مندوبا عن الملك، الأمير الحسن يلتقي مع الحاكم العام لنيوزيلنداقرار من الرزاز بعد استقالة "الفايز"أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارماتردة فعل والدة منفذ عملية نيوزيلاندا الارهابية عندما شاهدت فيديو الجريمةرسالة من أردني لصاحب مخبز:سأدفع لك ثمن الخبز عندما استلم الدعم من الحكومةالاحتفال باطلاق برنامج فرقة الفحيص للموسيقى العربية 2019صندوق الزكاة يتبرع بربع مليون دينار لدعم الغارماتعذراً سيدي جلالة الملك .. لن يستجب لتوجيهاتك حول الغارمات إلا أصحاب الرواتب الألفيةرئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتب 3 شهور ويوجه رسالة للموظفين في الاردن حول رواتبهمالبدء رسمياً بتنفيذ توجيهات الملك عبد اللهسبب استقالة مدير مكتب رئيس الوزراء "الفايز"مسن أردني في اربد يتوسل المارة للشراء منه ولو بنصف دينار ورسالة للأردنيات#عاجل .. استقالة مدير مكتب رئيس الوزراء الأردني "فهد الفايز"أردني عجز عن شراء هدية لوالدته فكتب لها رسالة.تفاصيل غارمة اقترضت 700 دينار لشراء ساعات لابنائها وعند بيعها لم يدفع بها سوى 10 دنانيرالضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاةالقبض على اردني ينتحل صفة طبيب يصنع أدوية ويبيعها دون ترخيصديون الغارمات هي ارباح وفوائد لمؤسسات الاقراض الاحوال المدنية الاحوال المدنية تفتح باب التبرع بين موظفيها لحملة الغارماتوفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تدهور في محافظة المفرق

الصورة الأخيرة للطفل عمر مع والده قبل قتله والحيلة التي اتبعها ليقنع زوجته بالخروج من عمان

الطفل عمر مع والده

الكون نيوز . اكد خال الطفل عمر وائل الزريقات ان المجرم كان قد حاول في العديد من المرات ان يتخلص من طفله من خلال اعطائه لإحدى العائلات ،وقد طلب من زوجته الموافقة على ذلك، لكن دون جدوى.

هذا وقد أشار خال عمر ان المجرم وائل مثل على زوجته وعائلته قناعته بابنه وباستمرارية العيش بوجوده، إلا أنه طلب منها السفر خارج عمان من أجل قضاء ايام سعيدة وفتح صفحة جيدة وقد اقنعها خلال تواجده في عمان بحبه لابنه وق التقط معه صورة وحيدة لا ثاني لها، إلا أنه في الحقيقة كان يهدف لتنفيذ الجريمة خارج المملكة والعودة الى الاردن.

وأشار خال الطفل في حديث له عبر العربية ان شقيقته رفضت العودة الى عمان لحين العثور على ابنها الذي اختفى وقد اكد لها زوجها انه أعطاه لأسرة تايلاندية لتربيته، وقد صرخت في المطار خلال العودة واستنجدت بالأجهزة الأمنية هناك، ليتم ترجمة حديثها والاستجابة لها والبحث عن طفلها عمر الذي عُثر عليه غريقاً.


[14-03-2019 08:03 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :