تضامن : 98.2% من الاسر الاردنية لديها صرف صحي محسن5 اصابات اثر حادث تصادم في جرشحريق ضخم في مستودع سعودي بجازان ووقوع إصابات بين الأهالي ورجال الإطفاءالسعودية رهف بدون حجاب في رمضان: الدين أفسد حياتي ومسرورة لعدم غسل دماغي بالإسلامالموافقة على قرار الدورة الواحدة والتكميلي قُبلة شاذة بين الممثلتين المغربيتين لبنى الزبال ونسرين الراضي تغضب المغرب معهد الرياديين والمبدعين العرب يطلق بطولة فرسان التطوير توزيع الفياجرا في مدينة فرنسية لإنقاذ مدرستين من الإغلاق أنس كانتر لاعب السلة الذي تحدى أردوغانكتلة افريقية حارة تؤثر على الاردن والارصاد الجوية تحذر الاردنيينحملات على البسطات بوسط البلد .. بالصورةمادبا: مطالبات بالبدء بانشاء مستشفى حكومي جديد في المحافظةولـي العهـد يلتـقـي بالكـرك شبابـا وشابـات ناشطين بالعمل التطوعيمسيرات شعبية للاحتفاء بعيد الاستقلالمزاد علني لبيع شقتين في العبدلي لعوني مطيع هيثم زيادين يطالب بإيقاف نشاطات المشروع النوويمركز الملك سلمان يقدّم وجبات في الضفة وغزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية مراد العضايلة: التسويف الرسمي في تحقيق الإصلاح يفاقم من الأزمات الداخليةبالصور .. اتلاف طن بطيخ وشمام غير صالح قبل بيعها للمواطنين في الزرقاءمشاجرة بالأسلحة في بلدة المشارع واصابة ثلاث أشخاص

ولي عهد دبي يطلق لعب حكومية جديدة بمشاركة مدن عالمية والجائزة مليون درهم

الشيخ حمدان بن محمد

الكون نيوز . أعلن ولي عهد إمارة (دبي)، ورئيس المجلس التنفيذي بالإمارة الشيخ '' حمدان بن محمد بن راشد''، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق '' تحدي المدن''، موضحًا أنها فئة جديدة في الألعاب الحكومية.

كما أضاف بن محمد في بيان رسمي له ( أنهم يرحبون بمدن العالم الصديقة، لتشارك في هذه البطولة، في نسختها الجديدة المقبلة، مؤكدًا أنه بدءًا من نسخة تحدي المدن القادمة لعام (2020)، سيتم تكريم بطل محلي وآخر عالمي''.

يذكر أن (تحدي المدن)، جاء بعد تحقيق الألعاب الحكومية ناجحًا باهرًا في نسختها الثانية، وستكون جائزة المدينة البطلة في التحدي (مليون) درهم، والمدينة الوصيفة ستحصل على مبلغ (300) ألف درهم، أما المدينة صاحبة المركز الثالث ستفوز بمبلغ (200)ألف درهم كما حدث في النسخة السابقة.


[16-04-2019 04:48 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :