غنيمات للأردنيين:توقفوا عن الاشاعات فانها خطيرةيوم طبي مجاني غدا لأهالي لواء وادي السير أردني استلم راتبه اليوم:انتظر راتب شهر 4 على أحر من الجمر"اقتصاد النواب" تقر مواد بـ"تنظيم أعمال التأمين"بالصورة.الأردني عمر القطاونة يقدم كليته هدية لوالدته في عيد الأمموظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعينحماية المستهلك تكشف عن ملايين تتقاضاها شركة آي فواتيركم من الأردنيين دون وجه حقالأردني رائد العثامنة يعلن:طائرة حجز و الـ12 دقيقة بـ55 دينار للشخص الواحداتفاق ثلاثي بين الملك عبد الله والسيسي ورئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي"التربية والتعليم" و"الاتحاد الاوروبي" تفتتحان مدرسة صروت الثانوية صورة وُصفت بالمؤلمة لحادث الدهس الذي توفيت اثره طفلة ووالدتها في اربد النعيمات يفتتح الصالة الرياضية لنادي موظفي أمانة عمانإطلاق منتجات العناية بالشعر والبشرة من العلامة التجارية الأوروبية الرائدة في "فندق فايڤ نخلة جميرا دبي"بعد نشرها حالة من الجدل في عيد الأم اللبنانية كارول سماحة :" نعم أنا المطلقة " جمعية نشامى ونشميات ناعور تحتفل بيوم الام وذكرى معركة الكرامةالإحصاءات العامة تستقطب الخبرات الدولية لتعزيز النشر الإلكتروني وزير التربية يكرّم الطالبة فرح السليمان لنيلها المركز الأول في جائزة المجلس العربي للموهوبينأحلام تواسي شيرين وتمدح ذاتها :" شيرين أحسها مثلي إنسانه طيبة عفوية" إنطلاق التصفيات النهائية لمسابقة تحدي القراءة العربي في الأردنبيان من سلطة العقبة حول مهرجان "الانبطاح" الذي انتشرت له صور بين الأردنيين

مركز صحارى يطلق حملة "عيش الطعم وحقق الحلم"


الكون نيوز . أطلق مركز صحارى، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه وتناول الطعام في الشارقة، حملة 'عيش الطعم وحقق الحلم' التي تستمر من 25 فبراير ولغاية 30 مايو 2019، وتشمل باقة متنوعة من المطاعم التي تلبي مختلف الأذواق، وتتيح للمتسوقين فرصة لربح دراجة 'بولاريس سلينغ شوت',

وخلال فترة الحملة من 25 فبراير ولغاية 30 مايو 2019، سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 100 درهم في أيّ من مطاعم القاعة الشرقية من الطابق الثاني في مركز صحارى، على قسيمة لدخول السحب على دراجة 'بولاريس سلينغ شوت'، وذلك بمجرد تقديم فاتورة المطعم وتسجيل بياناتهم لدى مكتب خدمة العملاء.

كما يمكن للمتسوقين مضاعفة فرصهم بالربح والحصول على قسيمتين لدخول السحب، وذلك عند تناول الطعام وإنفاق 100 درهم في أحد مطاعم القاعة الشرقية بين الساعة 12 – 3 ظهراً. وسيجري السحب الإلكتروني يوم 30 مايو عند الساعة 7 مساءً بحضور ممثل عن دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة.

وتحتضن القاعة الشرقية مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم باقة متنوعة من أشهى الوجبات. ويمكن للمتسوقين تذوق ألذ النكهات والمأكولات الأمريكية في مطعم 'أبل بيز'، أو تذوق أشهى أنواع البيتزا الخالية من الجلوتين في 'روسوز نيويورك بيزاريا'، أو الاستمتاع بالأطباق الشرق أوسطية الشهيرة في مطعم 'ريم البوادي' الذي يقدم ألذ المأكولات اللبنانية، في حين يقدم مطعم 'يوكو سوشي' أفضل أنواع السوشي في المدينة. أما بالنسبة للوجبات الخفيفة، فسيجد المتسوقون باقة متنوعة من السلطات الإيطالية الطازجة والصحية في مطعم 'فابيانو'.

كما يمكن لزوار مركز صحارى الاستمتاع بوجبة إفطار شهية مع فنجان من القهوة الطازجة في باتيسيري وكافيه 'بورتو فينو'، أو تذوق الأطباق التركية اللذيذة في مطعم 'تيكي'، أو النكهات الهندية الشهية في مطعم 'ماكاني'، فضلاً عن باقة من المأكولات البحرية المشوية في مطعم 'دامبا فيست'.

وتعد حملة 'عيش الطعم وحقق الحلم' جزءاً من الأنشطة الترويجية التي ينظمها مركز صحارى لإدخال البهجة والسرور إلى قلوب المتسوقين والزوار والارتقاء بتجربتهم في المركز. لذا لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة لربح جوائز قيمة والاستمتاع بتناول ألذ وأشهى الوجبات والأطباق في مطاعم القاعة الشرقية في المركز.

[13-03-2019 05:00 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :