكافحة الجريمة ، ويعد الباشا الداعم الرئيسي في محاربة آفة المخدرات .

عرف الباشا فاضل الحمود خلال السنوات الماضية بالرجل الميداني بدرجة الامتياز حيث تجده في ساحات الميدان على مدار الساعة و تراه في ساعات الليل يقوم بجولات وزيارات ميدانية تفقدية لدوائر ومراكز المديريات للاطلاع على الواقع و سير العمل والخدمة المقدمة للمواطنين للنهوض بجهاز الأمن العام وتمكينه من أداء مهامه وفق أفضل المعايير الحديثة .

يعمل على تجسيد روح المشاركة بين المواطن ورجل الأمن من خلال البرامج التي تطلقها مديرية الأمن وبفضل التوجيهات والحكمة والخبرة الطويلة التي يتمتع بها الباشا أصبح اسمه عنوان يتغنى به منتسبي جهاز الأمن والمواطنين .

عمل الحمود على تفعيل خدمة المواطنين وحماية حقوقهم وحرياتهم، وصون مكتسبات الوطن، وعمل أيضا على ترسيخ مبدأ سيادة القانون في ظل الدولة المدنية باحترافية ومهنية عالية .

لن أنسى الدور الكبير والتوجيهات التي يقوم بها الحمود لجميع المديريات بالانفتاح على وسائل الإعلام والتعامل معها وتسهيل مهام العاملين في السلطة الرابعة لعلمه بأنهم الرديف والركن الأساسي في إيصال المعلومة للمواطنين .

نعم فاضل الحمود الداعم الرئيسي لحرية التعبير والمتابع لكل كبيرة وصغيرة والمتابع الأهم للقضايا التي تنشر عبر وسائل الإعلام من خلال المكتب الإعلامي التابع لمديرية الأمن العام .

الحديث طويل وخاصة أننا نتحدث عن شخصية وطنية أمنية صاحبة خبرة طويلة تستحق اليوم من الجميع الالتفات أليها كطاقة وطنية مبدعة وجب علينا جميعا تكريمها أفضل تكريم يليق بها وبانجازاتها التي لا تعد ولا تحصى نعم انه اللواء فاضل الحمود رجل الأمن بدرجة امتياز .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية .


[21-04-2019 09:26 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :