والد الشهيد عطا عليان وما طلب من السفير الاردني سويدات نقله للملك عبداللهحالة الطفلة لين ابنة وسيم الساطي المصابة في مذبحة نيوزلنداتشييع جثامين ضحايا مذبحة نيوزلندا ومن بينهم الشهداء الاردنيين الاربعةالنيوزلنديات يرتدين الحجاب اليوم الجمعة تضامنا مع المسلمينالاردن يسجل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس إصابة (10) أشخاص اثر حريق مطبخ في العاصمةمشاجرة جماعية في جبل النزهة وخمسة اصابات انقاذ جرو رضيع علق تحت الأرض واعادته الى حضن أمه بيوم عيد الامامطار رعدية غزيرة وسيول الإختصاصيين المؤهلين بمنزل النائب منصور مراد وتلويح بالرجوع للطب العامورشة تدريبية حول تعزيز وصول رياديي الأعمال إلى نظام العدالةالأردن يعزي بضحايا غرق عبارة بالعراقعم الشابين الأردنيين محمود ومنصور القريني وتعليقه على وفاتهما معاًأهالي الزرقاء وتوجهات عيونهم خلال تناول الملك الغدا في مضاربهمأردنيون يردون على رسالة شقيقة الأردني وسيم:لا داعي لطلبكنادي الوحدات يعلن تعليقه لجميع مشاركته في الانشطة الكروية الاردنيةانتشال 93 جثة من ضحايا غرق عبارة نهر دجلة وما زال البحث مستمر بالصور .. حريق ضخم يلتهم محل بيع قطع غيار السيارات بماركا والدفاع المدني يهرع للمكانفوز همام القرعان برئاسة اتحاد الطلبة في جامعة اليرموك أردنيات يقدمن أزواجهن هدايا في عيد الأم

بهزاد صفاري: تكثيف العقوبات ليس كافيا، على الولايات المتحدة وضع قوات الحرس ووزارة المخابرات لنظام الملالي على قوائم الإرهاب


الكون نيوز . قال السيد بهزاد صفاري عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في تصريح صحفي له حول تمديد العقوبات من قبل الولايات المتحدة: لقد طالب الشعب الإيراني منذ سنوات سابقة الدول الغربية معاقبة النظام الإيراني. وفي الأشهر الماضية قام الاتحاد الأوروبي بالأضافة للولايات المتحدة بإعمال عقوبات ضد هذا النظام من أجل مواجهة الإرهاب وسياسة إشعال الحروب التي نظام ولاية الفقيه. ولكن هذا ليس كافيا ويجب الوقوف بحزم أكثر أمام هذا النظام.

وأضاف: قوات الحرس هي الجهاز الأساسي للقمع في داخل ايران ولإشعال الحروب والاغتيال في خارج ايران. ومفاصل الاقتصاد الإيراني هي في يد قوات الحرس ولذلك فإن العقوبات وسياسة وضع المؤسسات والزمر المجرمة التابعة للنظام على قوائم الإرهاب سيكون له أثر على المدى القريب بحيث سيتم وضع كامل قوات الحرس على قوائم الإرهاب الخاصة بوزارة الخارجية الأمريكية والاتحاد الأوروبي في النهاية.

وتابع صفاري قائلا: إن تمديد وتكثيف العقوبات ليس كافيا، ولقد حان الوقت لكي تضع الولايات المتحدة قوات الحرس بكافة أجهزتها ومؤسساتها ووزارة المخابرات سيئة السمعة على قوائم الإرهاب الخاصة بوزارة الخارجية الأمريكية.

وأشار صفاري لموقف المقاومة الإيرانية حول العقوبات وقال: لقد طالب المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية منذ عام ١٩٨١ فرض عقوبات نفطية وتسليحية ضد الدكتاتورية الدينية في إيران والجميع يعلم بأن هؤلاء الفاسدين والسارقين أي الملالي هم من أوصلوا أغلب الشعب الإيراني للفقر والجوع.

وفي الخاتمة قال عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية: الملالي أساسا مذعورون من اختلال توازن حكومتهم ولذلك من وجهة نظر المقاومة وكما أكدت السيدة مريم رجوي الرئيسة المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية مرات عدة فإنه لا يجب أن تبقى أي رصاصة أو دولار واحد أو برميل نفط واحد في يد الملالي.




[15-03-2019 05:54 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :