جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

حفل إنطلاق الأسبوع العلمي لكلية الهندسة بجامعة الحسين بن طلال


الكون نيوز . تحت رعاية الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، أقيم على مسرح عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، حفل إنطلاق الأسبوع العلمي الذي تقيمه كلية الهندسة بجامعة الحسين بن طلال، وبحضور نائب الرئيس الدكتور محمود البطاح، وعميد كلية الهندسة الدكتور محمد الحويطي.

أكّد الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، فخره واعتزازه بكلية الهندسة بجميع أقسامها المتميزة، والتي حاز بعضها على المرتبة الأولى في إختبار الكفاءة الجامعية مؤخرًا، وهذا دليل على الجهد الكبير المبذول من قبل أعضاء الهيئة التدريسية فيها المتميزة، وطلبتها المجتهدين المتميزين.

وأضاف أبو كركي أن كلية الهندسة والتي تحتوي أحدث الأجهزة العلمية، والمختبرات والمشاغل المتميزة، قادرة على تخريج المهندسين المتميزين لرفد سوق العمل بالكفاءات العالية التأهيل.

كما دعى أبو كركي الطلبة إلى الإجتهاد، والعمل على تطوير أنفسهم بالإطلاع على كل ما هو جديد في عالم الهندسة السريع التطور، كما شكر أبو كركي الهاشميين الداعمين الأوائل للعلم والمعرفة، ومنها جامعة الحسين بن طلال أولى مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في أولى أيام توليه الحكم في المملكة.

بدوره رحّب عميد كلية الهندسة بجامعة الحسين بن طلال الدكتور محمد الحويطي بالضيوف، وأضاف ان هذا الأسبوع العلمي إنعكاس للجهود المبذولة في كلية الهندسة بجميع أقسامها، ودليل ملموس لتميز طلبتها، كما أن هذا الأسبوع العلمي يعتبر إضافة مهمة في مسيرة الطالب العلمية، ففيه يطلع على المعارض العلمية المقامة، وإجراء للتجارب العلمية، وحضور المحاضرات العلمية المكثفة من قبل أعضاء هيئة التدريس التميزة في الكلية.

وسيتم على مدار الأسبوع العلمي استقبال طلبة المدارس، لإطلاعهم على أقسام الكلية، وسيتم عقد المحاضرات العلمية والورش العلمية للطلبة في علوم الطاقة والبيئة والتغيرات المناخية، والهندسة الميكانيكية، وهندسة الكهرباء، والتعدين، وهندسة الإتصالات، وهندسة البيئة، والهندسة الكيميائية، وهندسة الحاسوب.

شمل الإحتفال إلقاء للقصائد الشعرية، ولوحات فنية مختلفة، وتكريم لبعض طلبة ومشرفي المختبرات في الكلية المتميزين، حضر الإحتفال عدد من عمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.


[15-04-2019 03:23 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :