اهالي الجويدة يعترضون على ازالة جسر المشاة ويوضحون سبب انشائه سابقا . وثيقةالقبض على مطلوبين احدهما مصاب بعيار ناري في ظهره الاسرائليون يتخوفون من موقف الاردن الثابت تجاه القدس اجواء ربيعية مناسبة للرحلاتضبط 100 برميل عصير مشمش يشتبه انها فاسده في جرشاصابة احد ضباط الامن اثناء ضبط شاب يحمل اداة حادة ويتهجم على والدته واخواتهالامن العام يوضح بخصوص ضبط طائرة في منطقة الرجيم وتوقيف مستقليهابازار لبيع المأكولات الشعبية والمنتجات التراثية بأيادي نساء مادباشاب يتهم رجال أمن في اربد بالاعتداء عليه وضربه والأمن يوضحرجال الدين في سريلانكا يدعون النساء المسلمات لعدم ارتداء النقابتعميم برقم هاتف لاستقبال شكاوى الأردنيين على مدار الساعة تخصيص ساحات في 20 بلدية لبيع الخضار والفاكهة واللحوم بأسعار مناسبة خلال رمضان وتحت اشراف الأمنالحكومة تتوجه لتحديد سقف لسعر القطائف في رمضان فتح باب التقديم للمتقاعدين العسكريين للحصول على قروض / رابط لكافة التفاصيل والشروطولي العهد:مستوى متميز وصلت إليه القوة البحرية والزوارق الملكيةالتعليم العالي يعلن اسس قبول الطلبة في الجامعات بالتفصيلتعميم من البنك المركزي لكافة البنوك في الاردنرضوى الشربيني تثير الجدل في الأردن والأردنيون يحذرون زوجاتهم من مشاهدتهامدرسة مؤتة الأساسية الأولى تنظم يوما طبيا مجانيا تفاصيل حول سياسة قبول الطلبة بالجامعات

"البرلمانية الأردنية – البارغوانية" تبحث وقنصل بارغواي تعزيز العلاقات


الكون نيوز . بحثت جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية – البارغوانية برئاسة النائب المهندس خليل عطية، خلال لقائها اليوم الاثنين مع قنصل جمهورية بارغواي في عمان منذر جوينات، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها سيما البرلمانية والدبلوماسية منها.

واكد عطية أهمية العمل المشترك لتعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين وتطويره لنرتقي الى طموح قيادة البلدين وتوقيع الاتفاقيات، داعيًا في الوقت نفسه إلى زيادة المنح والتبادل الثقافي التي تصب في مصلحة البلدين الصديقين.

وثمن رئيس وأعضاء الجمعية موقف القيادة السياسية في البارغواي بعدم نقل سفارة بلادهم الى القدس، وهو قرار ينسجم مع القرارات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان، لافتين إلى أن الأردن يعاني من أزمة اللجوء السوري، الأمر الذي انعكس سلبًا على البنية التحتية ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدوره، وصف جوينات قرار القيادة السياسية البارغوانية بعدم نقل سفارة بلادهم إلى القدس يأتي انسجاما من القناعة المطلقة بأن من حق الشعب الفلسطيني العيش بسلام، قائلا إن البارغواي تحترم القرارات الشرعية الدولية.

وثمن الدور الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني والذي يحظى بإهتمام كبير لمواقفه المشرفة والنبيلة تجاه المقدسات الدينية في القدس.

وفيما أشار جوينات إلى أهمية تعزيز العلاقات وتوطيدها، خاصة البرلمانية منها، أكد جاهزية واستعداد البارغواي لتمتين العلاقات في المجالات كافة.

[15-04-2019 02:03 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :