الملك يعود إلى أرض الوطنمديرية عمل الجيزة تعلن عن حاجتها لخياطات أردنياتالأردنية "رولى جابر" تعثر على مبلغ 1000 ينار وتعيدها لأصحابها الاعلان عن إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة لدى التنفيذ القضائيغنيمات للأردنيين:توقفوا عن الاشاعات فانها خطيرةيوم طبي مجاني غدا لأهالي لواء وادي السير أردني استلم راتبه اليوم:انتظر راتب شهر 4 على أحر من الجمر"اقتصاد النواب" تقر مواد بـ"تنظيم أعمال التأمين"بالصورة.الأردني عمر القطاونة يقدم كليته هدية لوالدته في عيد الأمموظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعينحماية المستهلك تكشف عن ملايين تتقاضاها شركة آي فواتيركم من الأردنيين دون وجه حقالأردني رائد العثامنة يعلن:طائرة حجز و الـ12 دقيقة بـ55 دينار للشخص الواحداتفاق ثلاثي بين الملك عبد الله والسيسي ورئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي"التربية والتعليم" و"الاتحاد الاوروبي" تفتتحان مدرسة صروت الثانوية صورة وُصفت بالمؤلمة لحادث الدهس الذي توفيت اثره طفلة ووالدتها في اربد النعيمات يفتتح الصالة الرياضية لنادي موظفي أمانة عمانإطلاق منتجات العناية بالشعر والبشرة من العلامة التجارية الأوروبية الرائدة في "فندق فايڤ نخلة جميرا دبي"بعد نشرها حالة من الجدل في عيد الأم اللبنانية كارول سماحة :" نعم أنا المطلقة " جمعية نشامى ونشميات ناعور تحتفل بيوم الام وذكرى معركة الكرامةالإحصاءات العامة تستقطب الخبرات الدولية لتعزيز النشر الإلكتروني

إضرام النار في 4 مقرات لقوات القمع للنظام في مدينة مشهد في يوم واحد من قبل معاقل الانتفاضة


الكون نيوز . صعّد أعضاء معاقل الانتفاضة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، نشاطاتهم في إضرام النار في قوات القمع في إيران. وفي حركات استبسالية، أضرم أعضاء معاقل الانتفاضة في مدينة مشهد مركز محافظة خراسان الرضوية، النار في قاعدة لقوات الحرس وقاعدتين للبسيج القمعي ومقر لحوزة الجهل والجريمة للنظام يوم 11 مارس. ونفذ أعضاء المعاقل هذه الحركات بمخاطرة أرواحهم، كون النظام قد خصّص دوريات راجلة وراكبة في محاولة منه لحماية هذه القواعد واعتقال عناصر معاقل الانتفاضة.

كما وزع أعضاء معاقل الانتفاضة في مدينة مشهد وسائر المدن منشورات وبيانات وقاموا بكتابة شعارات على الجدران ضد النظام بشجاعة فائقة لكسر أجواء الكبت المفروضة من قبل النظام على المجتمع الإيراني.



معقل الانتفاضة رقم 599 يضرم النار في قاعدة لقوات الحرس التابعة لخامنئي

في عملية جريئة، قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 599 بمدينة مشهد، بإضرام النار في مدخل إحدى قوات القمع التابعة لقوات الحرس المؤتمرة بإمرة خامنئي. فهذه الحركة المضادة للقمع والكبت نفذت بإلقاء الزجاجات الحارقة يوم 11 مارس. وترك أعضاء المعقل دعوة الهيئة الاجتماعية لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية بشأن انتفاضة النار والاحتفال الوطني ليوم الثلاثاء الأخير في السنة الإيرانية المعروف بجهارشنبه سوري في الموقع.



معقل الانتفاضة رقم 921 يضرم النار في قاعدة للبسيج القمعي في مدينة مشهد

أعضاء معقل الانتفاضة رقم 921 بمدينة مشهد، وفي تحرك جريء ضد القمع والكبت أضرموا النار يوم 11 مارس في مدخل إحدى قواعد البسيج التابعة لقوات الحرس المسماة بقاعدة مقاومة البسيج صياد شيرازي وهم يهتفون «يوم ناري قادم في الثلاثاء الأخير للسنة - الموت لخامنئي والتحية جيش التحرير».



إضرام النار في حوزة الجهل والجريمة للملالي في مدينة مشهد

يوم 11 مارس قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 408 بمدينة مشهد بإضرام النار في مدخل إحدى حوزات الجهل والجريمة للملالي بمدينة مشهد في عمل جريء ضد الكبت وهم يهتفون الموت لخامنئي السفاح والتحية لرجوي. وطهروا جانبًا من المدينة من رجس الملالي.



إحراق قاعدة للبسيج اللاشعبي في مشهد

في تحرك ضد الكبت والقمع، قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 501 بمدينة مشهد يوم 11 مارس بتلبية دعوة منظمة مجاهدي خلق الإيرانيه لانتفاضة النار، وأضرموا النار في مدخل أحد مراكز القمع التابعة لقوات الحرس المسماة بمقاومة البسيج وتركوا نسخة من دعوة الهيئة الاجتماعية لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد بمناسبة الاحتفال الوطني للثلاثاء الأخير للسنة الإيرانية في الموقع.



إحراق صور بغيضة لخميني الدجال وخامنئي السفاح في خراسان الرضوية وساوه

قامت مجموعة من أعضاء معقل الانتفاضة رقم 810 في خراسان الرضوية بإضرام النار في لافتة تحمل صورة لخامنئي وإشعال إطارات السيارات المستعملة وهم يرددون شعار الموت لخامنئي والتحية لجيش التحرير.

وفي مدينة ساوه تم إضرام النار في صور خميني الدجال وخامنئي السفاح من قبل أعضاء معقل الانتفاضة باسم المجاهد الشهيد ولي الله فرهادي.



إحراق صور خميني الدجال وخامنئي اللعين في تبريز وشيراز

أعضاء معقل الانتفاضة باسم الفارس موسى خياباني في تبريز قاموا بإحراق صور خميني الدجال وخامنئي اللعين وهم يرددون شعار أنت دكتاتور وأنا أرش (البطل القومي الإيراني) ورد النار بالنار.

مدينة شيراز هي الأخرى شهدت تحركًا من قبل أعضاء معقل الانتفاضة رقم 444 الذين أضرموا النار في صور خميني الدجال وخامنئي السفاح وهم يرددون الشعار نفسه.

نشاطات معاقل الانتفاضة في مدينة مشهد

معقل الانتفاضة رقم 650 بمدينة مشهد وفي عمل مثير قاموا بنصب صورة لخامنئي البغيض في مكب للنفايات وأحرقوه. وترك أعضاء المعقل منشورًا في الموقع يتضمن الموت لخامنئي والتحية لرجوي.

وأما معقل آخر للانتفاضة لصقوا بوستر خامنئي الجلاد في حاوية للأزبال كتب عليه بيت خامئني وأضرموا النار في صورة الولي الفقيه البغيض.

عضو آخر في معقل الانتفاضة في مدينة مشهد قام بإضرام النار في بوستر لصورة خميني وهو يردد شعار التحية لرجوي والتحية لمجاهدي خلق.



كتابة شعارات على الجدران وإحراق صور خميني الدجال

كتب أعضاء معاقل الانتفاضة في مشهد شعارات «الموت لخامنئي والتحية لرجوي وخامنئي قاتل وولايته باطلة والموت لروحاني والموت لمبدأ ولاية الفقيه ويحيا جيش التحرير والموت لخامنئي والتحية لمجاهدي خلق» على جدران المدينة بمناسبة انتفاضة النار.

كما قاموا بتوزيع ولصق منشورات تتضمن «نستقبل ربيع النصر المجيد وسيتحرر أجمل البلاد- مع معاقل الانتفاضة لنرمي صور خامنئي وخميني ومظاهر نظام الملالي الخبيث في كل حي ومنطقة في المزابل- يمكن ويجب استعادة إيران من مخالب الملالي الفاسدين والمجرمين» ووزعوا نسخة من دعوة مجاهدي خلق بمناسبة انتفاضة النار في أماكن مختلفة.

وأضرم أحد معاقل الانتفاضة بمدينة مشهد النار في صورة بغيضة لخميني الدجال.









[14-03-2019 11:48 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :