رد سائق مركبة على سؤال سياح اجانب يغضبهم ويستفزهم بالصور : وفاة شخص واصابة اخرين بحادث مروع على الطريق الصحراوي اهالي الجويدة يعترضون على ازالة جسر المشاة ويوضحون سبب انشائه سابقا . وثيقةالقبض على مطلوبين احدهما مصاب بعيار ناري في ظهره الاسرائليون يتخوفون من موقف الاردن الثابت تجاه القدس اجواء ربيعية مناسبة للرحلاتضبط 100 برميل عصير مشمش يشتبه انها فاسده في جرشاصابة احد ضباط الامن اثناء ضبط شاب يحمل اداة حادة ويتهجم على والدته واخواتهالامن العام يوضح بخصوص ضبط طائرة في منطقة الرجيم وتوقيف مستقليهابازار لبيع المأكولات الشعبية والمنتجات التراثية بأيادي نساء مادباشاب يتهم رجال أمن في اربد بالاعتداء عليه وضربه والأمن يوضحرجال الدين في سريلانكا يدعون النساء المسلمات لعدم ارتداء النقابتعميم برقم هاتف لاستقبال شكاوى الأردنيين على مدار الساعة تخصيص ساحات في 20 بلدية لبيع الخضار والفاكهة واللحوم بأسعار مناسبة خلال رمضان وتحت اشراف الأمنالحكومة تتوجه لتحديد سقف لسعر القطائف في رمضان فتح باب التقديم للمتقاعدين العسكريين للحصول على قروض / رابط لكافة التفاصيل والشروطولي العهد:مستوى متميز وصلت إليه القوة البحرية والزوارق الملكيةالتعليم العالي يعلن اسس قبول الطلبة في الجامعات بالتفصيلتعميم من البنك المركزي لكافة البنوك في الاردنرضوى الشربيني تثير الجدل في الأردن والأردنيون يحذرون زوجاتهم من مشاهدتها

حفل إنطلاق الأسبوع العلمي لكلية الهندسة بجامعة الحسين بن طلال


الكون نيوز . تحت رعاية الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، أقيم على مسرح عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، حفل إنطلاق الأسبوع العلمي الذي تقيمه كلية الهندسة بجامعة الحسين بن طلال، وبحضور نائب الرئيس الدكتور محمود البطاح، وعميد كلية الهندسة الدكتور محمد الحويطي.

أكّد الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، فخره واعتزازه بكلية الهندسة بجميع أقسامها المتميزة، والتي حاز بعضها على المرتبة الأولى في إختبار الكفاءة الجامعية مؤخرًا، وهذا دليل على الجهد الكبير المبذول من قبل أعضاء الهيئة التدريسية فيها المتميزة، وطلبتها المجتهدين المتميزين.

وأضاف أبو كركي أن كلية الهندسة والتي تحتوي أحدث الأجهزة العلمية، والمختبرات والمشاغل المتميزة، قادرة على تخريج المهندسين المتميزين لرفد سوق العمل بالكفاءات العالية التأهيل.

كما دعى أبو كركي الطلبة إلى الإجتهاد، والعمل على تطوير أنفسهم بالإطلاع على كل ما هو جديد في عالم الهندسة السريع التطور، كما شكر أبو كركي الهاشميين الداعمين الأوائل للعلم والمعرفة، ومنها جامعة الحسين بن طلال أولى مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في أولى أيام توليه الحكم في المملكة.

بدوره رحّب عميد كلية الهندسة بجامعة الحسين بن طلال الدكتور محمد الحويطي بالضيوف، وأضاف ان هذا الأسبوع العلمي إنعكاس للجهود المبذولة في كلية الهندسة بجميع أقسامها، ودليل ملموس لتميز طلبتها، كما أن هذا الأسبوع العلمي يعتبر إضافة مهمة في مسيرة الطالب العلمية، ففيه يطلع على المعارض العلمية المقامة، وإجراء للتجارب العلمية، وحضور المحاضرات العلمية المكثفة من قبل أعضاء هيئة التدريس التميزة في الكلية.

وسيتم على مدار الأسبوع العلمي استقبال طلبة المدارس، لإطلاعهم على أقسام الكلية، وسيتم عقد المحاضرات العلمية والورش العلمية للطلبة في علوم الطاقة والبيئة والتغيرات المناخية، والهندسة الميكانيكية، وهندسة الكهرباء، والتعدين، وهندسة الإتصالات، وهندسة البيئة، والهندسة الكيميائية، وهندسة الحاسوب.

شمل الإحتفال إلقاء للقصائد الشعرية، ولوحات فنية مختلفة، وتكريم لبعض طلبة ومشرفي المختبرات في الكلية المتميزين، حضر الإحتفال عدد من عمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.


[15-04-2019 03:23 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :