مندوبا عن الملك، الأمير الحسن يلتقي مع الحاكم العام لنيوزيلنداقرار من الرزاز بعد استقالة "الفايز"أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارماتردة فعل والدة منفذ عملية نيوزيلاندا الارهابية عندما شاهدت فيديو الجريمةرسالة من أردني لصاحب مخبز:سأدفع لك ثمن الخبز عندما استلم الدعم من الحكومةالاحتفال باطلاق برنامج فرقة الفحيص للموسيقى العربية 2019صندوق الزكاة يتبرع بربع مليون دينار لدعم الغارماتعذراً سيدي جلالة الملك .. لن يستجب لتوجيهاتك حول الغارمات إلا أصحاب الرواتب الألفيةرئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتب 3 شهور ويوجه رسالة للموظفين في الاردن حول رواتبهمالبدء رسمياً بتنفيذ توجيهات الملك عبد اللهسبب استقالة مدير مكتب رئيس الوزراء "الفايز"مسن أردني في اربد يتوسل المارة للشراء منه ولو بنصف دينار ورسالة للأردنيات#عاجل .. استقالة مدير مكتب رئيس الوزراء الأردني "فهد الفايز"أردني عجز عن شراء هدية لوالدته فكتب لها رسالة.تفاصيل غارمة اقترضت 700 دينار لشراء ساعات لابنائها وعند بيعها لم يدفع بها سوى 10 دنانيرالضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاةالقبض على اردني ينتحل صفة طبيب يصنع أدوية ويبيعها دون ترخيصديون الغارمات هي ارباح وفوائد لمؤسسات الاقراض الاحوال المدنية الاحوال المدنية تفتح باب التبرع بين موظفيها لحملة الغارماتوفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تدهور في محافظة المفرق

الدغمي يدعو لوحدة الصف الإسلامي والعربي لمقاومة الإرهاب

عبدالكريم الدغمي

الكون نيوز . دعا النائب المحامي عبد الكريم الدغمي الى وحدة الصف الإسلامي والعربي لمقاومة الإرهاب، وقال الدغمي لدى ترؤسه الوفد الأردني المشارك بمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في المغرب ان الإرهاب قتل دولنا الإسلامية والعربية وأسال دماء شعوبنا بلا ذنب.

وأشار الى ان السبب الرئيس في مشاكل الامة الإسلامية هو وجود الامبريالية والصهيونية العالمية بدعم من الغرب الذي يفتعل المشاكل ويغذي الإرهاب .

وخاطب الدغمي الوفود المشاركة قائلاً ' علينا ان نتعامل مع حكوماتنا بطريقة مختلفة وان نقول الكلمة الجريئة ونُلزمها بالسير على طريق العدالة لإنصاف الشعوب وحل المشاكل العالقة بين الدول الإسلامية ' ، متسائلاً هل تعلمون بان بعضنا لا يستطيع ان يلزم دولته بقرارات نقررها هنا اوهناك في اجتماعاتنا المتكررة.

وأضاف ' نحن ملأنا الدنيا تنظيراً في اتحاداتنا التي احترمها لكنها للأسف لم تنتج شيئاً، ولم نستطع ان نحل أي قضية واحدة فيما بيننا كدول إسلامية فبعضنا يختلف مع بعضنا وبعضنا يحارب بعضنا ونحن في وحدة إسلامية وفي منظمة التعاون الإسلامي '.

وجدد الدغمي التأكيد على قرارات الاتحاد البرلماني العربي الذي انعقد في عمان مؤخراً وخاصة وقف التطبيع مع اسرائيل.

وكان الدغمي قدم في مستهل كلمته الشكر الجزيل للمملكة المغربية الشقيقية، مؤكدا أنها لم تتوان يوماً من الأيام عن نصرة القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية والإقليمية كافة.




[15-03-2019 09:05 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :