كوشنير يعزم على زيارة عدة دول عربية بينها الأردن الأسبوع المقبل لدفع خطة السلامممثل قطاع الألبسة والمجوهرات يشيد بالقانون المعدل ويعتبره محفزا للتجار وسيساهم بوقف هدر المالايطاليا تطرد سائحين ألمانيين لقيامها بتحضير القهوة على موقد في مدينة البندقية وتصفه بالعمل الغير لائقمحمد صلاح يطلب ٣٠ مليون يورو للانتقال إلى ريال مدريد"ديوان الخدمه المدنيه وهيئه شباب كلنا الاردن يطلقان برنامجا ارشاديا حول واقع العرض والطلب على التخصصات في سوق العمل "اطلاق مشروع دعم سبل العيش من خلال تنمية التراث الثقافي في الأردن بهدف إيجاد فرص عمل مناسبة للسوريين والأردنيين والعراقيين شاب من جنسية عربية يقتل والدته خنقا بيديه في جبل اللويبدة بعمانالرحاحلة: اعتباراً من أيلول القادم سنُلزِم المنشآت التي تستخدم 10 عاملين فأكثر بخدماتنا الالكترونيةتحسينا لمستوى تجربة المسافرين .. مطار الملكة علياء يضيف ١٢ نافذة جديدةوفاة الشاب محمود الكيلاني متأثرا بإصابته بطلق ناري في الزرقاء ليرتفع عدد القتلى إلى اثنينأربعون ساعة مضت .. حملت خمس جرائم قتل في الشارع الأردني بلدية اربد الكبرى تقرر تخفيض أجرة الإصطفاف للمواقف العمومية طارق خوري: سلمنا القائم بأعمال السفير السوري مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة زوجان سوريّان يطلقان اسم "جزائر" على مولودتهما في العاصمة الأردنية عمّانتوقيع اتفاقية "ممشى عمّان التراثي (درب عمّان)"وزير التربية يعقد الخميس القادم مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الاتحاد الاردني لشركات التامين يصدر النشرة الارشادية رقم (5) بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للجنة التأمين البحري بعنوان متغيرات سوق التأمين البحري العالمي "التسعير والاكتتاب في التأمين البحري "الشواربه : نعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمةادارة السير تشدد رقابتها على مخالفات الدراجات النارية خاصة تركيب مضخمات الصوت والقيادة بطيش وتهور .

"بيتك" يختار تقنية "آيديميا" لإصدار أول بطاقة دفع معدنية في الكويت


الكون نيوز . أعربت 'آيديميا'، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، عن فخرها بالإعلان عن عقد شراكة مع بيت التمويل الكويتي 'بيتك' بهدف توفير أول بطاقة دفع معدنية في الكويت، وهي المنتج الأكثر تميّزاً في مجموعة 'IDEMIA Smart Metal range'.

ويضيف إصدار أول بطاقة دفع معدنية في الكويت، رقماً قياسياً إلى السجل الحافل لـ'بيتك' الذي رسّخ مكانته منذ أمد طويل باعتباره رائداً في مسيرة الصيرفة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وواحداً من أهم المؤسسات المالية الإسلامية في العالم. وسوف يوفر 'بيتك' عبر شراكته مع 'آيديميا' هذه البطاقة المعدنية الجديدة كترقية لمجموعة مختارة من عملائه المميزين.

وتتميز هذه البطاقة المعدنية الذكية الجديدة من 'آيديميا' بتصميم فريد من نوعه محفور بالليزر، وهو ما يعكس التزام 'بيتك' بتوفير أرقى الخدمات والابتكارات، في حين تسمح للمصرف بتقديم تجربة دفع مميزة كرمز للمكانة الفريدة لشريحة من العملاء ذوي الملاءة المالية العالية .

وعلى مدار أكثر من 18 عاماً، استعان 'بيتك' بخبرات 'آيديميا' التقنية والتصميمية، من أجل تقديم مجموعة متنوعة من منتجات البطاقات المبتكرة والرائدة للسوق الكويتي.

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في 'بيتك' فادي الشالوحي في هذه المناسبة: 'نحن سعداء للغاية بالعمل مع آيديميا من أجل إصدار أول بطاقة معدنية في الكويت لعملاء 'بيتك'. وتابع: 'من خلال شراكتنا معها، فإن آيديميا تدعم 'بيتك' بتقنيات مبتكرة ومشهود لها حتى نتمكن من تقديم تجربة مصرفية أكثر تقدماً وسلاسة لعملائنا'. وأضاف: 'إن تقنية البطاقة المعدنية التي تصدرها آيديميا قد أثبتت جدارتها بقوة في السوق، وهي توفر الجودة والخبرة اللتين يبحث عنهما عملاؤنا المميزون'.

من جهتها، عبّرت جوليا شوننبرغ، نائب الرئيس الأول للمؤسسات المالية في 'آيديميا' في الشرق الأوسط وأفريقيا عن فخرها بأن 'البطاقات الذكية المعدنية الخاصة بنا قد تم اختيارها لمشروع 'بيتك' الذي يشكل منارة مضيئة'.

وأكدت 'أن هذه الخطوة تسلّط الضوء عى الثقة التي يوليها لنا 'بيتك'. وباعتبارنا شركة رائدة في سوق البطاقات المعدنية، فإن آيديميا تسعى جاهدة من أجل تزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة تعكس التزامهم تجاه تطلعاتهم ، بما في ذلك مشاركتهم الراسخة والفعّالة في ابتكار تصميم البطاقة'.


[13-04-2019 03:08 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :