كوشنير يعزم على زيارة عدة دول عربية بينها الأردن الأسبوع المقبل لدفع خطة السلامممثل قطاع الألبسة والمجوهرات يشيد بالقانون المعدل ويعتبره محفزا للتجار وسيساهم بوقف هدر المالايطاليا تطرد سائحين ألمانيين لقيامها بتحضير القهوة على موقد في مدينة البندقية وتصفه بالعمل الغير لائقمحمد صلاح يطلب ٣٠ مليون يورو للانتقال إلى ريال مدريد"ديوان الخدمه المدنيه وهيئه شباب كلنا الاردن يطلقان برنامجا ارشاديا حول واقع العرض والطلب على التخصصات في سوق العمل "اطلاق مشروع دعم سبل العيش من خلال تنمية التراث الثقافي في الأردن بهدف إيجاد فرص عمل مناسبة للسوريين والأردنيين والعراقيين شاب من جنسية عربية يقتل والدته خنقا بيديه في جبل اللويبدة بعمانالرحاحلة: اعتباراً من أيلول القادم سنُلزِم المنشآت التي تستخدم 10 عاملين فأكثر بخدماتنا الالكترونيةتحسينا لمستوى تجربة المسافرين .. مطار الملكة علياء يضيف ١٢ نافذة جديدةوفاة الشاب محمود الكيلاني متأثرا بإصابته بطلق ناري في الزرقاء ليرتفع عدد القتلى إلى اثنينأربعون ساعة مضت .. حملت خمس جرائم قتل في الشارع الأردني بلدية اربد الكبرى تقرر تخفيض أجرة الإصطفاف للمواقف العمومية طارق خوري: سلمنا القائم بأعمال السفير السوري مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة زوجان سوريّان يطلقان اسم "جزائر" على مولودتهما في العاصمة الأردنية عمّانتوقيع اتفاقية "ممشى عمّان التراثي (درب عمّان)"وزير التربية يعقد الخميس القادم مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الاتحاد الاردني لشركات التامين يصدر النشرة الارشادية رقم (5) بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للجنة التأمين البحري بعنوان متغيرات سوق التأمين البحري العالمي "التسعير والاكتتاب في التأمين البحري "الشواربه : نعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمةادارة السير تشدد رقابتها على مخالفات الدراجات النارية خاصة تركيب مضخمات الصوت والقيادة بطيش وتهور .

وزير المالية: التحديات التي يواجهها الأردن متمثلة بارتفاع تكلفة اللاجئين وتعيق النمو الاقتصادي

تعبيريه

الكون نيوز . قال وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية إن الأردن التزم بتنفيذ إصلاحات مالية واقتصادية في جانبي الإيرادات والنفقات الحكومية، والتي منها إقرار قانون جديد لضريبة الدخل، وإلغاء كثير من التشوهات المتعلقة بضبط الإنفاق العام.

وأضاف، في الكلمة التي القاها خلال اللقاء الذي تم في واشنطن برئاسة رئيسة صندوق النقد الدولي كريستينا لاغارد، وحضور وزراء المالية لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن الحكومة تعمل حاليا على تعزيز النمو الاقتصادي، 'إلا أن التحديات التي يواجهها الأردن والمتمثلة بارتفاع تكلفة اللاجئين وتكاليف الطاقة مازالت قائمة، ما شكل تحديا كبيرا في تعزيز النمو الاقتصادي'.

وأشار الى أن التحديات هذه تفوق قدرة الأردن على تحملها مالم يكن هناك دعم دولي للتخفيف من آثارها، مؤكدا أن هذه التحديات حرمت الأردن من الحصول على ثمار الإصلاحات التي تم تنفيذها.
وبين أن المديونية المترتبة على شركة الكهرباء الوطنية والبالغة حوالي 5ر5 مليار دينار، والتي تراكمت نتيجة آثار الربيع العربي، تجعل تكلفة الطاقة عالية ما يزيد من تكلّيف تعرفة الكهرباء على القطاعات الاقتصادية.

وأكد وزير المالية في الكلمة أن الأردن يسعى جاهدا الى تشجيع الاستثمار لتعزيز النمو الاقتصادي، معربا عن شكره للدول الداعمة والمانحة، 'وإن الأمل منهم في زيادة الدعم الموجه للمملكة' .
--(بترا)
[15-04-2019 10:16 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :