مندوبا عن الملك، الأمير الحسن يلتقي مع الحاكم العام لنيوزيلنداقرار من الرزاز بعد استقالة "الفايز"أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارماتردة فعل والدة منفذ عملية نيوزيلاندا الارهابية عندما شاهدت فيديو الجريمةرسالة من أردني لصاحب مخبز:سأدفع لك ثمن الخبز عندما استلم الدعم من الحكومةالاحتفال باطلاق برنامج فرقة الفحيص للموسيقى العربية 2019صندوق الزكاة يتبرع بربع مليون دينار لدعم الغارماتعذراً سيدي جلالة الملك .. لن يستجب لتوجيهاتك حول الغارمات إلا أصحاب الرواتب الألفيةرئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتب 3 شهور ويوجه رسالة للموظفين في الاردن حول رواتبهمالبدء رسمياً بتنفيذ توجيهات الملك عبد اللهسبب استقالة مدير مكتب رئيس الوزراء "الفايز"مسن أردني في اربد يتوسل المارة للشراء منه ولو بنصف دينار ورسالة للأردنيات#عاجل .. استقالة مدير مكتب رئيس الوزراء الأردني "فهد الفايز"أردني عجز عن شراء هدية لوالدته فكتب لها رسالة.تفاصيل غارمة اقترضت 700 دينار لشراء ساعات لابنائها وعند بيعها لم يدفع بها سوى 10 دنانيرالضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاةالقبض على اردني ينتحل صفة طبيب يصنع أدوية ويبيعها دون ترخيصديون الغارمات هي ارباح وفوائد لمؤسسات الاقراض الاحوال المدنية الاحوال المدنية تفتح باب التبرع بين موظفيها لحملة الغارماتوفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تدهور في محافظة المفرق


دجاج فاسد


يسرى ابو عنيز-لا أعرف ما هي قصة المواطن الأردني مع الدجاج الفاسد ،وما هي علاقته بهذا الأمر؟ ،حتى أن هذا الموضوع لا يكاد يختفي لفترة معينة ،حتى يعود إلى الساحة من جديد ،والمشكلة أن الحديث عن الدجاج الفاسد ،لا يكون إلا بعد أن يتم استهلاك هذه المادة ،واستهلاك الكمية الفاسدة.


ولا أعرف ،لماذا لا يتم الحديث عن الدجاج الفاسد مسبقا ،ولا يتم تحذير المواطن من هذه المادة الفاسدة ،ولماذا لا يتم إثارته إلا بعد أن يأكل المواطن هذا الدجاج الفاسد ؟.

والملفت للنظر، أنه وفي كل مرة يُثار فيها موضوع الدجاج الفاسد في الأردن ،لا يتم الحديث عنه إلا بعد أن يقع الفأس بالرأس، كما يقول المثل الشعبي ،حيث يتم استهلاك هذه المادة من قبل المواطن.

وخلال العام الماضي ،تم الكشف عن شحنات دجاج فاسد ،بيع منها كميات كبيرة في الأسواق الأردنية،حيث تم استهلاكه من قبل المواطن ،كما تم ضبط كميات أخرى قبل توزيعها على الجمعيات الخيرية ،التي ستقوم بدورها لاحقا بتوزيعها على الفقراء والمحتاجين.

وفي هذه الأيام ،كشف أحد النواب ،قبل أيام عن وجود ما يقارب خمس أطنان دجاح فاسد،على أسياخ الشاورما في مطاعم ،ومحلات الوجبات السريعة، في الأردن ،بعد أن تم بيعها لهذه المحلات ،ليستهلكها المواطن .

وأكاد أجزم، أن موضوع الدجاح الفاسد لن يكون الأخير هذه المره ،لأن هذا الأمر أثير في الأردن ،منذ تسعينيات القرن الماضي،حيث تم الكشف وقتها من قبل وزير سابق أن الغذاء، والدواء في الأردن فاسدين ،وكأن هذا الأمر قدر
بالنسبة لهم .

يسرى ابو عنيز - رئيس تحرير الكون نيوز
[14-03-2019 11:17 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :