وزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرامالزراعة : أفعى فلسطين نادرة ولا نشجع على قتلها بالصور .. شركة مناجم الفوسفات تهدي سيارتين لبلدية معان التيار النقابي المهني للأطباء يطالب رئيس الوزراء بفرض القانون اكتشاف جرائم أخفيت داخل منازل بالشونة الجنوبية والقبض على 6 أشخاص متلبسين .. صورةالغذاء والدواء توضح أماكن توفر علاج primolut depot في الأردنالتل يشارك بالمؤتمر الدولي لرؤساء المحاكم الدستورية الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جائزة ولي العهدحقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال في الأردنحفرة في منتصف شارع بالمزار والبلدية تتخذ قرار بديل عن اغلاقهاتفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي وقعت في الموقر اصابة 5 أشخاص في الكرك اثر حادث سيربالصور .. ضبط 200 كيلو غرام مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل سوبر ماركت بالزرقاءحماية ضحايا العنف" تنظم افطارا لمنتفعات دار رعاية فتيات الرصيفة اللجنة المالية لمجلس النواب توصي باسترداد المبالغ المصروفة كحوافز ومكافآت من فلس الريفالأميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة ميشيغان الشرقيةأعد جريمته في سوريا وحاول ادخالها الأردن وكان مصيره السجن 20 عامالجنة الصحة النيابية تؤكد ضرورة إيجاد حلول لظاهرة "الاعتداءت" على الكوادر الطبية

احتفالات كلية اربد الجامعية بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم

احتفالات كلية اربد الجامعية بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم

الكون نيوز .

ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وبرعاية السيد رضوان العتوم محافظ اربد أقامت كلية اربد الجامعية جامعة البلقاء التطبيقية احتفالا كبيرا بهذه المناسبة العزيزة على كل مواطن أردني بحضور معالي الأستاذ الدكتور محمود الدويري نائب رئيس مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية والنائب الأستاذ الدكتور إبراهيم بني هاني وعضو مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور عبد الحليم الشياب والسيد فارس حمودة رئيس غرفة صناعة الزرقاء والسيد سالم العتمة مدير مجموعة حمودة الصناعية.

ومدراء الدوائر والمؤسسات المدنية والعسكرية والقطاع الخاص وعدد من المجتمع المحلي وأسرة الكلية .

حيث القي الأستاذ الدكتور مصطفى عيروط عميد الكلية كلمة قال فيها ' ها هو الوطن العزيز الأردن في ظل القيادة الهاشمية بتعزز بالنماء والتطور والانجازات رغم شح الموارد والمنطقة الملتهبة ليصبح الأردن قصة نجاح عالمية واسماً ورسماً عالياً يفتخر به الأردني بأنه أردني بقائدنا أبي الحسين المعظم .

وأضاف عميد الكلية بان لا مجال لأحد أن يشكك في ما وصلنا إليه من تطور علمي يسلك سبيله شبابنا يرتادون الجامعات والمعاهد العلمية ، ليواصلوا المسيرة التي بدأها مفجر الثورة العربية الكبرى الشريف الحسين وتبعه نسله الشريف المؤسس جلالة الملك عبد الله الأول ، وجلالة الملك طلال ، والباني جلالة الملك الحسين ، الذي وطد أركان وأعلى البنيان وسما بالإنسان الأردني وصولاً إلى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي آمن بالعزم والجهد والإنسان فارتقى ليصل بالإنسان الأردني إلى غرة الأقوام ويصل بالأردن إلى مصاف الدول المتقدمة .

ومن ثم ألقى محافظ اربد كلمة قال فيها بان جلالة الملك عبد الله الثاني قطع على نفسه وعداً من اللحظة الأولى لتسلمه الحكم بأن يبقى الأردن عزيزاً قوياً منيعاً يستمد قوته ومنعته من محبة متبادلة صادقة المشاعر بينه وبين شعبه في سبيل تعزيز مسيرة تقدم هذا البلد ورفعته وسمو كرامة شعبه وأهله، ليكرس نهج الهاشميين في بناء الدولة العصرية الديمقراطية وذلك عبر شروعه في إجراء إصلاحات شاملة.

و تضمن الاحتفال أغاني وطنية لكورال الكلية وقصائد شعرية تغنت بالوطن والقائد .

كما سلم راعي الحفل على هامش الاحتفال الكأس والميداليات على الفرق الفائزة ببطولة كرة القدم للأقسام الأكاديمية في الكلية بمناسبة عيد ميلا جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.

 


[14-03-2019 09:39 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :