مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث المعاني : أداء الطلبة في القراءة والحساب تحسن تكريم الفوج التاسع بهيئة رواد الحركة الرياضيةاسحاقات وابو رمان يرعيان حفل تكريم للمتطوعين الشباب في بيت شباب عمان اصابة شخص وأضرار بالممتلكات العامة جراء اصطدام مركبة بعامود كهرباء في البلقاء .. صورة جريمة جديدة في الاردن .. مقتل شاب في الموقر أسواق مكة تقيم افطار لعمال بلدية الكرك بحضور رئيس البلدية والوزير المصريالمعاني:50 الف طالب وطالبة استفادوا من قرار تأجيل سداد القروضانطلاق صافرات إنذار من السفارة الأمريكية في العراق بعد سقوط صاروخما يتم تداوله حول نية الرزاز شائعة تصريح من الأمن بخصوص 4 وقائع اعتداء على أطباء "سيدات نشميات" يوزع طرود الخير ودجاج وملابس على العائلات المستورة في عمان واربدوفاة الفنان التشكيلي نظام نعمة وهو نائم تفجير ارهابي يستهدف حافلة سياحية في مصرفلسطينية تعلن:2000 دولار لمن يعثر على كلبيقرار من مجلس النقباء باقامة ملتقى نقابي وطني في حزيرانشباب يرعبون فتيات بكلب أسود مخيف في جرش انتقادات واسعة لبلدية جرش بعد نشر صور الفقراء اثناء استلام المساعدات دون مراعاة لمشاعرهم .. صورتخريج الفوج الأول من المهندسين المشاركين في برنامج التدريب مرسم 006شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية

الشارقة الخيرية تسعد قلوب 2778 يتيماً في الأردن

الشارقة الخيرية تسعد قلوب 2778 يتيماً في الأردن

الكون نيوز . أخبار عجمان - عاد وفد جمعية الشارقة الخيرية من الأردن بعد زيارة عمل استمرت 5 أيام، تم خلالها تفقد الأيتام المكفولين، وصرف مستحقات الكفالة الدورية للأيتام، والاستماع إليهم والتعرف على أحوالهم المعيشية.

وقال محمد عبد الرحمن آل علي، رئيس قسم المشاريع في جمعية الشارقة الخيرية، إن الجمعية تواصل جولاتها الميدانية في مختلف البقاع التي تشملها أعمالنا ومشاريعنا الخيرية، للوقوف على حجم الإنجاز الذي تم تحقيقه، وتحديد حجم التحديات التي يمكن أن تحول دون التوسع في نشر رسالة الجمعية الممتدة في أكثر من 110 دولة حول العالم، مشيراً إلى أن الجمعية سيرت وفدا إلى المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تكفل الجمعية هناك قرابة 2778 مكفولاً، ودامت الزيارة نحو 5 أيام، استطاع خلالها الوفد عمل جولات للمكفولين والاستماع إليهم والاطمئنان أن مستحقاتهم من الكفالة تصل إليهم بشكل منتظم، وعبر المكفولون عن رضاهم بما تقدمه الجمعية لهم من رعاية شاملة.

وأضاف آل علي: تم توزيع مستحقات الكفالة على 2778 يتيماً في منازلهم، وتقديم الهدايا لهم، ما أبهج وجوههم وأثلج قلوبهم، وأشعرهم بحرص الجمعية على أن تكون لهم اليد الحنونة التي تعوضهم عن يتم الأبوة، موضحاً أن التوزيع شمل عدة مناطق متفرقة داخل المملكة، حيث تمت عملية توزيع مستحقات الكفالة في منطقة مآدبا على 171 مكفولاً، فيما تم التوزيع على 1125 مكفولاً في منطقة المستندة، مقابل 900 يتيماً ومعلمين اثنين و6 أسر متعففة بمنطقة أبو نصير.

وتابع: كما تم استكمال عمليات توزيع المستحقات على المكفولين في مناطق الشمال، حيث تفقد الوفد المكفولين بمناطق الأغوار وطبقة فحل ولواء الكورة، والكرك وتمت عملية التوزيع على 400 يتيماً هناك، بخلاف 83 يتيماً تمت كفالتهم بالطفيلة ومعان والبتراء جنوب البلاد، بالإضافة إلى 91 مكفولاً في مناطق أخرى بالمملكة، متوجهاً بالشكر الجزيل إلى سفير الدولة في الأردن، على حسن استقبال الوفد والدعم الذي قدمه للوفد خلال الجولة، كما تقدم بالشكر الجزيل إلى الكافلين على دعمهم المتواصل للجمعية في توصيل رسالتها إلى كافة المستحقين في مختلف بقاع العالم.

إلى ذلك، ضم وفد الجمعية إلى الأردن محمد عبد الرحمن آل علي، رئيس قسم المشاريع، وعبد الله سبع العرب، رئيس قسم تقنية المعلومات، وحمزة محمد، الموظف بقسم الكفالات وشئون الأيتام.
(اخبار عجمان)
[15-03-2019 09:03 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :