السعودية رهف بدون حجاب في رمضان: الدين أفسد حياتي ومسرورة لعدم غسل دماغي بالإسلامالموافقة على قرار الدورة الواحدة والتكميلي قُبلة شاذة بين الممثلتين المغربيتين لبنى الزبال ونسرين الراضي تغضب المغرب معهد الرياديين والمبدعين العرب يطلق بطولة فرسان التطوير توزيع الفياجرا في مدينة فرنسية لإنقاذ مدرستين من الإغلاق أنس كانتر لاعب السلة الذي تحدى أردوغانكتلة افريقية حارة تؤثر على الاردن والارصاد الجوية تحذر الاردنيينحملات على البسطات بوسط البلد .. بالصورةمادبا: مطالبات بالبدء بانشاء مستشفى حكومي جديد في المحافظةولـي العهـد يلتـقـي بالكـرك شبابـا وشابـات ناشطين بالعمل التطوعيمسيرات شعبية للاحتفاء بعيد الاستقلالمزاد علني لبيع شقتين في العبدلي لعوني مطيع هيثم زيادين يطالب بإيقاف نشاطات المشروع النوويمركز الملك سلمان يقدّم وجبات في الضفة وغزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية مراد العضايلة: التسويف الرسمي في تحقيق الإصلاح يفاقم من الأزمات الداخليةبالصور .. اتلاف طن بطيخ وشمام غير صالح قبل بيعها للمواطنين في الزرقاءمشاجرة بالأسلحة في بلدة المشارع واصابة ثلاث أشخاص بالصور .. السفارة العراقية بالاردن تتسلم الطفل المعاق باسم العزاوي من مركز علاج باربد بعد ان تركه اهله عامين دون سؤالقبيلة بني حسن : الحراكيين الأحرار لا ينتمون الينا وكل ما يقولونه ادعاء صعقة كهربائية تودي بحياة الشاب أحمد غازي داخل أحد مطاعم لواء بني كنانة

فرص عمل لأبناء محافظة المفرق ودعوة للتقدم اليها


الكون نيوز . دعا مدير عمل المفرق سامي الخضير العاطلين عن العمل في المحافظة، الى التقدم لفرص العمل المتاحة والالتحاق بها في الشركات والمنشآت المتواجدة في محافظة المفرق.

و أضاف خلال لقائه مع عدد من العاطلين عن العمل والمعتصمين بالقرب من إشارة الردايدة في المفرق منذ أيام، بحضور عدد من مدراء الشركات والمنشاءات التجارية ورئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان، إن هناك تنسيقا دائما بين مديرية عمل المفرق والشركات والمؤسسات المختلفة لتوفير فرص عمل لكل متعطل وبحسب مؤهلات كل منهم.


وبين الخضير ان فرص العمل المتوفرة تشمل القطاع الخاص وضمن ظروف عمل مناسبة بمختلف القطاعات التجارية والصناعية والزراعية والخدماتية وغيرها من القطاعات، لافتا الى ان فرص العمل المتوفرة تتضمن عدة حوافز يكفله القانون لكل عامل ضمن قانون العمل لجذب العاطلين عن العمل الى القطاع الخاص.


وأكد على الشراكة القائمة فيما بين القطاعين العام والخاص لغايات توفير فرص عمل ملائمة لكل متعطل عن العمل وهذا ما تسعى له الحكومة ضمن رؤية ملكية سامية.


من جانبه اكد رئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان استعداد الغرفة لتنظيم العمل بما يحقق فرص عمل لكل متعطل، مشيرا الى ان الغرفة تلعب ادوارا مهمة بهذا المجال من خلال دورها كوسيط بين وزارة العمل وطالبي فرص العمل اضافة الى دور الغرفة في حث القطاعات في المفرق على تشغيل المواطنين العاطلين عن العمل .
[18-04-2019 07:47 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :