كوشنير يعزم على زيارة عدة دول عربية بينها الأردن الأسبوع المقبل لدفع خطة السلامممثل قطاع الألبسة والمجوهرات يشيد بالقانون المعدل ويعتبره محفزا للتجار وسيساهم بوقف هدر المالايطاليا تطرد سائحين ألمانيين لقيامها بتحضير القهوة على موقد في مدينة البندقية وتصفه بالعمل الغير لائقمحمد صلاح يطلب ٣٠ مليون يورو للانتقال إلى ريال مدريد"ديوان الخدمه المدنيه وهيئه شباب كلنا الاردن يطلقان برنامجا ارشاديا حول واقع العرض والطلب على التخصصات في سوق العمل "اطلاق مشروع دعم سبل العيش من خلال تنمية التراث الثقافي في الأردن بهدف إيجاد فرص عمل مناسبة للسوريين والأردنيين والعراقيين شاب من جنسية عربية يقتل والدته خنقا بيديه في جبل اللويبدة بعمانالرحاحلة: اعتباراً من أيلول القادم سنُلزِم المنشآت التي تستخدم 10 عاملين فأكثر بخدماتنا الالكترونيةتحسينا لمستوى تجربة المسافرين .. مطار الملكة علياء يضيف ١٢ نافذة جديدةوفاة الشاب محمود الكيلاني متأثرا بإصابته بطلق ناري في الزرقاء ليرتفع عدد القتلى إلى اثنينأربعون ساعة مضت .. حملت خمس جرائم قتل في الشارع الأردني بلدية اربد الكبرى تقرر تخفيض أجرة الإصطفاف للمواقف العمومية طارق خوري: سلمنا القائم بأعمال السفير السوري مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة زوجان سوريّان يطلقان اسم "جزائر" على مولودتهما في العاصمة الأردنية عمّانتوقيع اتفاقية "ممشى عمّان التراثي (درب عمّان)"وزير التربية يعقد الخميس القادم مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الاتحاد الاردني لشركات التامين يصدر النشرة الارشادية رقم (5) بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للجنة التأمين البحري بعنوان متغيرات سوق التأمين البحري العالمي "التسعير والاكتتاب في التأمين البحري "الشواربه : نعمل على تطبيق القانون بعدالة وشمولية في كافة مناطق العاصمةادارة السير تشدد رقابتها على مخالفات الدراجات النارية خاصة تركيب مضخمات الصوت والقيادة بطيش وتهور .

ماريتايم ستاندرد تطلق مؤتمر تمويل السفن والتجارة


الكون نيوز . يشرح تريفور بيريرا، العضو المنتدب لـ 'ماريتايم ستاندرد' قائلاً: 'ينتقل مؤتمر تمويل السفن والتجارة من نجاح إلى آخر على مدى الأعوام القليلة الماضية، وذلك بفضل الدعم الهائل للمتخصصين في هذا القطاع في المنطقة برمتها، وبالأخص بفضل تشجيع ودعم موانئ أبوظبي. لقد اتخذنا القرار بالعودة إلى أبو ظبي، ولكن هذه المرة إلى مكان مختلف عن السابق، للوصول إلى مرافق عالية الجودة من جهة والاحتفاظ بالقدرات اللازمة لتلبية متطلبات الحضور من جهة أخرى'.

ويهدف هذا المؤتمر، الذي يمتد ليوم واحد ويتوّجه إلى صنّاع القرار المؤثرين وصنّاع الرأي في قطاعات أعمال الشحن والموانئ وتمويل السفن والتجارة، إلى التركيز على القضايا الرئيسية التي تواجه المنطقة في سعيها لتطوير البنية التحتية والخدمات ذات الصلة بالتجارة. وسيقوم المؤتمر بشكل خاص بتقييم سُبل تذليل الحلول المالية المختلفة للحواجز التي تعترض الأنشطة على عدة مستويات، وسُبل تعزيز التعاون المشترك بين القطاعين البحري والمالي. وسيشهد هذا العام أيضاً تغطية للعديد من المجالات الجديدة، بما في ذلك النقل بالسكك الحديدية والطرق، وذلك استجابة للملاحظات الواردة من نسخة العام الماضي للمؤتمر.

ومن جهته، يقول كلايف وودبريدج، محرر المؤتمر: 'يجري تنظيم هذه الفعالية لعام 2019 تحت عنوان: ’العثور على حلول مبتكرة في بيئة جيوسياسية واقتصادية متغيرة‘. في الوقت الحالي، يعاني القطاع البحري من اضطرابات على عدة مستويات. وتساهم المشاركة في هذا الحدث في تزويد المشاركين بأفكار حول بعض هذه التحديات، ولكنه سيسلط الضوء أيضاً على الطرق المبتكرة التي تتطلع الشركات إلى ابتكارها لإيجاد حلول مناسبة لهذه التحديات'.























[11-04-2019 03:49 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :