جاستن أماش أول جمهوري يطالب بعزل ترامب بتهمة الخيانة وتضليل الجمهورشبكات ال wi fi في المقاهي والاماكن العامة تستخدم أحيانا لاختراق الاجهزة .. تفاصيلعقاب هندية بالضرب بالنعال والربط في الشجرة لساعات طويلة لهروبها من زوجها50 دينار عيدية لعدد من الموظفينسلامه حماد يتعهد بحماية الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الطبيالعراق تبدأ بمعاقبة المجاهرين بالإفطار في رمضان وإغلاق محلات الخمور ضبط 12 متسول في الكركمبادرة معرض "بنت بلادي " تغلق مرحلة التسجيل الالكتروني من النساء الاردنياتبعد إجباره مسلمه خلع النقاب الطبيب البريطاني: سأستقيل لأنهم ظلمونيأمانة عمان تتعامل مع 156 مخالفة للمشاريع العمرانية منذ مطلع رمضانالأمانة تضع اللمسات النهائية على مشروع تطوير شارع الملك غازي وسط البلدوزارة التربية تتابع حادثة الاعتداء على احد معلمي مدرسة تبنة الثانويةتحرير 224 مخالفة تموينية من بداية رمضانالسعودية الأولى عربياً في الإبداع والابتكارالاوقاف توزع قسائم شراء بقيمة 50 دينار على الاسر المحتاجة في الكورة الامن يقبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرةغرفة الصناعة الأردنية تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردةالمسند: الشمس شرقت في شمال آلاسكا الأمريكية ولن تغرب إلا يوم 28 تموز( الافتاء) توضح حكم التبرع بالوقف لغير المساجد10مصريين ذهبوا لتشييع جثمان قريبًا لهم فلقوا مصرعهم في طريق العودة

حملة وطنية للنظافة العامة تحت شعار "أردن النخوة كل الأردن بيتك"

صورة رمزية

الكون نيوز . تطلق وزارة البيئة بالتعاون مع شركائها في القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني غدا السبت حملة وطنية للنظافة العامة في جميع محافظات المملكة.

وتستهدف الحملة، التي تندرج ضمن مبادرة 'أردن النخوة كل الأردن بيتك'، وتتواكب مع مناسبة عزيزة على كل أردني وأردنية وهي الذكرى ال 20 لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، الغابات والمتنزهات والاماكن العامة والسياحية بما فيها درب الاردن لتسليط الضوء على واقع النظافة في الاماكن التي يرتادها المتنزهون.

وتهدف الحملة، إلى ايصال رسالة الى كل مواطن بضرورة المحافظة على نظافة الاماكن العامة والاماكن السياحية بإعتبارها ملكا لكل مواطن وعليه واجب المحافظة عليها نظيفة.

ولا تقتصر حملات النظافة هذه على عملية التنظيف وحسب بل سيتم العمل على تأمين حاويات اسمنتية لتمكين المتنزهين من المحافظة على اماكن التنزه والتخلص من النفايات في الاماكن المخصصة لها.

وتندرج الحملة ضمن سلسلة حملات توعوية تثقيفية ستنفذها وزارة البيئة بالتعاون مع شركائها في وزارات التربية والتعليم والشؤون البلدية والزراعة والسياحة والداخلية والاوقاف والشباب، ووزارة الدولة لشؤون الإعلام، والجمعيات البيئية ومؤسسات المجتمع المدني والإدارة الملكية لحماية البيئة والجامعات والنقابات والهيئات الشبابية ووسائل الاعلام.

وتبدأ الحملة عند الساعة العاشرة صباح غد السبت، بالتزامن في جميع المحافظات وتشمل اثني عشر موقعا رئيسا هي: البلقاء / غابات جلعاد- عجلون/ غابات اشتفينا - جرش/ غابة الغزلان - اربد/ غابات ام قيس - المفرق / منطقة ام الجمال -العاصمة /متنزهات ناعور - الكرك/ غابة اليوبيل- الطفيلة / متنزه عابل - معان/ غابة الهيشة - الزرقاء/ بيرين- مأدبا/ منطقة البانوراما - العقبة / شاطئ العقبة. وستعمل الوزارات المعنية على تأمين الاحتياجات اللوجستية المتعلقة بالحملة كالآليات والقلابات وأكياس النفايات والقفازات وغيرها من الادوات والمعدات اللازمة.
وشكلت وزارة البيئة بالتعاون مع شركائها غرفة عمليات مركزية تولت إعداد الترتيبات الخاصة بالحملة، التي تستمر حتى نهاية العام الحالي .

ويتم بالتزامن مع حملات النظافة بث فلاشات تلفزيونية وإذاعية توعوية وتثقيفية قام بأدائها فنانون أردنيون تحاكي السلوكيات الخاطئة وتحث على الممارسات السليمة تجاه البيئة والمقدرات الوطنية.

وتم التنسيق مع وزارة الأوقاف والمقدسات الإسلامية على تخصيص الخطبة الثانية اليوم الجمعة للحديث عن أهمية النظافة وحث المواطنين على المحافظة على نظافة الأماكن العامة.
--(بترا)
[19-04-2019 03:21 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :