النيوزلنديات يرتدين الحجاب اليوم الجمعة تضامنا مع المسلمينالاردن يسجل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس إصابة (10) أشخاص اثر حريق مطبخ في العاصمةمشاجرة جماعية في جبل النزهة وخمسة اصابات انقاذ جرو رضيع علق تحت الأرض واعادته الى حضن أمه بيوم عيد الامامطار رعدية غزيرة وسيول الإختصاصيين المؤهلين بمنزل النائب منصور مراد وتلويح بالرجوع للطب العامورشة تدريبية حول تعزيز وصول رياديي الأعمال إلى نظام العدالةالأردن يعزي بضحايا غرق عبارة بالعراقعم الشابين الأردنيين محمود ومنصور القريني وتعليقه على وفاتهما معاًأهالي الزرقاء وتوجهات عيونهم خلال تناول الملك الغدا في مضاربهمأردنيون يردون على رسالة شقيقة الأردني وسيم:لا داعي لطلبكنادي الوحدات يعلن تعليقه لجميع مشاركته في الانشطة الكروية الاردنيةانتشال 93 جثة من ضحايا غرق عبارة نهر دجلة وما زال البحث مستمر بالصور .. حريق ضخم يلتهم محل بيع قطع غيار السيارات بماركا والدفاع المدني يهرع للمكانفوز همام القرعان برئاسة اتحاد الطلبة في جامعة اليرموك أردنيات يقدمن أزواجهن هدايا في عيد الأم مؤسسة عالم الحروف تنظم ورشة نقاشية ضمن مشروع مكارم في البلقاءاصطدام باص مدرسة خاصة بثلاث مركبات في الزرقاء واصابة عدد من الطلبة عفانة: علينا ربط مخرجات التعليم العربي بمؤشرات اقتصادية وتنموية


"سفرجلة رئيس الوزراء الأردني الرزاز مذمومة غير مأكلولة"


نزارحسين راشد -عثرة بعد عثرة وسقطة بعد سقطة،وطاقم وزاري قديم،لم يتجاسر على استبداله،ولا ندري هل يداه مقيدتان،أم أنه التردد والخشية! يضاف إلى الصورة التباين الصارخ بين جانبيها،ففي ظل بطالة متفاقمة تعيينات برواتب خيالية،ومن خارج القانون والنظام! انكشاف ثم إلغاء،إعادة تدوير لشخصيات استبعدت،بعد أن أدينت بالإخفاق والفشل،سوء اختيار شخصيات محاسيب لمواقع لا يربطهم بها تخصص أو خبرة نوعية،لا بل متبجح ويتمنن علينا ويقول تركت موقعي وتنازلت عن راتبي العالي لأخدمكم!
وأخيراً استغاثة بجلالة الملك استغاثة الغريق بشبر ماء: كيف أتعامل مع محتجي البطالة؟
فلا تدري هل هو متعاطف وليس بيده حيلة،أم غير مبالٍ ومن خارج العيلة!
عمليّاً: هل يمكن تدارك كل هذا؟وهل ضعت دولتك بين الإقتصاد والسياسة؟
لم نسمعك تتحدث عن خطة ولا برنامج اقتصادي،ولم تحدثنا عن مؤتمر لندن،وتركت الحديث لوزيرة الإعلام!
ولم نسمعك تتحدث عن صفقة القرن وتركت الحديث لوزير الخارجية! فأين الخيوط التي بيدك والتي يمكن أن تشدها؟
والآن تطلب الإذن من جلالة الملك لتعديل واسع؟.

ما الفائدة إذا كان من هم أكفاء في نظرك طالعون من نفس العلبة؟
لا بل أحرجت نفسك كثيرا حين خاطب مواطن الحكومة اليابانية،مواطن ذهبت ابنته ضحية للتقصير!
حتى ولو كانت المسؤولية أدبية،لماذا يتم إعادة تلميع صاحبها أو حتى مكافأته،حتى بدوت وكأنك تستخف بمشاعر الناس وآلامهم! وكأنك لم تعايش آلامهم أو تتحسسها طيلة فترة ولا يتك،وإذا كانت هذه القرارات تمرر من تحت يدك،فالمصيبة أعظم!
لا بل توّجت المشهد بحفلات فاشلة،وسيول جارفة،ولا سائل ولا مسؤول،ولا مسؤولية أدبية حتى!
بالرغم من كل ما قلت،أرجو أن يمنحك جلالة الملك فرصة أخرى،ولكن هذه المرّة استأجر القوي الأمين!
واستخدم مبضعك إذا كنت جرّاحاً ماهراً، لأن اليد المرتجفة لا تصلح لإجراء العمليات الجراحية!ومن طرفي سأجدد الرهان عليك!

نزار حسين راشد- الاردن
[13-03-2019 11:39 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :