رد سائق مركبة على سؤال سياح اجانب يغضبهم ويستفزهم بالصور : وفاة شخص واصابة اخرين بحادث مروع على الطريق الصحراوي اهالي الجويدة يعترضون على ازالة جسر المشاة ويوضحون سبب انشائه سابقا . وثيقةالقبض على مطلوبين احدهما مصاب بعيار ناري في ظهره الاسرائليون يتخوفون من موقف الاردن الثابت تجاه القدس اجواء ربيعية مناسبة للرحلاتضبط 100 برميل عصير مشمش يشتبه انها فاسده في جرشاصابة احد ضباط الامن اثناء ضبط شاب يحمل اداة حادة ويتهجم على والدته واخواتهالامن العام يوضح بخصوص ضبط طائرة في منطقة الرجيم وتوقيف مستقليهابازار لبيع المأكولات الشعبية والمنتجات التراثية بأيادي نساء مادباشاب يتهم رجال أمن في اربد بالاعتداء عليه وضربه والأمن يوضحرجال الدين في سريلانكا يدعون النساء المسلمات لعدم ارتداء النقابتعميم برقم هاتف لاستقبال شكاوى الأردنيين على مدار الساعة تخصيص ساحات في 20 بلدية لبيع الخضار والفاكهة واللحوم بأسعار مناسبة خلال رمضان وتحت اشراف الأمنالحكومة تتوجه لتحديد سقف لسعر القطائف في رمضان فتح باب التقديم للمتقاعدين العسكريين للحصول على قروض / رابط لكافة التفاصيل والشروطولي العهد:مستوى متميز وصلت إليه القوة البحرية والزوارق الملكيةالتعليم العالي يعلن اسس قبول الطلبة في الجامعات بالتفصيلتعميم من البنك المركزي لكافة البنوك في الاردنرضوى الشربيني تثير الجدل في الأردن والأردنيون يحذرون زوجاتهم من مشاهدتها

الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تحتفل بعشر سنوات من التميز


الكون نيوز . احتفلت الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسها وبحصولها مؤخراً على الاعتماد من الرابطة الجنوبية للجامعات والكليات والمدارس (SACSCOC) من خلال استضافة 'احتفال الذكرى السنوية العاشرة على تأسيس الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة وحصول الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة على اعتماد الرابطة الجنوبية للجامعات والكليات والمدارس' تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، وحضور الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي.

احتفلت الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة بعامها العاشر على 'مساعدة الطلاب للوصول إلى قمة أحلامهم'. وقام البروفيسور لي والر، عميد الخدمات الطلابية وإدارة التسجيل في الجامعة بدور مضيف الحفل في الاحتفال بالذكرى السنوية على تأسيس الجامعة وإستهل الأمسية بالترحيب بالضيوف وتقديم رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، البروفيسور حسن حمدان العلكيم الذي بدوره ذكر الانتصارات التي حققتها الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة المتعددة خلال السنوات العشر الأخيرة، بما في ذلك إنشاء أربعة برامج لشهادات البكالوريوس وبرنامج واحد للدراسات العليا؛ وبناء مبنى بنك رأس الخيمة الوطني، وحصول الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة على المرتبة الثانية عشر في الأنشطة المتعلّقة بـ'سكوبوس'، وحصولها على الإعتماد من الرابطة الجنوبية للجامعات والكليات والمدارس واعتماد مجلس الاعتماد الأمريكي للهندسة والتكنولوجيا ( ABET). كما تطرق الرئيس حسن إلى الخطة الاستراتيجية الجديدة للجامعة الأمريكية في رأس الخيمة بدءًا من عام 2019: إنشاء كليتين جديدتين وبناء مركز جديد للطلاب ومبنى جديد للمكتبة ومبنى جديد لكلية الآداب والعلوم. وتلت كلمة الرئيس كلمة ألقاها البروفيسور محمد يوسف بني ياس، مدير لجنة الاعتماد الأكاديمي بوزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي أوضح بأن المدينة تقوم على قوة التعليم في المدينة وأن النمو الهائل الذي شهدته رأس الخيمة خلال السنوات القليلة الماضية هو خير دليل على أن الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تسير على الطريق الصحيح وفي الاتجاه الصحيح. بعد ذلك، تحدثت البروفيسورة ماري كيرك، نائب رئيس الرابطة الجنوبية للجامعات والكليات والمدارس في الولايات المتحدة الأمريكية، بحيث روت رحلة الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة في حصولها على اعتماد الرابطة الجنوبية للجامعات والكليات والمدارس وانتصارها في الحصول على تقييم 'من دون توصيات' في التقييم الذي قامت به الرابطة. وانتهى الحفل بتقديم الجوائز إلى المجالس الاستشارية لجميع كليات الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، ووسائل الإعلام، ورعاة مسابقة 'الديكاتلون'، والشركاء الاستراتيجيين، وجميع الأفراد الذين دعموا الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة خلال السنوات العشر الماضية.

وأعرب الرئيس حسن العلكيم عن سروره بالفرصة لتوجيه الشكر لجميع من ساهم في حصول الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة على اعتماد الرابطة الجنوبية للجامعات والكليات والمدارس، قائلاً: 'إن عدم توجيه الشكر لمن ساعدك، يعني عدم شكر الله. وقد سمح لي هذا الحدث بتقديم خالص شكري لكل شخص ضحى بوقته وجهده في تحويل هذا الحلم الى حقيقة'.

يُشار الى أن الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة هي مؤسسة تعليمٍ عالٍ غير ربحية ومملوكة للحكومة وهي تقدم للمجتمع المحلي والإقليمي والدولي أسلوباً متكاملاً للتعليم الجامعي ومماثلاً لما هو معمول به في أمريكا الشمالية مع تركيز كبير على الثقافة المحلية الأصيلة. وهي معتمدة من قبل وزارة التربية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومعتمدة أيضاً من قبل هيئة الجامعات التابعة للرابطة الجنوبية للجامعات والكليات والمدارس (SACSCOC) منذ ديسمبر 2018. وتقدم ما مجموعه 22 برنامجاً معتمداً من برامج البكالوريوس والدراسات العليا عبر مجموعة واسعة من

[14-04-2019 02:50 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :