بازار لبيع المأكولات الشعبية والمنتجات التراثية بأيادي نساء مادباشاب يتهم رجال أمن في اربد بالاعتداء عليه وضربه والأمن يوضحرجال الدين في سريلانكا يدعون النساء المسلمات لعدم ارتداء النقابتعميم برقم هاتف لاستقبال شكاوى الأردنيين على مدار الساعة تخصيص ساحات في 20 بلدية لبيع الخضار والفاكهة واللحوم بأسعار مناسبة خلال رمضان وتحت اشراف الأمنالحكومة تتوجه لتحديد سقف لسعر القطائف في رمضان فتح باب التقديم للمتقاعدين العسكريين للحصول على قروض / رابط لكافة التفاصيل والشروطولي العهد:مستوى متميز وصلت إليه القوة البحرية والزوارق الملكيةالتعليم العالي يعلن اسس قبول الطلبة في الجامعات بالتفصيلتعميم من البنك المركزي لكافة البنوك في الاردنرضوى الشربيني تثير الجدل في الأردن والأردنيون يحذرون زوجاتهم من مشاهدتهامدرسة مؤتة الأساسية الأولى تنظم يوما طبيا مجانيا تفاصيل حول سياسة قبول الطلبة بالجامعاتتصريح من الحموري حول الدينار الاردنيالهيئة العامة للرياضة تعلن استضافة المملكة لرالي داكار السعودية 2020 يناير المقبلالنسور نائباً لمدير القضاء الشرطي والربيحات رئيساً لمحكمة الشرطةالاردنية ايمان عفانة:الموت قد اقترب مني طفلة لم تكمل عامها الأول تلقى حتفها في مادبا بلا ذنب الرئيس العام في اللقاء الإعلامي: الإعلام الهادف يحرص على نشر رسالة المملكة الوسطية في خدمة الإسلام والمسلمينإصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك

مجموعة فاين تدعم التنوع بين الجنسين في قمة القيادة النسوية في الشرق الأوسط


الكون نيوز . شاركت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة على مستوى العالم، في نسخة الشرق الأوسط من قمة 'اكسري السقف، لامسي السماء Break the Ceiling Touch the Sky®'، التي أقيمت مؤخراً في دبي.

وتلعب نسخة الشرق الأوسط من القمة التي تجمع عدداً من القيادات النسوية تحت سقف واحد، دوراً محورياً بالتماشي مع جهود المنطقة تجاه المساواة بين الجنسين، وهو الأمر الذي تصب مجموعة فاين الصحية القابضة كل تركيزها لتطبيقه على أرض الواقع. وبالإضافة إلى رعايتها البلاتينية للقمة، فقد حضر كل من الرئيس التنفيذي للمجموعة، جيمس مايكل لافيرتي، ورئيس الطاقة البشرية، نيقولا البلة، وإلى جانبهما رئيس دائرة الامتثال، أليزا حيدر، كمتحدثين وممثلين عن مجموعة فاين.

هذا وركزت القمة التي جمعت عدداً من قادة الأعمال والخبراء على مستوى المنطقة والعالم، على تمكين النساء، والرجال الذين يعملون لتحقيق التنوع الجندري، وذلك من خلال استعراض أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، والتي قامت بتنفيذها 200 شركة من الشركات الأكثر تأثيراً على مستوى العالم.

وفي تعليق له على هذه القمة، قال لافيرتي: 'على الرغم من التقدم الكبير الذي أحرزناه في قيادة التنوع في صناعتنا والأسواق التي نعمل ضمنها، إلا أن هناك الكثير من الأمور التي نستطيع التعلم منها من خلال هذا الحدث وما يحتضنه من نساء مؤثرات. فخورون بتقديم الدعم الكامل لهذه القمة، كما أننا سنواصل العمل من أجل خلق عالم أفضل وأكثر تقبلاً للمرأة في مختلف نواحي ومجالات العمل حول العالم'.

وتواصل مجموعة فاين الصحية القابضة تطوير وتحسين معاييرها من خلال توظيف المزيد من النساء في مختلف المناصب الوظيفية، على الرغم من معاناة المنطقة من ضعف التمثيل للقطاع النسائي ضمن القوى العاملة. وتمكنت فاين من خلق مكانة خاصة بها في المنطقة فيما يتعلق بدعمها المطلق للتنوع بين الجنسين، وستواصل العمل على بناء وتعزيز هذه المكانة في المستقبل من خلال مشاركتها في مثل هذه المحافل.


[13-04-2019 02:02 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :