مراد العضايلة: اجتماع القوى السياسية على برنامج وطني ضرورة لا تحتمل التأجيلرئيس شؤون الحرمين: استهداف جدة والطائف عدوان سافر لا يمكن أن يصدر من صاحب دين مرتبات شرطة الطفيلة تنظم حملة للتبرع بالدمتوقيع اتفاقية بين جامعة الحسين التقنية ودائرة تنمية أموال الأوقاف بقيمة 20 مليون دينارصور. رجال العالم يتنافسون في بلجيكا على أغرب لحية وشارب وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية, ويؤكد اهمية التعامل بكياسة ولباقة وفق اجراءات إنسانيةتوجهات ملكية تعفي ذوي طفل من مبلغ مالي مترتب عليهممجلس بلدية الزرقاء يتخذ قرارا لنظام المكافآت والحوافزالباذنجان ب25 قرش و الموز البلدي ب70 قرش في السوق المركزيإسرائيل تطرد المصلين من الأقصى وتندد: التعرض للمقدسات الدينية أمر مرفوضتضامن: الأقل منذ 10 سنوات .. تراجع جرائم القتل في الأردن عام 2018إسرائيل: إسرائيل والدول العربية قارب واحد ضد العدو الإيراني نتطلع للتعايش والاستقراراصابة 5 اشخاص اثر حادث تدهور في المفرقمبارك لفجر السعيد: نتنياهو كلمني ليأخذ الفلسطينيون سيناء قلتله حنحارب بعض تاني إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرشتشكيلات ادارية واسعة في التربية .. بالاسماء توجيه تهمة الإرهاب لمطلق النيران الأسترالي لقتله 55 مسلم في نيوزيلندا العم غافل: كوميديا رمضان لم تعد مضحكةصور. ضرب نايجل فراج زعيم حزب بريكست البريطاني بـ(ميلك شيك) في بريطانياقطاع الالبسة يعاني من الركود

وزارة التنمية تعلن عن 800 فرصة عمل للأردنيين


الكون نيوز . أعلنت وزيرة التنمية الإجتماعية بسمة إسحاقات عن خلق 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة.

وقالت اسحاقات خلال افتتاحها اليوم الخميس في (محافظة الكرك – الطيبة) مشروع العمل مقابل الأجر 'الواحة' لتمكين صمود المراه الاردنيه امام الظروف الاقتصاديه بهدف تحسين المستوى المعيشي للأسر ، حيث جاء هذا المشروع الذي يعمل على تمكين وتأهيل وتدريب المرأة الأردنية من خلال الشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين في صميم اهتمامات الوزارة بتهيئة النساء لسوق العمل و زيادة مشاركتهن الاقتصادية.

وقد بينت اسحاقات انه سيتم تقديم التمويل اللازم من موازنة الوزاره لمن يتم تدريبهم وذلك من خلال مشروع الواحة ويرغبن في البدء بمشاريعهن الخاصة ، واشارت الى ان الحكومة وضمن مشروع النهضة توجهت لدعم النساء في المناطق الأشد فقرا والأسر المنتفعة من صندوق المعونة الوطنية والتي ترأسها امرأة. وقد شددت اسحاقات في كلمة لها خلال الافتتاح بحضور سعادة السفير الاسترالي مايلز ارميتاج ، والسيد زياد الشيخ ممثل هيئة الأمم المتحدة للمرأة والمساواة بين الجنسين وعطوفة محافظ الكرك السيد جمال الفايز على إيلاء النساء اهمية كبرى في برامج وزارة التنمية الاجتماعية التي تستهدف بالإضافة للنساء أسرهن.

وقالت إسحاقات أننا نعمل بناءا على التوجهيات الملكية التي تؤكد دوماً على أهمية تمكين أفراد المجتمع الأردني وضمان حقوقهم ، وبالاستناد الى رؤية الوزارة للوصول إلى مجتمع آمن ومستقر يحقق العدالة الإجتماعية .
[18-04-2019 07:52 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :