تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للنقابة حول تصريحات المعاني الأخيرةحساب وهمي اراد استغلال فتاة تبحث عن عملوفاة شخص اثر حادث غرق في محافظة العاصمةخوري: سلمنا علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية وفاة طفل وإصابة سيدة بحادث دهس في البلقاءدرجات الحرارة اعلى من معدلها الاعتياديكوشنير يعزم على زيارة عدة دول عربية بينها الأردن الأسبوع المقبل لدفع خطة السلامممثل قطاع الألبسة والمجوهرات يشيد بالقانون المعدل ويعتبره محفزا للتجار وسيساهم بوقف هدر المالايطاليا تطرد سائحين ألمانيين لقيامها بتحضير القهوة على موقد في مدينة البندقية وتصفه بالعمل الغير لائقمحمد صلاح يطلب ٣٠ مليون يورو للانتقال إلى ريال مدريد"ديوان الخدمه المدنيه وهيئه شباب كلنا الاردن يطلقان برنامجا ارشاديا حول واقع العرض والطلب على التخصصات في سوق العمل "اطلاق مشروع دعم سبل العيش من خلال تنمية التراث الثقافي في الأردن بهدف إيجاد فرص عمل مناسبة للسوريين والأردنيين والعراقيين شاب من جنسية عربية يقتل والدته خنقا بيديه في جبل اللويبدة بعمانالرحاحلة: اعتباراً من أيلول القادم سنُلزِم المنشآت التي تستخدم 10 عاملين فأكثر بخدماتنا الالكترونيةتحسينا لمستوى تجربة المسافرين .. مطار الملكة علياء يضيف ١٢ نافذة جديدةوفاة الشاب محمود الكيلاني متأثرا بإصابته بطلق ناري في الزرقاء ليرتفع عدد القتلى إلى اثنينأربعون ساعة مضت .. حملت خمس جرائم قتل في الشارع الأردني بلدية اربد الكبرى تقرر تخفيض أجرة الإصطفاف للمواقف العمومية طارق خوري: سلمنا القائم بأعمال السفير السوري مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة

حفل إنطلاق الأسبوع العلمي لكلية الهندسة بجامعة الحسين بن طلال


الكون نيوز . تحت رعاية الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، أقيم على مسرح عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، حفل إنطلاق الأسبوع العلمي الذي تقيمه كلية الهندسة بجامعة الحسين بن طلال، وبحضور نائب الرئيس الدكتور محمود البطاح، وعميد كلية الهندسة الدكتور محمد الحويطي.

أكّد الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، فخره واعتزازه بكلية الهندسة بجميع أقسامها المتميزة، والتي حاز بعضها على المرتبة الأولى في إختبار الكفاءة الجامعية مؤخرًا، وهذا دليل على الجهد الكبير المبذول من قبل أعضاء الهيئة التدريسية فيها المتميزة، وطلبتها المجتهدين المتميزين.

وأضاف أبو كركي أن كلية الهندسة والتي تحتوي أحدث الأجهزة العلمية، والمختبرات والمشاغل المتميزة، قادرة على تخريج المهندسين المتميزين لرفد سوق العمل بالكفاءات العالية التأهيل.

كما دعى أبو كركي الطلبة إلى الإجتهاد، والعمل على تطوير أنفسهم بالإطلاع على كل ما هو جديد في عالم الهندسة السريع التطور، كما شكر أبو كركي الهاشميين الداعمين الأوائل للعلم والمعرفة، ومنها جامعة الحسين بن طلال أولى مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في أولى أيام توليه الحكم في المملكة.

بدوره رحّب عميد كلية الهندسة بجامعة الحسين بن طلال الدكتور محمد الحويطي بالضيوف، وأضاف ان هذا الأسبوع العلمي إنعكاس للجهود المبذولة في كلية الهندسة بجميع أقسامها، ودليل ملموس لتميز طلبتها، كما أن هذا الأسبوع العلمي يعتبر إضافة مهمة في مسيرة الطالب العلمية، ففيه يطلع على المعارض العلمية المقامة، وإجراء للتجارب العلمية، وحضور المحاضرات العلمية المكثفة من قبل أعضاء هيئة التدريس التميزة في الكلية.

وسيتم على مدار الأسبوع العلمي استقبال طلبة المدارس، لإطلاعهم على أقسام الكلية، وسيتم عقد المحاضرات العلمية والورش العلمية للطلبة في علوم الطاقة والبيئة والتغيرات المناخية، والهندسة الميكانيكية، وهندسة الكهرباء، والتعدين، وهندسة الإتصالات، وهندسة البيئة، والهندسة الكيميائية، وهندسة الحاسوب.

شمل الإحتفال إلقاء للقصائد الشعرية، ولوحات فنية مختلفة، وتكريم لبعض طلبة ومشرفي المختبرات في الكلية المتميزين، حضر الإحتفال عدد من عمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.


[15-04-2019 03:23 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :