بازار لبيع المأكولات الشعبية والمنتجات التراثية بأيادي نساء مادباشاب يتهم رجال أمن في اربد بالاعتداء عليه وضربه والأمن يوضحرجال الدين في سريلانكا يدعون النساء المسلمات لعدم ارتداء النقابتعميم برقم هاتف لاستقبال شكاوى الأردنيين على مدار الساعة تخصيص ساحات في 20 بلدية لبيع الخضار والفاكهة واللحوم بأسعار مناسبة خلال رمضان وتحت اشراف الأمنالحكومة تتوجه لتحديد سقف لسعر القطائف في رمضان فتح باب التقديم للمتقاعدين العسكريين للحصول على قروض / رابط لكافة التفاصيل والشروطولي العهد:مستوى متميز وصلت إليه القوة البحرية والزوارق الملكيةالتعليم العالي يعلن اسس قبول الطلبة في الجامعات بالتفصيلتعميم من البنك المركزي لكافة البنوك في الاردنرضوى الشربيني تثير الجدل في الأردن والأردنيون يحذرون زوجاتهم من مشاهدتهامدرسة مؤتة الأساسية الأولى تنظم يوما طبيا مجانيا تفاصيل حول سياسة قبول الطلبة بالجامعاتتصريح من الحموري حول الدينار الاردنيالهيئة العامة للرياضة تعلن استضافة المملكة لرالي داكار السعودية 2020 يناير المقبلالنسور نائباً لمدير القضاء الشرطي والربيحات رئيساً لمحكمة الشرطةالاردنية ايمان عفانة:الموت قد اقترب مني طفلة لم تكمل عامها الأول تلقى حتفها في مادبا بلا ذنب الرئيس العام في اللقاء الإعلامي: الإعلام الهادف يحرص على نشر رسالة المملكة الوسطية في خدمة الإسلام والمسلمينإصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك

ماريتايم ستاندرد تطلق مؤتمر تمويل السفن والتجارة


الكون نيوز . يشرح تريفور بيريرا، العضو المنتدب لـ 'ماريتايم ستاندرد' قائلاً: 'ينتقل مؤتمر تمويل السفن والتجارة من نجاح إلى آخر على مدى الأعوام القليلة الماضية، وذلك بفضل الدعم الهائل للمتخصصين في هذا القطاع في المنطقة برمتها، وبالأخص بفضل تشجيع ودعم موانئ أبوظبي. لقد اتخذنا القرار بالعودة إلى أبو ظبي، ولكن هذه المرة إلى مكان مختلف عن السابق، للوصول إلى مرافق عالية الجودة من جهة والاحتفاظ بالقدرات اللازمة لتلبية متطلبات الحضور من جهة أخرى'.

ويهدف هذا المؤتمر، الذي يمتد ليوم واحد ويتوّجه إلى صنّاع القرار المؤثرين وصنّاع الرأي في قطاعات أعمال الشحن والموانئ وتمويل السفن والتجارة، إلى التركيز على القضايا الرئيسية التي تواجه المنطقة في سعيها لتطوير البنية التحتية والخدمات ذات الصلة بالتجارة. وسيقوم المؤتمر بشكل خاص بتقييم سُبل تذليل الحلول المالية المختلفة للحواجز التي تعترض الأنشطة على عدة مستويات، وسُبل تعزيز التعاون المشترك بين القطاعين البحري والمالي. وسيشهد هذا العام أيضاً تغطية للعديد من المجالات الجديدة، بما في ذلك النقل بالسكك الحديدية والطرق، وذلك استجابة للملاحظات الواردة من نسخة العام الماضي للمؤتمر.

ومن جهته، يقول كلايف وودبريدج، محرر المؤتمر: 'يجري تنظيم هذه الفعالية لعام 2019 تحت عنوان: ’العثور على حلول مبتكرة في بيئة جيوسياسية واقتصادية متغيرة‘. في الوقت الحالي، يعاني القطاع البحري من اضطرابات على عدة مستويات. وتساهم المشاركة في هذا الحدث في تزويد المشاركين بأفكار حول بعض هذه التحديات، ولكنه سيسلط الضوء أيضاً على الطرق المبتكرة التي تتطلع الشركات إلى ابتكارها لإيجاد حلول مناسبة لهذه التحديات'.























[11-04-2019 03:49 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :