حريق ضخم في مستودع سعودي بجازان ووقوع إصابات بين الأهالي ورجال الإطفاءالسعودية رهف بدون حجاب في رمضان: الدين أفسد حياتي ومسرورة لعدم غسل دماغي بالإسلامالموافقة على قرار الدورة الواحدة والتكميلي قُبلة شاذة بين الممثلتين المغربيتين لبنى الزبال ونسرين الراضي تغضب المغرب معهد الرياديين والمبدعين العرب يطلق بطولة فرسان التطوير توزيع الفياجرا في مدينة فرنسية لإنقاذ مدرستين من الإغلاق أنس كانتر لاعب السلة الذي تحدى أردوغانكتلة افريقية حارة تؤثر على الاردن والارصاد الجوية تحذر الاردنيينحملات على البسطات بوسط البلد .. بالصورةمادبا: مطالبات بالبدء بانشاء مستشفى حكومي جديد في المحافظةولـي العهـد يلتـقـي بالكـرك شبابـا وشابـات ناشطين بالعمل التطوعيمسيرات شعبية للاحتفاء بعيد الاستقلالمزاد علني لبيع شقتين في العبدلي لعوني مطيع هيثم زيادين يطالب بإيقاف نشاطات المشروع النوويمركز الملك سلمان يقدّم وجبات في الضفة وغزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية مراد العضايلة: التسويف الرسمي في تحقيق الإصلاح يفاقم من الأزمات الداخليةبالصور .. اتلاف طن بطيخ وشمام غير صالح قبل بيعها للمواطنين في الزرقاءمشاجرة بالأسلحة في بلدة المشارع واصابة ثلاث أشخاص بالصور .. السفارة العراقية بالاردن تتسلم الطفل المعاق باسم العزاوي من مركز علاج باربد بعد ان تركه اهله عامين دون سؤالقبيلة بني حسن : الحراكيين الأحرار لا ينتمون الينا وكل ما يقولونه ادعاء


"تغريدة كانت خلفية إعتقال الذكتور هشام بالمغرب العميق "


رشيد كداح / ميدلت. بعد أن قررت المحكمة الإبتدائية بميدلت تأجيل ملف المعتقل السياسي الرفيق 'هشام لعربي' الطالب اليساري الذي نشأ وترعرع في صفوف الحركة الطلابية والمعروف بمواقفه القاعدية الدي يكمل مشواره الدراسي بسلك الدكتوراة ، شعبة الرياضيات ، كلية العلوم والتقنيات فاس ، المتابع في حالة اعتقال بالسجن المحلي ميدلت ، على خلفية تدوينة فيسبوكية ، ووفقا لمقتضيات الفصل299.1 من القانون الجنائي، تم تأجيل المحاكمة إلى غاية يوم الاثنين 15 أبريل 2019 .

حيث أصدرت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع ميدلت بلاغ تنديدي حول محاولات تضييف الدولة المغربية على حرية التعبير ، والحق في التظاهر، بما هي حقوق كونية تكفلها العهود و المواثيق الدولية لحقوق الإنسان ،إذ تطالب بإطلاق سراح المعتقل السياسي 'هشام لعربي' و كافة المعتقلين السياسيين دون قيد أو شرط .

في دعوتها مناضلي ومناضلات الإقليم و القوى الديمقراطية والتقدمية بالمدينة إلى الحضور المكثف خلال الجلسة المقبلة ، وجدير بالذكر أن المعتقل مواطن مغربي يتعاطف مع قضايا الشعب المغربي ودائما يجسد محطات نضالية على المستوى المحلي وعلى الصعيد الوطني وتغريداته في مواقع التواصل الإجتماعي تعبر عن مواقفه .
[09-04-2019 05:44 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :