اصابة 5 اشخاص اثر حادث تدهور في المفرقمبارك لفجر السعيد: نتنياهو كلمني ليأخذ الفلسطينيون سيناء قلتله حنحارب بعض تاني إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرشتشكيلات ادارية واسعة في التربية .. بالاسماء توجيه تهمة الإرهاب لمطلق النيران الأسترالي لقتله 55 مسلم في نيوزيلندا العم غافل: كوميديا رمضان لم تعد مضحكةصور. ضرب نايجل فراج زعيم حزب بريكست البريطاني بـ(ميلك شيك) في بريطانياقطاع الالبسة يعاني من الركودعمرو أديب لقطر: الحضور لقمتي مكة مقصور على الدول الخليجية والعربية فقطترامب: اقتصاد إيران ينهار وننتظر اتصالها حزين جدًا للعشب الإيرانيوفاة عامل بحادث سقوط في اربدبعد أنباء سقوط طائرة في دبي الإمارات تنفي الحادثة استهلاك 11 الف طن دواجن منذ بداية رمضانارتفاع على درجات الحرارة أجواء حارة والارصاد الجوية تصدر تحذير للمواطنين استقرار اسعار الذهب عالميا و محلياالوطني للبحوث الزراعية يوزع كراسي متحركة لذوي الإعاقةالقبض على 6 أشخاص بحوزتهم أشتال الماريجوانا المخدرةوزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرام


تغريدة قيادة غير منقادة


سلام محمد العامري- 'ان الشعب لا يجتمع في قاعة من القاعات. ان الأمل في الشارع'/ مالك حداد كاتب وروائي جزائري.

كثيرة هي التغريدات على محرك التويتر, أحد محركات السوشل ميديا, لكن قليلة التي نلمس منها الفائدة, فقد اعتاد مرتادوا تلك المواقع الإليكترونية, على تدوين التهجم والتسقيط السياسي, أو شعارات الدعاية الإنتخابية, التي لا نراها بعد ظهور النتائج, وقد تغلق تلك الصفحات والمواقع!

قليلة تلك المواضيع الإيجابية, التي تصب بمصلحة الوطن والمواطن العراقي, يتم التطرق لها من القيادات السياسية, ومن تلك التغريدات, وصايا للسيد عمار الحكيم, رئيس تحالف الإعمار الإصلاح' حينما تختلف وتبتعد, هموم السياسي عن هموم المواطن, تبدأ الفجوة بين الاثنين، وقد تتسع بمرور الوقت, لتصبح هوة يصعب ردمها فيما بعد ، فالناس تلتف حول المسؤول الذي, تجده مهتما بقضاياهم ومعبرا عن معاناتهم, فكونوا على مقربة من المواطن, وتحسسوا مشاكله ومعاناته وهمومه.'

ألتواصل الاِجتماعي الناجح للسياسي, لما له من تأثيرٍ إيجابي, يتعرف من خلاله كل مسؤول, على السلبيات الكثيرة, والاحتياجات على أرض الواقع, ومن الممكن إيجاد حلول ناجعة, للمشاكل من خلال النقاش المباشر مع المواطن؛ ودرءِ خطر المعوقات, من أجل تقديم أفضل الخدمات, وهي تطبيقٌ للشعار الذي, رفعه تيار الحكمة, أنه تيار خدمةِ المواطن.

إنَّ مرحلة التغيير والإصلاح, تحتاج الى تواصل حقيقي, كي يفهم المسؤول ما يريد المواطن, فهل يفهم جميع الساسة, قول السيد الحكيم, وإن فهموه هل سيتركون الصراعات, ليشنوا حملة إصلاح ناجعة؟

ذلك ما نصبوا له كشعب, عانى من التشبث بالسلطة والفساد, من أجل العبور إلى ضفة الإصلاح, والسير قُدماً نحو الإعمار, بعيدا عن أي تجاذب خارجي.


[20-04-2019 02:43 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :