كوشنير يعزم على زيارة عدة دول عربية بينها الأردن الأسبوع المقبل لدفع خطة السلامممثل قطاع الألبسة والمجوهرات يشيد بالقانون المعدل ويعتبره محفزا للتجار وسيساهم بوقف هدر المالايطاليا تطرد سائحين ألمانيين لقيامها بتحضير القهوة على موقد في مدينة البندقية وتصفه بالعمل الغير لائقمحمد صلاح يطلب ٣٠ مليون يورو للانتقال إلى ريال مدريد"ديوان الخدمه المدنيه وهيئه شباب كلنا الاردن يطلقان برنامجا ارشاديا حول واقع العرض والطلب على التخصصات في سوق العمل "اطلاق مشروع دعم سبل العيش من خلال تنمية التراث الثقافي في الأردن بهدف إيجاد فرص عمل مناسبة للسوريين والأردنيين والعراقيين شاب من جنسية عربية يقتل والدته خنقا بيديه في جبل اللويبدة بعمانالرحاحلة: اعتباراً من أيلول القادم سنُلزِم المنشآت التي تستخدم 10 عاملين فأكثر بخدماتنا الالكترونيةتحسينا لمستوى تجربة المسافرين .. مطار الملكة علياء يضيف ١٢ نافذة جديدةوفاة الشاب محمود الكيلاني متأثرا بإصابته بطلق ناري في الزرقاء ليرتفع عدد القتلى إلى اثنينأربعون ساعة مضت .. حملت خمس جرائم قتل في الشارع الأردني بلدية اربد الكبرى تقرر تخفيض أجرة الإصطفاف للمواقف العمومية طارق خوري: سلمنا القائم بأعمال السفير السوري مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة زوجان سوريّان يطلقان اسم "جزائر" على مولودتهما في العاصمة الأردنية عمّانتوقيع اتفاقية "ممشى عمّان التراثي (درب عمّان)"وزير التربية يعقد الخميس القادم مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الاتحاد الاردني لشركات التامين يصدر النشرة الارشادية رقم (5) بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للجنة التأمين البحري بعنوان متغيرات سوق التأمين البحري العالمي "التسعير والاكتتاب في التأمين البحري "الشواربه : نعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمةادارة السير تشدد رقابتها على مخالفات الدراجات النارية خاصة تركيب مضخمات الصوت والقيادة بطيش وتهور .

جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع الوطنية للتشغيل والتدريب


الكون نيوز .
وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب، والتي تهدف إلى بحث سبل التعاون في مجال تبادل المعلومات حول المشاريع والمبادرات والمنح الخاصة بالتدريب المهني والتقني في الاردن. والعمل على إعداد برامج تدريبية مهنية متخصصة في مجالات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، وعن الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب المدير العام العميد الركن الدكتور صبحي جدعان النعيمات، بحضور كل من نائبي رئيس الجامعة، الدكتور عرفات عوجان والدكتور غيث الربضي، عميد كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة الدكتور سفيان المجالي، مساعد عميد كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال الدكتور ة رشا الديات، المدير المالي السيد يزن ابو ياغي، مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور جعفر الصرايرة، و مسؤولة تسويق البرامج التدريبية السيدة صبا السطري من الجامعة، ومن الوطنية للتشغيل والتدريب: مدير التدريب المهندس محمد الصعوب، المدير المالي السيد طه العبادي، رئيس قسم المناهج والاختبارات المهندس محمد بني ياسين ، مدير معهد تدريب الزرقاء العقيد انور العبادي ، السيدة راية الصرايرة / دائرة التدريب، والسيد علاء ابو رمان / مكتب المدير العام.

وشدد رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي في حديثه، على البرنامج التدريبي للأمن السيبراني المشترك بين جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا و جامعة اريزونا الأمريكية مع عرض المستويات الثلاث للبرنامج، و اهمية البرنامج في مجال امن المعلومات. بحيث تمنح للطالب شهادة تدريب صادرة عن جامعة اريزونا الأمريكية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. إضافة إلى عقد الجامعة برنامج تدريبي في مجال الأدلة والتحقيقات الرقمية واسترجاع البيانات، وسيتم الإعلان عن البرنامج في اقرب وقت.

كما قدم الدكتور الرفاعي عرضاً مفصلاً عن الجامعة وبرامجها الأكاديمية ونشاطها الدولي خصوصاً البرامج المشتركة مع عدد من الجامعات العالمية. مستعرضاً مسيرة الجامعة وجهودها المتميزة في تقدم قطاع الحاسوب وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والاعمال في المملكة ورفدها بخريجين مؤهلين علمياً وتقنياً، تؤهلهم للعمل في أي مكان في العالم، حيث بلغت نسبة التوظيف لطلاب الجامعة في مختلف القطاعات 89%، إضافة إلى طرح الجامعة برامج ريادية جديدة. هذا وحصلت الجامعة على دعم من الاتحاد الأوروبي لــ(40) مشروع تتولى الجامعةّ إدارةَ (5) مشاريعَ منها، ما كان له الاثر الإيجابي على الجامعة ممثلة بطلبتها وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، من خلال التشبيك مع الجامعات الأوروبية والاستفادة من تجاربها.

ومن جانبه، قدم المدير العام للشركة الوطنية للتشغيل والتدريب العميد الركن الدكتور صبحي جدعان النعيمات، نبذة عن الوطنية للتدريب والتشغيل التي تعتبر شركة أردنية تابعة للقوات المسلحة الأردنية تم تأسيسها بأمر ملكي من صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في تاريخ 25/7/2007، المعنية بتحقيق اهدافها وذلك بمناسبة الذكرى 61 لعيد الاستقلال في 25 أيار عام 2007.

كما استعرض مدير التدريب في الوطنية للتشغيل والتدريب المهندس محمد الصعوب، اهم البرامج التدريبية المنفذة في مجال العمل المهني. والتي تسعى إلى الارتقاء بجودة التدريب وتحسين مخرجات التدريب لتنمية مسار التعليم في مجال التطوير المهني والتقني للموارد البشرية في المملكة ضمن البرامج التدريبية المنفذة. حيث بلغت نسبة تشغيل خريجي الوطنية للتشغيل والتدريب 70.2% وفق كشوفات المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي.


[16-04-2019 11:41 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :