صندوق الزكاة يخلص 3 غارمات اخريات من السجنالارصاد الجوية الاردنية تحذر من ضربات الشمس تخفيض الضريبة على مدخلات انتاج الزيوت لتصبح 4% فقط وفاة عامل وافد بلدغة افعى سامة في غور الصافي لجنة التحقيق توصي بإيقاف ادارة قرى الاطفال sos في العقبةطالب يعتدي على معلم في مدرسة الشهيد راشد الزيودفرقة العلياء تشدو بأناشيد دينية في أمسية رمضانية نظمتها أمانة عمان درجات الحرارة الى من المعدل ب11 درجة .. اجواء حارة جدامجدداً .. الطريق الصحراوي يخطف حياة الأردنيين بوفاة الشاب عيسى القادري فجر اليومالأردن صمَّام أمانِ الأُمَّةباقي خير من الف شهر أختموه بخير فإن العمل بالختام جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشماليةرئيسة مدارس لؤلؤه طارق فاطمه وعائشة وسعده ابو حميد تقيم حفل الافطار السنوي برعاية د.حازم قشوعكلية طب المستنصرية تناقش آلية تفعيل الحوكمة الألكترونية في عمل الكلية إخماد حريق ملابس في محافظة العاصمةحادث سير مروع ثالث في الأردن واصابة 5 أشخاصالقبض على اشخاص انتحلوا شخصيات عمال وطن وكشف مأربهم في ضاحية الرشيدالتخصصي يمنح راتب كامل وحوافز وجميع الامتيازات للدكتورة روان سامي جمعية نشامى بورين الخيرية تقيم إفطاراً خيرياً لعمال الوطن في الزرقاءعامل الوطن ابو ابراهيم رغم وجود الكسر بيده الا انه يستمر بعمله تحت الشمس

بهزاد صفاري: تكثيف العقوبات ليس كافيا، على الولايات المتحدة وضع قوات الحرس ووزارة المخابرات لنظام الملالي على قوائم الإرهاب


الكون نيوز . قال السيد بهزاد صفاري عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في تصريح صحفي له حول تمديد العقوبات من قبل الولايات المتحدة: لقد طالب الشعب الإيراني منذ سنوات سابقة الدول الغربية معاقبة النظام الإيراني. وفي الأشهر الماضية قام الاتحاد الأوروبي بالأضافة للولايات المتحدة بإعمال عقوبات ضد هذا النظام من أجل مواجهة الإرهاب وسياسة إشعال الحروب التي نظام ولاية الفقيه. ولكن هذا ليس كافيا ويجب الوقوف بحزم أكثر أمام هذا النظام.

وأضاف: قوات الحرس هي الجهاز الأساسي للقمع في داخل ايران ولإشعال الحروب والاغتيال في خارج ايران. ومفاصل الاقتصاد الإيراني هي في يد قوات الحرس ولذلك فإن العقوبات وسياسة وضع المؤسسات والزمر المجرمة التابعة للنظام على قوائم الإرهاب سيكون له أثر على المدى القريب بحيث سيتم وضع كامل قوات الحرس على قوائم الإرهاب الخاصة بوزارة الخارجية الأمريكية والاتحاد الأوروبي في النهاية.

وتابع صفاري قائلا: إن تمديد وتكثيف العقوبات ليس كافيا، ولقد حان الوقت لكي تضع الولايات المتحدة قوات الحرس بكافة أجهزتها ومؤسساتها ووزارة المخابرات سيئة السمعة على قوائم الإرهاب الخاصة بوزارة الخارجية الأمريكية.

وأشار صفاري لموقف المقاومة الإيرانية حول العقوبات وقال: لقد طالب المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية منذ عام ١٩٨١ فرض عقوبات نفطية وتسليحية ضد الدكتاتورية الدينية في إيران والجميع يعلم بأن هؤلاء الفاسدين والسارقين أي الملالي هم من أوصلوا أغلب الشعب الإيراني للفقر والجوع.

وفي الخاتمة قال عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية: الملالي أساسا مذعورون من اختلال توازن حكومتهم ولذلك من وجهة نظر المقاومة وكما أكدت السيدة مريم رجوي الرئيسة المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية مرات عدة فإنه لا يجب أن تبقى أي رصاصة أو دولار واحد أو برميل نفط واحد في يد الملالي.




[15-03-2019 05:54 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :