مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث المعاني : أداء الطلبة في القراءة والحساب تحسن تكريم الفوج التاسع بهيئة رواد الحركة الرياضيةاسحاقات وابو رمان يرعيان حفل تكريم للمتطوعين الشباب في بيت شباب عمان اصابة شخص وأضرار بالممتلكات العامة جراء اصطدام مركبة بعامود كهرباء في البلقاء .. صورة جريمة جديدة في الاردن .. مقتل شاب في الموقر أسواق مكة تقيم افطار لعمال بلدية الكرك بحضور رئيس البلدية والوزير المصريالمعاني:50 الف طالب وطالبة استفادوا من قرار تأجيل سداد القروضانطلاق صافرات إنذار من السفارة الأمريكية في العراق بعد سقوط صاروخما يتم تداوله حول نية الرزاز شائعة تصريح من الأمن بخصوص 4 وقائع اعتداء على أطباء "سيدات نشميات" يوزع طرود الخير ودجاج وملابس على العائلات المستورة في عمان واربدوفاة الفنان التشكيلي نظام نعمة وهو نائم تفجير ارهابي يستهدف حافلة سياحية في مصرفلسطينية تعلن:2000 دولار لمن يعثر على كلبيقرار من مجلس النقباء باقامة ملتقى نقابي وطني في حزيرانشباب يرعبون فتيات بكلب أسود مخيف في جرش انتقادات واسعة لبلدية جرش بعد نشر صور الفقراء اثناء استلام المساعدات دون مراعاة لمشاعرهم .. صورتخريج الفوج الأول من المهندسين المشاركين في برنامج التدريب مرسم 006شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية

بيان صادر عن كتلة الاصلاح والتغيير حول انتخابات فرع اتحاد مزارعي وادي الاردن

تعبيرية

الكون نيوز . اصدرت كتلة الاصلاح والتغيير اليوم الجمعة بياناً حول انتخابات فرع اتحاد مزارعي وادي الاردن المقررة، اعربت فيه عن استغرابها من غياب الالتزام بالأسس القانونيه فيما يتصل بإجراءات الانتساب الى عضوية الهيئة العامة للاتحاد.

وتالياً نص البيان...


لقد تقدمنا لخوض انتخابات فرع اتحاد مزارعي وادي الاردن,على اساس تعزيز التشاركية بين القطاعين العام والخاص ومن خلال طرح برامج وتقديم الدراسات التي تساهم في معالجة المشاكل التي تواجه القطاع الزراعي وبالشراكة مع القطاعين من اجل تدعيم التنمية , من خلال معالجة مشاكل الانتاج والتسويق والتصنيع.

ومنذ اللحظة الاولى التي تقدمنا بها لاحظنا غياب الالتزام بالأسس القانونيه فيما يتصل بإجراءات الانتساب الى عضوية الهيئة العامة للاتحاد مما دفعنا الى الطلب من معالي وزير الزراعة بان تجرى الانتخابات تحت اشراف الهيئة المستقلة للانتخابات ضمانا للنزاهة والحيادية إلا ان معاليه رفض هذا الطلب ولم يتجاوب حتى مع الجهات الرسمية التي خاطبته بضرورة تغيير موقع الانتخابات من مدرسة البلاونه لأي مكان اخر وأننا نضع علامات استفهام على موقف الوزير صاحب الولاية القانونيه على الاتحاد العام للمزارعين الاردنيين.

اضافة الى ذلك لم تقم ادارة الاتحاد التي تشرف على الانتخابات وتخوض الانتخابات وتقوم عليها اعدادا وتنظيما وترشحا وبشكل منفرد لم تقم بعرض اسماء الهيئة العامة للفرع على لوحة الاتحاد ولم يحصل أي من اعضاء الكتلة على اسماء الهيئة العامه علما بان هذا الاجراء مخالف لأحكام القانون والنظام الخاص باتحاد المزارعين.

لقد تم شطب ما يقارب من 500 اسم من اعضاء الهيئة العامة الجدد دون سند قانوني رغم توافق تلك الطلبات مع شروط الانتساب للاتحاد وتم قطع مستندات قبض مالية بها وهذا يؤكد قانونية هذه الطلبات اضافة الى المذكرات التي رفعت من قبل لجنة التدقيق وهي لجنة مكونه من موظفي الاتحاد تظهر بالرقم الطلبات القانونيه وغير القانونيه مما يضع علامة استفهام على شطب هذه الاسماء.

لقد اكدنا على معالي وزير الزراعه ضرورة ان يصار الى الاشراف على الانتخابات من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات لضمان الحيادية والنزاهة كون من يعد ويشرف على سير الانتخابات هم اعضاء مجلس فرع الاتحاد وهم ذاتهم المرشحين الان لخوض انتخابات الفرع .وبيدهم كافة الاجراءات التي تتصل بالانتخابات.

لقد خاطبنا عطوفة متصرف لواء ديرعلا بأهمية نقل موقع الانتخابات المقررة في مدرسة البلاونه وتم ذكر المبررات حول ضرورة نقلها إلا انه وللأسف ولغاية الان لم يأتي الرد على الطلب مما يدفعنا الى المزيد من ألتساؤلات؟
وبناء عليه وعلى العديد من المؤشرات التي نحتفظ بها والتي ستكون محل متابعة من قبلنا فقد تقررعدم المشاركة بانتخابات فرع اتحاد مزارعي وادي الاردن للأسباب اعلاه ولغيرها من الاسباب القانونيه التي نحتفظ بها , كما ندعو مؤازرينا واعضاء الهيئة العامة لفرع الاتحاد عدم المشاركة بالانتخابات وذلك من اجل انصاف الحقيقة التي يحاول البعض طمسها دون وجه حق .

حمى الله الوطن عزيزا منيعا من الفاسدين , والمتسترين خلف الشعارات الوطنية , وسنظل على عهد الوفاء للوطن والولاء للراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
1- عبدالكريم الشهاب . 2- حسن ابو غنام. 3- بكر الربيع .4- حسين الشطي. 5- عمر محمد خير الغزاوي . 6- رضوان الشويات. 7- محمود النعيم .
[15-03-2019 09:00 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :