جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة الواقع السياحي في لواء البتراء

وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة الواقع السياحي في لواء البتراء

الكون نيوز . ترأس وزير الداخلية سمير المبيضين اليوم الاثنين في مبنى الوزارة اجتماعا بحضور وزير السياحة بالوكالة المهندس وليد المصري لمناقشة الواقع السياحي في لواء البتراء والمعيقات التي تواجه هذا القطاع .

كما حضر الاجتماع مدير الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة والامينان العامان لوزارتي الداخلية الدكتور رائد العدوان والسياحة عيسى قموه ومحافظ معان احمد العموش ورئيس سلطة اقليم البتراء الدكتور سليمان الفرجات وعدد من كبار القيادات الامنية في مديرية الامن العام وقوات الدرك.

واكد وزير الداخلية بان ملف السياحة في البتراء محل اهتمام كبار المسؤولين والحكومة ونعمل على النهوض بمستوى القطاع السياحي بمسؤولية مشتركة مع كافة مؤسسات الدولة وبما يخدم هذا القطاع باعتباره من روافد الاقتصاد الوطني وبالشكل الذي يوفر الراحة والطمانينة للسياح ويشجعهم على زيارة البتراء.

واضاف المبيضين انه سيصار الى رفع التوصيات اللازمة والمنبثقة عن الاجتماع والتي تتضمن المهام والواجبات لكافة الجهات المعنية الى مجلس الوزراء لضمان الاستمرار بتقديم افضل الخدمات وذلك انطلاقا من ان السياحة تشكل عصبا مهما للدولة الاردنية ومن واجبنا دعم القطاع السياحي ولا يمكن التغاضي باي حال من الاحوال عن دورها في دفع عجلة التنمية الشاملة.

من جانبه اكد المصري اهمية تضافر جميع الجهود الوطنية لمعالجة اي مشكلات تواجه قطاع السياحة وذلك بالتنسيق مع جميع الجهات العاملة في اقليم البتراء ووضع خطة تنفيذية تتضمن التوصيات المنبثقة عن الاجتماع وتطبيقها على وجه السرعة.

كما عرض الفرجات الواقع السياحي في لواء البتراء وابرز التحديات التي تواجهه وضرورة العمل لادامة تنشيط القطاع السياحي ولا سيما ونحن على ابواب فصل الصيف.

ودار نقاش موسع بين المشاركين في الاجتماع ابدوا خلاله بعض الملاحظات المتعلقة بالواقع السياحي في لواء البتراء وكيفية تنشيطه ودفعه قدما بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية في اللواء.
[15-04-2019 03:37 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :