جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

إغلاقات وتحويلات مرورية على تقاطع المدينة إعتبارا من يوم الجمعة المقبل


الكون نيوز . تباشر أمانة عمان فجر الجمعة المقبل إستكمال الأعمال الإنشائية لمشروع الباص سريع التردد ( المرحلة الثانية ) ضمن منطقة دوار المدينة الرياضية .

وبين مدير دائرة الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري أن الأعمال تتطلب بالتعاون مع إدارة السير إغلاق مقطع من شارع الملكة رانيا العبدالله للقادم من نفق الصحافة باتجاه دوار المدينة الرياضية مع إبقاء جسر المدينة الرياضية مفتوحا لخدمة السير ، وكذلك إغلاق مخرج دوار المدينة الرياضية باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل ، وإغلاق لوب الدوران ما قبل دوار المدينة على شارع الشريف ناصر بن جميل.

وأستحدثت الأمانة لخدمة الحركة المرورية على شبكة الشوارع المحيطة بدوار المدينة الرياضية ثلاث إشارات ضوئية مزودة بكاميرات ومرتبطة بغرفة التحكم المركزي لتحقيق الإنسيابية المرورية بالإضافة إلى تجهيز طرق بديلة .

حيث تم إستحداث إشارة ضوئية على شارع الملكة رانيا العبدالله وتقاطعه مع شارع هارون الرشيد وتحويل اتجاه السير بشارع هارون الرشيد إلى اتجاه واحد دخولا من شارع الملكة علياء لخدمة السير القادم من شارع الملكة رانيا العبدالله للعودة الى شارع الشهيد ودوار المدينة الرياضية عبر شارع كلية الرياضة .

وإستحداث اشارة ضوئية أخرى على تقاطع شارع هارون الرشيد مع شارع كلية التربية الرياضية ( دوار القواسمي ) لخدمة السير القادم من شارع الشهيد باتجاه شارع الاستقلال ودوار الداخلية وخدمة السير القادم من شارع الملكة علياء باتجاه دوار المدينة وشارع الشهيد .

وإستحداث إشارة ضوئية أخرى على تقاطع شارع الشهيد مع شارع كلية الرياضة لخدمة السير القادم من شارع الشهيد باتجاه دوار الداخلية والقادم من شارع الملكة علياء باتجاه دوار المدينة الرياضية .

وأوجدت أمانة عمان وادارة السير طرق بديلة للقادم من شارع الملكة رانيا العبدالله إلى شارع وصفي التل وشارع الشريف ناصر بن جميل عبر شارع عبداللطيف ابو قورة المتفرع من تقاطع الصحافة باتجاه إشارات السيرك ( شارع وصفي التل ) . وطريق بديل آخر عبر شارع سعد التميمي المحاذي لـ ( سمارت باي ) ثم باتجاه اشارات السيرك ( شارع وصفي التل ) .

وستقوم إدارة السير وأمانة عمان من خلال دائرة عمليات المرور بتزويد جميع مواقع الاشارات والتحويلات والطرق البديلة بالشواخص الارشادية والتحذيرية.

كما ستتواجد وفقا للمهندس الفاعوري كوادر إدارة السير وأعوان المرور طيلة فترة العمل لتنظيم الحركة المرورية وتوجيه السائقين .

وتهيب أمانة عمان من خلال إدارة مشروع الباص سريع التردد بالإخوة المواطنين الإلتزام بالشواخص الإرشادية للطرق البديلة والتحذيرية والالتزام بالسرعات المقررة والتحلي بالصبر والآناة للإعتياد على الطرق البديلة لتحقيق اقصى درجات الإنسيابية المرورية و لغايات إنجاز مشاريع الباص السريع التردد ومن أهمها تقاطع المدينة الرياضية .












[15-04-2019 03:37 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :