تخفيض الضريبة على مدخلات انتاج الزيوت لتصبح 4% فقط وفاة عامل وافد بلدغة افعى سامة في غور الصافي لجنة التحقيق توصي بإيقاف ادارة قرى الاطفال sos في العقبةطالب يعتدي على معلم في مدرسة الشهيد راشد الزيودفرقة العلياء تشدو بأناشيد دينية في أمسية رمضانية نظمتها أمانة عمان درجات الحرارة الى من المعدل ب11 درجة .. اجواء حارة جدامجدداً .. الطريق الصحراوي يخطف حياة الأردنيين بوفاة الشاب عيسى القادري فجر اليومالأردن صمَّام أمانِ الأُمَّةباقي خير من الف شهر أختموه بخير فإن العمل بالختام جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشماليةرئيسة مدارس لؤلؤه طارق فاطمه وعائشة وسعده ابو حميد تقيم حفل الافطار السنوي برعاية د.حازم قشوعكلية طب المستنصرية تناقش آلية تفعيل الحوكمة الألكترونية في عمل الكلية إخماد حريق ملابس في محافظة العاصمةحادث سير مروع ثالث في الأردن واصابة 5 أشخاصالقبض على اشخاص انتحلوا شخصيات عمال وطن وكشف مأربهم في ضاحية الرشيدالتخصصي يمنح راتب كامل وحوافز وجميع الامتيازات للدكتورة روان سامي جمعية نشامى بورين الخيرية تقيم إفطاراً خيرياً لعمال الوطن في الزرقاءعامل الوطن ابو ابراهيم رغم وجود الكسر بيده الا انه يستمر بعمله تحت الشمسافطار مجاني وألعاب وهدايا للأردنيين في ناعورالأردني عطا الرواشدة يتمكن من قتل افعى في منطقة مؤتة


دجاج فاسد


يسرى ابو عنيز-لا أعرف ما هي قصة المواطن الأردني مع الدجاج الفاسد ،وما هي علاقته بهذا الأمر؟ ،حتى أن هذا الموضوع لا يكاد يختفي لفترة معينة ،حتى يعود إلى الساحة من جديد ،والمشكلة أن الحديث عن الدجاج الفاسد ،لا يكون إلا بعد أن يتم استهلاك هذه المادة ،واستهلاك الكمية الفاسدة.


ولا أعرف ،لماذا لا يتم الحديث عن الدجاج الفاسد مسبقا ،ولا يتم تحذير المواطن من هذه المادة الفاسدة ،ولماذا لا يتم إثارته إلا بعد أن يأكل المواطن هذا الدجاج الفاسد ؟.

والملفت للنظر، أنه وفي كل مرة يُثار فيها موضوع الدجاج الفاسد في الأردن ،لا يتم الحديث عنه إلا بعد أن يقع الفأس بالرأس، كما يقول المثل الشعبي ،حيث يتم استهلاك هذه المادة من قبل المواطن.

وخلال العام الماضي ،تم الكشف عن شحنات دجاج فاسد ،بيع منها كميات كبيرة في الأسواق الأردنية،حيث تم استهلاكه من قبل المواطن ،كما تم ضبط كميات أخرى قبل توزيعها على الجمعيات الخيرية ،التي ستقوم بدورها لاحقا بتوزيعها على الفقراء والمحتاجين.

وفي هذه الأيام ،كشف أحد النواب ،قبل أيام عن وجود ما يقارب خمس أطنان دجاح فاسد،على أسياخ الشاورما في مطاعم ،ومحلات الوجبات السريعة، في الأردن ،بعد أن تم بيعها لهذه المحلات ،ليستهلكها المواطن .

وأكاد أجزم، أن موضوع الدجاح الفاسد لن يكون الأخير هذه المره ،لأن هذا الأمر أثير في الأردن ،منذ تسعينيات القرن الماضي،حيث تم الكشف وقتها من قبل وزير سابق أن الغذاء، والدواء في الأردن فاسدين ،وكأن هذا الأمر قدر
بالنسبة لهم .

يسرى ابو عنيز - رئيس تحرير الكون نيوز
[14-03-2019 11:17 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :