جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي


الكون نيوز . دارت كاميرا المخرج السعودي حيدر سمير الناصر لتصوير الفيلم السينمائي بعد الخميس والذي تنتجه شركة العنود برودكشن للإنتاج الفني.

ويضم الفيلم لأول مرة عربيا نخبة من نجوم الدراما والسينما من خمس جنسيات هي مصر والسعودية والامارات ولبنان وسورية.. فيما يحضر الغناء في الفيلم ولأول مرة وبصوت المطرب العراقي محمود تركي.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة نجوم الكوميديا العرب فمن مصر طلعت زكريا ومن السعودية عبد الله الجميري وميلا الزهراني ومحمد هاشم. ومن الإمارات منصور الفيلي وبلال عبد الله وعلي تميمي ومن وجيهان أنور ومن لبنان داليدا خليل ومن سورية بسام علي.

وفي تصريحات خاصة قال المدير العام لشركة العنود برودكشن السيد أمير الأشمل إن الفيلم هو الأول على صعيد الإنتاج الكوميدي للسينما وأول مرة يجتمع بها فنانو الكوميديا من مصر والسعودية والامارات في عمل سينمائي كوميدي

ورفض أن تكون شركته تجازف بإنتاجها للفيلم موضحا أهمية السينما في الخليج حاليا وبخاصة بعد الأنباء عن افتتاح دور سينما جديدة في السعودية على حد تعبيره.

وعن أماكن التصوير كشف عن أبو ظبي وضواحيها وكذلك مدينة العين كاشفا عن مشاهد بحرية وأخرى صحراوية في العمل.

وأكد أن كل شيء تم وفق دراسة مستفيضة لتقديم فيلم بأفكار جديدة وطريقة عرض مختلفة.

وعن دعم مدينة أبو ظبي الإنتاجية قال إنها مدينة يصعب وصفها ولها صدى واسع وبخاصة الحوافز التي تقدمها للفنانين والمخرجين والمنتجين موجها الشكر لمريم المهيري على كافة التسهيلات التي تقدمها في سبيل إنجاح أي عمل فني في المدينة الإنتاجية وفيلمه عل وجه الخصوص.



أما مخرج الفيلم حيدر سمير الناصر فتحدث عن عمله الجديد فوصفه بالكوميدي الاجتماعي المختلف وغير التقليدي قائلا:' الفيلم كوميديا غنية وهو تربوي حديث من جهة ويثبّت العادات والتقاليد من جهة أخرى'.

وبمعنى أدق قال الناصر إن الفيلم يلامس مشاعر الجيل الجديد ويقدمها للجيل نفسه بصورة جديدة ومعاصرة وبتكنيك جديد.

ووعد الناصر الجمهور بعمل سينمائي يسهم في نقل السينما الخليجية لمنافسة العالمية مشيرا إلى أنه في فيلمه لا يقدم سينما خليجية وحسب بل عربية بالمجمل مدللا على ذلك بحضور نجوم عرب من خمسة بلدان معتبرا ذلك رسالة من خلال السينما موجهة لكل بلد عربي.



وتدور فكرة الفيلم حول أخوين شابين يربيان تحت جناح أب ثري فيعيشان الرفاهية واللامبالاة قبل أن يتوفى أبوهما الموصي لشقيقه الشريك له أن يهتم بالولدين ويعلمهما الحياة من باب آخر غير الرفاهية.


[18-04-2019 10:58 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :