والد الشهيد عطا عليان وما طلب من السفير الاردني سويدات نقله للملك عبداللهحالة الطفلة لين ابنة وسيم الساطي المصابة في مذبحة نيوزلنداتشييع جثامين ضحايا مذبحة نيوزلندا ومن بينهم الشهداء الاردنيين الاربعةالنيوزلنديات يرتدين الحجاب اليوم الجمعة تضامنا مع المسلمينالاردن يسجل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس إصابة (10) أشخاص اثر حريق مطبخ في العاصمةمشاجرة جماعية في جبل النزهة وخمسة اصابات انقاذ جرو رضيع علق تحت الأرض واعادته الى حضن أمه بيوم عيد الامامطار رعدية غزيرة وسيول الإختصاصيين المؤهلين بمنزل النائب منصور مراد وتلويح بالرجوع للطب العامورشة تدريبية حول تعزيز وصول رياديي الأعمال إلى نظام العدالةالأردن يعزي بضحايا غرق عبارة بالعراقعم الشابين الأردنيين محمود ومنصور القريني وتعليقه على وفاتهما معاًأهالي الزرقاء وتوجهات عيونهم خلال تناول الملك الغدا في مضاربهمأردنيون يردون على رسالة شقيقة الأردني وسيم:لا داعي لطلبكنادي الوحدات يعلن تعليقه لجميع مشاركته في الانشطة الكروية الاردنيةانتشال 93 جثة من ضحايا غرق عبارة نهر دجلة وما زال البحث مستمر بالصور .. حريق ضخم يلتهم محل بيع قطع غيار السيارات بماركا والدفاع المدني يهرع للمكانفوز همام القرعان برئاسة اتحاد الطلبة في جامعة اليرموك أردنيات يقدمن أزواجهن هدايا في عيد الأم

"المواصفات والمقاييس" تغلق محطتي محروقات خلال الشهر الحالي

تعبيرية

الكون نيوز . اكدت مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس المهندسة رلى مدانات بأن مادتي البنزين أوكتان 90 و 95 الموجودتين حالياً في محطات المحروقات في المملكة سليمة وتخلو من الماء.

وقالت ان فرق التفتيش التابعة لمؤسسة المواصفات والمقاييس كثفت حملاتها في جميع محافظات المملكة خلال المنخفضات الجوية وامطار الخير التي شهدتها المملكة منذ بداية موسم الشتاء.

وأضافت المهندسة مدانات بأنه بسبب الامطار الغزيرة خلال هذه الفترة حدث تسريب لمياه الامطار في محطتين فقط، تم إغلاقهما بسبب وجود ماء في البنزين وهو ما أدى إلى تعطل عدد قليل جدا من المركبات.

وأكدت ان المحطتين لم تقوما بخلط الماء مع البنزين عن قصد، لأن الماء كيميائيا لا يختلط بالبنزين ويرسب الماء في القعر بينما يطفو البنزين على السطح. وأوضحت مدانات ان المؤسسة تستقبل يومياً شكاوى على محطات المحروقات تتعلق بوجود ماء في البنزين، وتتابع هذه الشكاوى بنفس اليوم لأن فرق التفتيش تعمل حتى وقت متأخر من الليل، وفي معظم الحالات لا تكون شكاوى خلط البنزين بالمياه صحيحة.

وتستقبل المؤسسة الشكاوى عبر وسائل شتى منها عبر الهاتف المباشر 065301243 أو نافذة الشكاوى على الموقع الالكتروني للمؤسسة عبر الرابط: http://www.jsmo.gov.jo/ar/Pages/SuggestionsComplaints.aspxأو بإرسال رسائل خاصة على صفحة المؤسسة على فيسبوك: @jsmo.gov.jo.
[14-03-2019 08:53 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :