مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث المعاني : أداء الطلبة في القراءة والحساب تحسن تكريم الفوج التاسع بهيئة رواد الحركة الرياضيةاسحاقات وابو رمان يرعيان حفل تكريم للمتطوعين الشباب في بيت شباب عمان اصابة شخص وأضرار بالممتلكات العامة جراء اصطدام مركبة بعامود كهرباء في البلقاء .. صورة جريمة جديدة في الاردن .. مقتل شاب في الموقر أسواق مكة تقيم افطار لعمال بلدية الكرك بحضور رئيس البلدية والوزير المصريالمعاني:50 الف طالب وطالبة استفادوا من قرار تأجيل سداد القروضانطلاق صافرات إنذار من السفارة الأمريكية في العراق بعد سقوط صاروخما يتم تداوله حول نية الرزاز شائعة تصريح من الأمن بخصوص 4 وقائع اعتداء على أطباء "سيدات نشميات" يوزع طرود الخير ودجاج وملابس على العائلات المستورة في عمان واربدوفاة الفنان التشكيلي نظام نعمة وهو نائم تفجير ارهابي يستهدف حافلة سياحية في مصرفلسطينية تعلن:2000 دولار لمن يعثر على كلبيقرار من مجلس النقباء باقامة ملتقى نقابي وطني في حزيرانشباب يرعبون فتيات بكلب أسود مخيف في جرش انتقادات واسعة لبلدية جرش بعد نشر صور الفقراء اثناء استلام المساعدات دون مراعاة لمشاعرهم .. صورتخريج الفوج الأول من المهندسين المشاركين في برنامج التدريب مرسم 006شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية

الصورة الأخيرة للطفل عمر مع والده قبل قتله والحيلة التي اتبعها ليقنع زوجته بالخروج من عمان

الطفل عمر مع والده

الكون نيوز . اكد خال الطفل عمر وائل الزريقات ان المجرم كان قد حاول في العديد من المرات ان يتخلص من طفله من خلال اعطائه لإحدى العائلات ،وقد طلب من زوجته الموافقة على ذلك، لكن دون جدوى.

هذا وقد أشار خال عمر ان المجرم وائل مثل على زوجته وعائلته قناعته بابنه وباستمرارية العيش بوجوده، إلا أنه طلب منها السفر خارج عمان من أجل قضاء ايام سعيدة وفتح صفحة جيدة وقد اقنعها خلال تواجده في عمان بحبه لابنه وق التقط معه صورة وحيدة لا ثاني لها، إلا أنه في الحقيقة كان يهدف لتنفيذ الجريمة خارج المملكة والعودة الى الاردن.

وأشار خال الطفل في حديث له عبر العربية ان شقيقته رفضت العودة الى عمان لحين العثور على ابنها الذي اختفى وقد اكد لها زوجها انه أعطاه لأسرة تايلاندية لتربيته، وقد صرخت في المطار خلال العودة واستنجدت بالأجهزة الأمنية هناك، ليتم ترجمة حديثها والاستجابة لها والبحث عن طفلها عمر الذي عُثر عليه غريقاً.


[14-03-2019 08:03 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :