تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للنقابة حول تصريحات المعاني الأخيرةحساب وهمي اراد استغلال فتاة تبحث عن عملوفاة شخص اثر حادث غرق في محافظة العاصمةخوري: سلمنا علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية وفاة طفل وإصابة سيدة بحادث دهس في البلقاءدرجات الحرارة اعلى من معدلها الاعتياديكوشنير يعزم على زيارة عدة دول عربية بينها الأردن الأسبوع المقبل لدفع خطة السلامممثل قطاع الألبسة والمجوهرات يشيد بالقانون المعدل ويعتبره محفزا للتجار وسيساهم بوقف هدر المالايطاليا تطرد سائحين ألمانيين لقيامها بتحضير القهوة على موقد في مدينة البندقية وتصفه بالعمل الغير لائقمحمد صلاح يطلب ٣٠ مليون يورو للانتقال إلى ريال مدريد"ديوان الخدمه المدنيه وهيئه شباب كلنا الاردن يطلقان برنامجا ارشاديا حول واقع العرض والطلب على التخصصات في سوق العمل "اطلاق مشروع دعم سبل العيش من خلال تنمية التراث الثقافي في الأردن بهدف إيجاد فرص عمل مناسبة للسوريين والأردنيين والعراقيين شاب من جنسية عربية يقتل والدته خنقا بيديه في جبل اللويبدة بعمانالرحاحلة: اعتباراً من أيلول القادم سنُلزِم المنشآت التي تستخدم 10 عاملين فأكثر بخدماتنا الالكترونيةتحسينا لمستوى تجربة المسافرين .. مطار الملكة علياء يضيف ١٢ نافذة جديدةوفاة الشاب محمود الكيلاني متأثرا بإصابته بطلق ناري في الزرقاء ليرتفع عدد القتلى إلى اثنينأربعون ساعة مضت .. حملت خمس جرائم قتل في الشارع الأردني بلدية اربد الكبرى تقرر تخفيض أجرة الإصطفاف للمواقف العمومية طارق خوري: سلمنا القائم بأعمال السفير السوري مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة

مؤتة:مسيرةٌ وطنيةٌ مؤيدةٌ لمواقف الملك تجاه القدس وفلسطين


الكون نيوز . بمشاركة رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة وأعضاء الهيئة التدريسية، والهيئة الإدارية والطلبة قامت الجامعة بتنظيم مسيرة وطنية ثمنت مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين تجاه القدس والمقدسات والجهود العظيمة التي يقوم بها خدمةً للقضية الفلسطسنة من خلال الدفاع عن حقوق أهلها وعن عروبتها.

وكان رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة قال في مقابلة مع وسائل الإعلام:
أولى الهاشميون مدينة القدس جل اهتمامهم ، وبذلوا جهوداً مضنية في حماية مقدساتها وعليه فإن تعزيز الوصاية الهاشمية على المقدسات تشكلُ قوة ووحدة صف وتعميق العلاقات الأخوية بين الأردن وفلسطين الأمر الذي يساهمُ بشكل كبير في الحفاظ على هويتها العربية والإسلامية.

وكان عميد شؤون الطلبة الدكتور طارق المجالي قد أشار إلى أن الأردن ومنذ عقود طويلة يتحملُ مسؤولية سامية مفادها الدفاع عن قضايا الأمة العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينة.

وثمن جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في المحافل الدولية إذ تهدفُ إلى ترسيخ الحق العربي وتعزيز موقف الأردن في مواجهة التحديات ،وشهدت المسيرة خطابات وقصائد وفقرات غنائية في الوطن وقائده المفدى.
[15-04-2019 02:05 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :