تخفيض الضريبة على مدخلات انتاج الزيوت لتصبح 4% فقط وفاة عامل وافد بلدغة افعى سامة في غور الصافي لجنة التحقيق توصي بإيقاف ادارة قرى الاطفال sos في العقبةطالب يعتدي على معلم في مدرسة الشهيد راشد الزيودفرقة العلياء تشدو بأناشيد دينية في أمسية رمضانية نظمتها أمانة عمان درجات الحرارة الى من المعدل ب11 درجة .. اجواء حارة جدامجدداً .. الطريق الصحراوي يخطف حياة الأردنيين بوفاة الشاب عيسى القادري فجر اليومالأردن صمَّام أمانِ الأُمَّةباقي خير من الف شهر أختموه بخير فإن العمل بالختام جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشماليةرئيسة مدارس لؤلؤه طارق فاطمه وعائشة وسعده ابو حميد تقيم حفل الافطار السنوي برعاية د.حازم قشوعكلية طب المستنصرية تناقش آلية تفعيل الحوكمة الألكترونية في عمل الكلية إخماد حريق ملابس في محافظة العاصمةحادث سير مروع ثالث في الأردن واصابة 5 أشخاصالقبض على اشخاص انتحلوا شخصيات عمال وطن وكشف مأربهم في ضاحية الرشيدالتخصصي يمنح راتب كامل وحوافز وجميع الامتيازات للدكتورة روان سامي جمعية نشامى بورين الخيرية تقيم إفطاراً خيرياً لعمال الوطن في الزرقاءعامل الوطن ابو ابراهيم رغم وجود الكسر بيده الا انه يستمر بعمله تحت الشمسافطار مجاني وألعاب وهدايا للأردنيين في ناعورالأردني عطا الرواشدة يتمكن من قتل افعى في منطقة مؤتة

الخشمان يحمل نتينياهو مسؤولية هجوم نيوزيلندا ويتابع :"اسبوع حافل بالارهاب"


الكون نيوز . كتب محمد الخشمان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي عن هجوم نيوزيلندا الذي وقع امس خلال صلاة الجمعة في احد المساجد والذي راح ضحيته عدد كبير من الشباب الذين كانوا يؤدون الصلاة داخل المسجد .

حيث قال لخشمان :زراعة وصناعة الأرهاب منهج متبع من عقود واليوم وصلنا الى مرحلة الحصاد ... اسبوع حافل في انواع مختلفه من الأرهاب في مختلف مناطق العالم بدا من طفل البرازيل مرورا بنتينياهو وتصريحاته العنصريه ومن ثم ابواب المسجد الأقصى وصولا الى نيوزلاندا ... متى سنصحوا من غيبوبتنا.... القصه ليست في الدين والمعتقد ولكنها في البيئه والتربيه والظلم والأستبداد العالمي بنظره بوليسيه وعنصريه لحكم واستعمار دول العالم الثالث والدول الفقيره .

وتابع : هذا هو نتاج الأبتعاد عن الديمقراطيه والتصفيق والتسحيج للدكتاتوريات العالميه واللهث خلفها .... المسؤوليه الكامله عن هذا الحادث الأليم تتحملها سياسة البنتاغون ونتينياهو في دعواته ليهودية الدوله والتفريق بين المعتقدات والرسائل السماويه ... المسؤووليه الكامله يجب ان يتحملها ترمب ونتينياهو ومن والاهم ... وللحديث بقية..
[16-03-2019 08:40 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :