الحكومة ترد على أنباء حصول نائب على أراض من الخزينة وبناء فيلاقرار لفئات من أهالي غزة في الاردن الحكومة الاردنية:نسمح بتصدير الكرتون والورق الهالك دون رسوم تصديرإقرار النظام المعدل لمعادلة الشهادات من مستوى الثانوية العامةقرار بصرف 50 دينار عيدية للموظفين في بلدية رابية الكورة العمل الاسلامي:لم يعد هناك حديث عن القدس أو الدولة الفلسطينيةالزوجان روان وهاشم يرزقان بتوأم بعد 10 سنوات من الزواج في الأردنالبلقاء:حريق في محل حدادة ونجارة واصابة 3 داخلهولي العهد:في قلعة الكرك الأبية خلال لقائي مع مجموعة من الشباب دولة الرزاز هل موضوع المتسوق الخفي أكثر أهمية من ملف شركة الكهرباء الوطنية !؟ بماذا ردت الدكتورة المبيضين على الطالب الأردني الذي أخبرها بأنه حامل على ورقة امتحانه!!القبض على الأم الأردنية الغارمة عائشة قبل الافطار بساعة وبناتها الأربعة دون معيل.وثيقةبالصورة. طالب في جامعة ال البيت يكتب على ورقة امتحانه:انا حاملآخر ما حصل مع الفتاة الأردنية دنيا قبل خروجها من منزل ذويها وفقدانها منذ أسبوعينالملك يصل إلى الإماراتتعزية ومواساة بوفاة الحاجة ثريا الحميد أرملة المرحوم الشيخ جميل داوود باشا"مياهنا" ترد حول انباء فصل التيار الكهربائي عن اردنيين لتخلفهم عن الدفعترامب لمنتقديه: الديمقراطيين في خطر يطاردون الأوز البري اعتماد التعليم العالي يقرر عدم اعتماد البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الجامعة تيار التجديد: التجمع الوطني بداية لتشكيل جبهة وطنية أردنية عريضة


بيبى نتينياهو .. يفوز بأجنحة الصقور ..


احمد المالح- ومع المتابعة العالمية الواسعة والكبيرة لنتائج الإنتخابات الإسرائيلية وبالطبع تشغل النتائج المزيد من المتابعين على المستوى العربى والشرق أوسطى والعالمى .

وبعد سباق ماراثونى محموم ومنافسة شديدة وتقارب فى النائج ..حسم حزب الليكود اليمينى المتطرف المعركة الإنتخابية لصالحه ..بعد حصول حزب الليكود أولا .بزعامة اليمينى الإسرائيلى المتشدد ..بنيامين نتنياهووو..على 36 مقعدا فى ما حصل ..حزب أزرق وأبيض المعارض على 35 مقعدا ..وحل الحزب اليمينى المتشدد (شاس) فى المركز الثالث ب8 مقاعد وحزب التوراة اليهودى وكلها أحزاب يمينية ..متشددة على 7 مقاعد فى ما فازت الأحزاب العربية ..فى اسرائيل ب 6 مقاعد متساويا مع حزب العمل صاحب التاريخ القديم فى السياسة الإسرائيلية ..

وبتحليل سريع للنتائج نرى أن هناك ميلا من الناخب الإسرائيلى لأحزاب اليمين الإسرائيلية على حساب تبارات الوسط واليسار وأنه أعطى صوته لتيارات اليمين الإسرائيلية ..وهو ما يتناقض مع ما يمكن أن يطلق عليه عملية السلام الإسرائيلية الفلسطينية القادمة وخاصة مع ..الإعتراف الأمريكى بالجولان تابعة لإسرائيل والقدس قبلها ..وما يستجد من وجهة النظر الأمريكية ألأغسراايلية ..والجميع يعلم أن نتنياهووو هو الطفل المدلل ...للإدارة الأمريكية وتنفذ جميع طلباته على الفور ..

فهل ينتظر العرب والدول العربية ردودا إيجابية فى مشاريع السلام؟؟ .أم أن الفترة القادمة ستكون للإستيطان!11 ..ومزيد من الإستيلاء على الأراضى العربية ..ونتنياهو الفائز بفترة خامسة يصبح أول رئيس وزراء فى تاريخ إسرائيل يشكل حكومة للفمرة الخامسة ..
ولعل السنوات القادمة ستجيب عن كل تلك الأسئلة خاصة والإنتخابات الأمريكية على الأبواب فى ..العام القادم وغالبا سيرحل ترامب ويخسر .


احمد المالح- مصر
[13-04-2019 10:27 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :