الأردن يصدر 500 ألف رأس غنم سنوياالأردن تكتفي ذاتيا من البطاطا بالصورة.خشبة داخل قدم أردنية طول اصبع اليد وخطأ طبي جسيم سمارة يلتقي مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء"صحة النواب" تؤكد ضرورة استقلالية المجلس الطبيموتة:الصرايرة يرعى ورشة عمل حول السنة التحضيرية لطلبة الهندسة القبض على مجرم خطير جنوب عمانإنهاء الخلاف بين نقابتي المحامين و الصيادلة الجمارك توضح بشأن استجواب موظف لعدم مشاركته في تبادل التهاني خلال عيد الفطر جوجل تحتفل بالفلافلالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يفتتح مكتبا له في المحافظة رسمياً .. صعدة تنتقل من الدمار إلى التنمية والإعمارغنيمات : الملك يصر على على رفضه رغم الضغوطالجمارك الأردنية تحبط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمهاالعثور على الطفل محمد أبو قطام مقتولا في مخيم البقعة والقبض على مشتبه بهتعليمات امتحان مزاولة مهنة التمريض والقبالةاستمرار استقبال تقديم طلبات تشغيل المعلمين والمعلمات في مديرية تشغيل اربدصرف 20 دينار مكرمة لعدد من الطلبة الأباتي علوان : يجب عدم مس كرامة المواطنين غنيمات : اننا أمام تحد كبير لمواجهة الزيف والكذبحماية المستهلك تؤيد مقاطعة شراء الدجاج بعد وصول سعره لأكثر من 2 دينار


الخطيب وترامب .. الفوتو شوب .. والأهرام الرياضى ..


احمد المالح- أثارت جريدة الأهرام الرياضى المصرية كثيرا من اللغط والمناقشات والمشاكل على الساحة الرياضية ..بعد نشرها غلافا .شهيرا لدونالد ترامب الرئيس الأمريكى كان قد نشر على ..غلاف مجلة التايم الأمريكية وكتب تحتها كلمة غريق أو (sinking) الفضية أثارت الكثير من الانتقادات للصحيفة الشهيرة رياضيا بمصر .ولرئيس تحريرها محمد شبانة الذى دافع عن نفسه بعد هزيمة الأهلى التاريخية أمام صن داونز بخماسية نظيفة بأن الأهلى يغرق بالفعل ..

ولكن المشكلة ليست فى انتقاد رئيس النادى الأهلى محمود الخطيب أو حتى اللاعبين ..ولكن المشكلة فى الخلط الكبير بين الرياضة والسياسة .

وعملية التلميح التى حدثت ..فى الغلاف ..لا خلاف أن الخطيب كأى رئيس لنادى يقبل بالنقد البناء ولكن ما الدافع للخلط بين السياسة والرياضة كما حدث فى الغلاف .الشهير والتى أحدثت ردودا محلية وعربية وعالمية وقد نشر الموضوع بكبريات الصحف العالمية ..

ثم أن أى سقطة لفريق رياضى ليست غرقا ..وفى كل الأحوال خرجت أندية عالمية من بطولات ولم تسقط ..فرأينا باريس سان جيريمان يخرج من دور ال 16 لبطولة أوروبا ولم يتحدث أحد عن سقود الفريق وغرقه .بل أكمل الدورى الفرنسى وفاز به تقريبا ..

والموضوع أو الفوتو شوب الساخر ليس الأول وقد حدث عدة مرات ...وتكرر الأمر مع أوباما الرئيس الأمريكى السابق ورئيسة كوريا الجنوبية فى مصافحة ساخرة تدل على التباعد والسخرية بينهما ..

والعديد من المواقف والفوتو شوبات الساخرة التى حدثت كثيرا ..
هو ليس تبريرا ولكنها حقائق أردنا أن نسوقها ..وفى كل الأحوال يجب أن نتعلم أن الرياضة فوز وهزيمة وليست نهاية العالم أو بدايته ..بدون تلميحات.أو بدون غمزات ولمزات ..

لن يكون أخر فوتو شوب رياضى ولن يكون الأول وفى كل الأحوال الصحافة دائما هى مهنة المتاعب ..
وهنا يكثر الحديث والغمز واللمز والحطة والبطة والشطة على رأى الإعلامى الكبير ..والانتماءات الرياضية ومدى الوافع الرياضية وراء كل كاتب أو إعلامى رياضى ..خسر الأهلى وخرج ولكن أجاد تبقى القيم الرياضية ..والروح الرياضية بعيدا عن ..المواقف الصحفية الممسوخة ..والموجهة .والتى تؤدى لاحتقان كبير لدى الشارع ..


احمد المالح - مصر
[15-04-2019 11:25 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :