جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد

ابو زمع : يطلبونني مدربا لفريق لبنان


الكون نيوز . أكد المدرب الاردني عبدالله ابو زمع نجاح تجربته الخارجية كمدير فني لفريق الانصار اللبناني، حتى طالب البعض بتسليمه قيادة المنتخب اللبناني.
واشار ابو زمع إلى أنه نجح في قيادة فريق الانصار لاحتلال المركز الثالث بالدوري اللبناني، مع احتمالية الوصول للمركز الثاني في حال حقق فريقه الفوز في المباراة القادمة والاخيرة على فريق تضامن صور، وخسارة فريق النجمة امام فريق العهد في الجولة الاخيرة من الدوري.

وعبر ابو زمع الذي تنتظره مباراة اخيرة مع الانصار بالدوري، عن سعادته بنجاح تجربته كمدير فني خارج الاردن، معتبرا أن هذه التجربة اثبتت قدرة المدرب الاردني على التميز بظل ما يملكه من قدرات.

وقال اليوم الاثنين: نجحت في قيادة فريق الانصار لتحقيق نتائج متميزة قادته للمركز الثالث، علما أن الحظ لم يحالفنا في الكثير من المباريات رغم افضلية فريقي الذي يستحق مركز افضل.

واضاف ان وسائل الاعلام اللبنانية امتدحت كثيرا التطور الذي شهده فريق الانصار في عهدي، بل أن البعض نادى بتنصيبي مدربا لمنتخب لبنان أو منتخبات الشباب،وهذا شكل مصدر فخر لي كمدرب اردني، كما عكس صورة حضارية عن المدرب الاردني وقدراته.

واعتبر ابو زمع ان الدعم الكبير الذي حظي به المدرب الاردني من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، اسهم بتطوير قدرات المدرب الاردني وعزز ثقته بنفسه، ما دفعه للابداع والتألق والشواهد كثيرة على ذلك في المنتخبات والاندية.

واكد ابو زمع أن نجاح اي مدرب اردني في الخارج، يمهد الطريق لزملاء اخرين لخوض تجارب تدريب خارجية ما يساهم في تطوير قدرات المدرب الاردني وبالتالي انعكاس ذلك ايجابا على الكرة الاردنية.بترا
[15-04-2019 01:54 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :