وزير المياه يوعز بترفيع المهندس هشام الحيصة نائباً للأمين العام للسدود والحصاد المائي سقوط أمطار متوسطة على المسجد الحرام .. والمعتمرون يشيدون بالجهودأكثر من 2000 عامل وعاملة أثناء هطول الأمطار على المسجد الحرامالزراعة : أفعى فلسطين نادرة ولا نشجع على قتلها بالصور .. شركة مناجم الفوسفات تهدي سيارتين لبلدية معان التيار النقابي المهني للأطباء يطالب رئيس الوزراء بفرض القانون اكتشاف جرائم أخفيت داخل منازل بالشونة الجنوبية والقبض على 6 أشخاص متلبسين .. صورةالغذاء والدواء توضح أماكن توفر علاج primolut depot في الأردنالتل يشارك بالمؤتمر الدولي لرؤساء المحاكم الدستورية الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جائزة ولي العهدحقيقة تغيير موعد عطلة عيد الاستقلال في الأردنحفرة في منتصف شارع بالمزار والبلدية تتخذ قرار بديل عن اغلاقهاتفاصيل جديدة حول جريمة القتل التي وقعت في الموقر اصابة 5 أشخاص في الكرك اثر حادث سيربالصور .. ضبط 200 كيلو غرام مواد غذائية منتهية الصلاحية داخل سوبر ماركت بالزرقاءحماية ضحايا العنف" تنظم افطارا لمنتفعات دار رعاية فتيات الرصيفة اللجنة المالية لمجلس النواب توصي باسترداد المبالغ المصروفة كحوافز ومكافآت من فلس الريفالأميرة سمية للتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة ميشيغان الشرقيةأعد جريمته في سوريا وحاول ادخالها الأردن وكان مصيره السجن 20 عامالجنة الصحة النيابية تؤكد ضرورة إيجاد حلول لظاهرة "الاعتداءت" على الكوادر الطبية

مركز صحارى يطلق حملة "عيش الطعم وحقق الحلم"


الكون نيوز . أطلق مركز صحارى، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه وتناول الطعام في الشارقة، حملة 'عيش الطعم وحقق الحلم' التي تستمر من 25 فبراير ولغاية 30 مايو 2019، وتشمل باقة متنوعة من المطاعم التي تلبي مختلف الأذواق، وتتيح للمتسوقين فرصة لربح دراجة 'بولاريس سلينغ شوت',

وخلال فترة الحملة من 25 فبراير ولغاية 30 مايو 2019، سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 100 درهم في أيّ من مطاعم القاعة الشرقية من الطابق الثاني في مركز صحارى، على قسيمة لدخول السحب على دراجة 'بولاريس سلينغ شوت'، وذلك بمجرد تقديم فاتورة المطعم وتسجيل بياناتهم لدى مكتب خدمة العملاء.

كما يمكن للمتسوقين مضاعفة فرصهم بالربح والحصول على قسيمتين لدخول السحب، وذلك عند تناول الطعام وإنفاق 100 درهم في أحد مطاعم القاعة الشرقية بين الساعة 12 – 3 ظهراً. وسيجري السحب الإلكتروني يوم 30 مايو عند الساعة 7 مساءً بحضور ممثل عن دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة.

وتحتضن القاعة الشرقية مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم باقة متنوعة من أشهى الوجبات. ويمكن للمتسوقين تذوق ألذ النكهات والمأكولات الأمريكية في مطعم 'أبل بيز'، أو تذوق أشهى أنواع البيتزا الخالية من الجلوتين في 'روسوز نيويورك بيزاريا'، أو الاستمتاع بالأطباق الشرق أوسطية الشهيرة في مطعم 'ريم البوادي' الذي يقدم ألذ المأكولات اللبنانية، في حين يقدم مطعم 'يوكو سوشي' أفضل أنواع السوشي في المدينة. أما بالنسبة للوجبات الخفيفة، فسيجد المتسوقون باقة متنوعة من السلطات الإيطالية الطازجة والصحية في مطعم 'فابيانو'.

كما يمكن لزوار مركز صحارى الاستمتاع بوجبة إفطار شهية مع فنجان من القهوة الطازجة في باتيسيري وكافيه 'بورتو فينو'، أو تذوق الأطباق التركية اللذيذة في مطعم 'تيكي'، أو النكهات الهندية الشهية في مطعم 'ماكاني'، فضلاً عن باقة من المأكولات البحرية المشوية في مطعم 'دامبا فيست'.

وتعد حملة 'عيش الطعم وحقق الحلم' جزءاً من الأنشطة الترويجية التي ينظمها مركز صحارى لإدخال البهجة والسرور إلى قلوب المتسوقين والزوار والارتقاء بتجربتهم في المركز. لذا لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة لربح جوائز قيمة والاستمتاع بتناول ألذ وأشهى الوجبات والأطباق في مطاعم القاعة الشرقية في المركز.

[13-03-2019 05:00 PM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :