جلسة تثقيفية بماركا " لمستقبل أفضل للأميين" 49 إصابة في جمعة "مجزرة واد الحمص"حماد : تنظيم رخص الأسلحة ومراقبتها وليس سحبها إدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاإدارة السير تستمر بمتابعة السلوكيات الخاطئة على الطريق، وتضبط مركبة تعلق بها شخصان ينتعلان احذية تزلج اثناء مسيرهاالأردنيون يدخلون خوض معركة مع راتب شهـ ٨ ــر الطفلة جوري عطايا "عام ونصف" في ذمة الله بعد تعرضها للدهس من قبل والدها بالخطأ في مدينة رام اللهمنتخب النشامى يصل اربيل .. ويبدأ تحضيراته للقاء البحرين بـ "غرب آسيا"القاء القبض على ثلاثة اشخاص اشتركوا بأعمال شغب وحرق محلين تجاريين في محافظة مادباسلطة البترا توضح حقيقة صور اليهود في مقام النبي هارونالنائب ابو محفوظ : لا يوجد مقام للنبي هارون في البتراء واطالب باستقالة وزير الاوقافمرافقو طفل يعتدون على طبيب قسم الطوارى في مستشفى معان الحكومي جمعية حياتنا اجمل تشارك في برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكايةلبنان تمنع الفلسطينيين من حملة الجوازات الأردنية دخول أراضيها إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاءاولى اوراق الامتحان الشامل تبدا غدا السبتوفاة الشاب يزن البس طعنا خلال مشاجرة على موقف سيارة في الرصيفةالسفارة الامريكية في الاردن تشدد اجراءات الدخول للقسم القنصلي قوات الدرك تودع بعثة الحج المتجهة إلى الديار المقدسةإصابة  ستة  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة اربد


العولمة والأقلمة والأسلمة و ..


حيدر حسين سويري- أخبار ثقافة الدعابيل في السياسة الزنكَلاديشية:

• مذيع الأخبار يظهر على الشاشة ويذيع الخبر الآتي:
عاجل عاجل ... بيان رقم واحد صادر عن القيادة القومية القطرية الشعبية الزنكَلاديشية: اليوم وبشجاعة فائقة(منقطعة النظير) ووقفة بطولية حاسمة، قامت مجموعة خيرة مؤمنة(صابرة محتسبة) من شبابنا الابطال(حماة الوطن وبناة المستقبل) بالاعتداء على القطار(المحلي الذي لا نملك غيره) في محافظة البصرة الفيحاء(ولحد يكَلي ليش وشنو فيحاء ما ادري).. حيث تسلح أبنائنا الأشاوس بالحجارة الثقيلة والحصى الجلمود، ووقفوا وقفة رجلٍ واحدٍ ينتظرُ غريمهُ المحتل، لساعات طويلةٍ، دون ملل او كلل، وفور وصوله انهالوا عليه بكل ما أوتوا من قوة ومن رباط الخيل ليرهبوا عدو الله في الأرض(القطار)، وجنود إبليس(الركاب).. وتم(بفضل الله ورعايتهِ)ايقاف القطار الصهيوني الماسوني الفاشي النازي الغازي الزنكَلاديشي، بعد أن تهشم زجاج النوافذ.. شكراً لابطالنا، شكراً لوزارة الداخلية التي وفرت الدعم اللوجستي، شكراً لعشائرنا التي زرعت في أبنائها هذه البطولات، شكراً لعوائلنا على زرع ثقافة التجاوز على ممتلكات الدولة بداخل اطفالنا.. والشكر موصول لمدارسنا التي ربت هكذا ابطال، شكراً لمنظومتنا القيّمة التي أنتجت هكذا شجعان اشاوس مؤمنين، يقفوا بوجه القطار وإلى الامام والنصر حليفنا وليخسأ القطار رمز الامبريالية والصهيونية... (والمصيبه يريدون يصيرون إقليم بوحدهم! والله يا الله)

• بعد تصريحهِ بتوزيع قطع الأراضي للمواطنين، وتقسيمهم إلى فئات وحسب الإستحقاق، مع وضع آلية التنفيذ والبدأ بتطبيقها وإعتباراً من شهر نيسان 2019، إختفى رئيس الوزراء(ولا حس ولا نفس)، وكما هو معتاد تبدأ الشائعات بالإنطلاق، فكانت إحدها(يكَولون أهل المجمعات السكنية يعني الشقق، كَلوله: لعد شنسكن بالشقق مالتنا طليان؟! ومن هاي سكت) أما الإشاعة الثانية(يكَولون يابه الجماعة متعلمين على تخدير الأعصاب وصاحبنا مثل الي سبقه خوش ينطي بنج.. بشيش) فيما جائت الإشاعة الثالثة(يمعودين تره هم ميخلوه يشتغل.. من هم؟ أمريكا وايران اكو غيرهم) فيما حسمت الرابعة الموضوع(يمعودين هو العراق شوكت صار براسة خير حتى هسه يصير؟! هو الإمام علي شلعو كَلبه) والسؤال: سيد عادل، شنهي ما شنهي – الله بالخير – ؟!
بقي شئ...
العهدُ وفاء، والوعدُ إنجاز، وإلا ............

حيدر السويري - العراق
[13-04-2019 02:21 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :