معاون وزير التربية السوري : اوضاع الطلبة السوريين في الاردن مطمئنةمهرجان أبولو 50 يستعرض الهبوط على سطح القمر في واشنطنوفاة الشاب فراس العجوري واصابة اربعة اخرين بعيار ناري اثر مشاجرة في مخيم حطين تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت جهود مثمرة أسفرت عن مساعدة نحو ٥٠٠ عارمة وغارم كسر خط مياه في عمّان وإدارة السير تنوّهوفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلطنوفان العجارمة يروي دبوماسي مصري : عطوفتك كلمة اردنية يزحلؤوها بين المعالي والسعادة وما نعرفش ليهبحوث حول الإسلام في الأدب الغربي -رسائل جامعية١٥٠٤٢ قيمة فاتورة كهرباء لمنزل مواطن في الرصيفةنفي شائعة إغلاق شارع خرفان في عمّان بسبب مسلسل "جن"الإدارة الملكية لحماية البيئة وبلدية عجلون تنفذان حملة نظافة في منطقة اشتفينا السياحية النجم الأردني مجد أيوب يهدي تكريمه في مهرجان “الأفضل awards” في لبنان إلى بلده الأردن والى كل فنان أردني أصيل الذكرى الثامنة والستون لاستشهاد الملك المؤسس غدا السبتبالاسماء المناطق الني سيتم فصل التيار الكهربائي عنها شمال. الاردنوفاة زوجة نائب نقيب المهندسين الاردنيين فوزي مسعدإصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظه جرشمديرية دفاع مدني العقبة تنظم مبادرة "حياتك اولويتنا"وفاة الشاب محمد وصفي العزايزة

إريكسون تحصد 4 جوائز تصميمية من ريد دوت عن منتجات نظام إريكسون الراديوي


الكون نيوز . نالت إريكسون على أربع جوائز من جائزة ريد دوت للتميز في التصميم لعام 2019 عن منتجات محفظة أنظمة إريكسون الراديوية: Ericsson: Ericsson AIR 5331 و Ericsson AIR 6488 و Ericsson AIR 4455 و Ericsson DOT 4479.

تعد جائزة التصميم ريد دوت ، واحدة من أكبر جوائز التصميم في العالم. وقد شارك في مسابقة العام 2019، المصممون والمصنعون من 55 دولة مع أكثر من 5500 منتج.

وقد حصلت إريكسون على جائزة التميز في التصميم لعام 2019 تقديراً على التميز في تصاميم منتجاتها ومستوى الابتكار والوظائف والجودة والعمر الطويل وبيئة العمل.

وقد هنأ بيتر زيك ، المؤسس والرئيس التنفيذي لجوائز ريد دوت ، شركة إريكسون على النجاح المميز قائلاً: 'في الحقيقة لبت منتجات إريكسون المعايير الصارمة لهيئة التقييم كشهادة على جودة التصميم بحيث استحقت هذه الجائزة. نظراً لتأسيس الاتجاهات الرئيسية للتصميم على مستوى القطاع ووضع الاتجاهات المستقبلية الرائدة'.

وتعليقاً على الفوز، قال فريدريك ييجلدنغ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم شبكات الأعمال في إريكسون: ' تعمل إريكسون عبر محفظة ' جعل الحياة أسهل' إلى تمهيد الطريق لخلق تقنية ثورية سهلة الاستخدام والتكيف. ونهدف لتحقيق ذلك عبر التركيز على التميز في تصميم منتجاتنا لضمان امتلاكنا محفظة متسقة مع سهولة فائقة في الاستخدام. وتؤكد جوائز ريد دوت هذه أننا نفي بوعدنا تجاه القطاع والعالم '.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنال فيها إريكسون هذا النوع من الجوائز من قبل ريد دوت.
فاز نظام إريكسون للتصميم وإعادة تصنيف علامة إريكسون بجائزتي ريد دوت لتصميم العلامة التجارية ونظام التواصل في أغسطس 2018، وذلك تقديراً لجهود إريكسون في مجال تصميم العلامة وتجربة المستخدم.
كما فازت إريكسون أيضاً بخمس جوائز من ريد دوت لمنتجات الأجهزة في عام 2017، وجائزتين عام 2016؛ وجائزتين من IF Design عام 2013 كذلك!

تعرّف على المزيد حول سعي شركة إريكسون لجعل الحياة أسهل لمساعدة مزودي الخدمات في الحصول على القيمة الكاملة من الاتصال.



[18-04-2019 03:47 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :