عقاب هندية بالضرب بالنعال والربط في الشجرة لساعات طويلة لهروبها من زوجها50 دينار عيدية لعدد من الموظفينسلامه حماد يتعهد بحماية الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الطبيالعراق تبدأ بمعاقبة المجاهرين بالإفطار في رمضان وإغلاق محلات الخمور ضبط 12 متسول في الكركمبادرة معرض "بنت بلادي " تغلق مرحلة التسجيل الالكتروني من النساء الاردنياتبعد إجباره مسلمه خلع النقاب الطبيب البريطاني: سأستقيل لأنهم ظلمونيأمانة عمان تتعامل مع 156 مخالفة للمشاريع العمرانية منذ مطلع رمضانالأمانة تضع اللمسات النهائية على مشروع تطوير شارع الملك غازي وسط البلدوزارة التربية تتابع حادثة الاعتداء على احد معلمي مدرسة تبنة الثانويةتحرير 224 مخالفة تموينية من بداية رمضانالسعودية الأولى عربياً في الإبداع والابتكارالاوقاف توزع قسائم شراء بقيمة 50 دينار على الاسر المحتاجة في الكورة الامن يقبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرةغرفة الصناعة الأردنية تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردةالمسند: الشمس شرقت في شمال آلاسكا الأمريكية ولن تغرب إلا يوم 28 تموز( الافتاء) توضح حكم التبرع بالوقف لغير المساجد10مصريين ذهبوا لتشييع جثمان قريبًا لهم فلقوا مصرعهم في طريق العودةتقديم دوام المدارس بالشونة الجنوبية خلال الامتحاناتجمعية الثقافة والفنون بجدة تكرم الفنان التشكيلي عبدالله نواوي

إريكسون تحصد 4 جوائز تصميمية من ريد دوت عن منتجات نظام إريكسون الراديوي


الكون نيوز . نالت إريكسون على أربع جوائز من جائزة ريد دوت للتميز في التصميم لعام 2019 عن منتجات محفظة أنظمة إريكسون الراديوية: Ericsson: Ericsson AIR 5331 و Ericsson AIR 6488 و Ericsson AIR 4455 و Ericsson DOT 4479.

تعد جائزة التصميم ريد دوت ، واحدة من أكبر جوائز التصميم في العالم. وقد شارك في مسابقة العام 2019، المصممون والمصنعون من 55 دولة مع أكثر من 5500 منتج.

وقد حصلت إريكسون على جائزة التميز في التصميم لعام 2019 تقديراً على التميز في تصاميم منتجاتها ومستوى الابتكار والوظائف والجودة والعمر الطويل وبيئة العمل.

وقد هنأ بيتر زيك ، المؤسس والرئيس التنفيذي لجوائز ريد دوت ، شركة إريكسون على النجاح المميز قائلاً: 'في الحقيقة لبت منتجات إريكسون المعايير الصارمة لهيئة التقييم كشهادة على جودة التصميم بحيث استحقت هذه الجائزة. نظراً لتأسيس الاتجاهات الرئيسية للتصميم على مستوى القطاع ووضع الاتجاهات المستقبلية الرائدة'.

وتعليقاً على الفوز، قال فريدريك ييجلدنغ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم شبكات الأعمال في إريكسون: ' تعمل إريكسون عبر محفظة ' جعل الحياة أسهل' إلى تمهيد الطريق لخلق تقنية ثورية سهلة الاستخدام والتكيف. ونهدف لتحقيق ذلك عبر التركيز على التميز في تصميم منتجاتنا لضمان امتلاكنا محفظة متسقة مع سهولة فائقة في الاستخدام. وتؤكد جوائز ريد دوت هذه أننا نفي بوعدنا تجاه القطاع والعالم '.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنال فيها إريكسون هذا النوع من الجوائز من قبل ريد دوت.
فاز نظام إريكسون للتصميم وإعادة تصنيف علامة إريكسون بجائزتي ريد دوت لتصميم العلامة التجارية ونظام التواصل في أغسطس 2018، وذلك تقديراً لجهود إريكسون في مجال تصميم العلامة وتجربة المستخدم.
كما فازت إريكسون أيضاً بخمس جوائز من ريد دوت لمنتجات الأجهزة في عام 2017، وجائزتين عام 2016؛ وجائزتين من IF Design عام 2013 كذلك!

تعرّف على المزيد حول سعي شركة إريكسون لجعل الحياة أسهل لمساعدة مزودي الخدمات في الحصول على القيمة الكاملة من الاتصال.



[18-04-2019 03:47 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :