وفاة عامل وافد بلدغة افعى سامة في غور الصافي لجنة التحقيق توصي بإيقاف ادارة قرى الاطفال sos في العقبةطالب يعتدي على معلم في مدرسة الشهيد راشد الزيودفرقة العلياء تشدو بأناشيد دينية في أمسية رمضانية نظمتها أمانة عمان درجات الحرارة الى من المعدل ب11 درجة .. اجواء حارة جدامجدداً .. الطريق الصحراوي يخطف حياة الأردنيين بوفاة الشاب عيسى القادري فجر اليومالأردن صمَّام أمانِ الأُمَّةباقي خير من الف شهر أختموه بخير فإن العمل بالختام جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشماليةرئيسة مدارس لؤلؤه طارق فاطمه وعائشة وسعده ابو حميد تقيم حفل الافطار السنوي برعاية د.حازم قشوعكلية طب المستنصرية تناقش آلية تفعيل الحوكمة الألكترونية في عمل الكلية إخماد حريق ملابس في محافظة العاصمةحادث سير مروع ثالث في الأردن واصابة 5 أشخاصالقبض على اشخاص انتحلوا شخصيات عمال وطن وكشف مأربهم في ضاحية الرشيدالتخصصي يمنح راتب كامل وحوافز وجميع الامتيازات للدكتورة روان سامي جمعية نشامى بورين الخيرية تقيم إفطاراً خيرياً لعمال الوطن في الزرقاءعامل الوطن ابو ابراهيم رغم وجود الكسر بيده الا انه يستمر بعمله تحت الشمسافطار مجاني وألعاب وهدايا للأردنيين في ناعورالأردني عطا الرواشدة يتمكن من قتل افعى في منطقة مؤتةبعد الافطار مباشرة .. بالأسماء والصور. وفاتان جديدتان واصابة اردني وطفله في معان


"سفرجلة رئيس الوزراء الأردني الرزاز مذمومة غير مأكلولة"


نزارحسين راشد -عثرة بعد عثرة وسقطة بعد سقطة،وطاقم وزاري قديم،لم يتجاسر على استبداله،ولا ندري هل يداه مقيدتان،أم أنه التردد والخشية! يضاف إلى الصورة التباين الصارخ بين جانبيها،ففي ظل بطالة متفاقمة تعيينات برواتب خيالية،ومن خارج القانون والنظام! انكشاف ثم إلغاء،إعادة تدوير لشخصيات استبعدت،بعد أن أدينت بالإخفاق والفشل،سوء اختيار شخصيات محاسيب لمواقع لا يربطهم بها تخصص أو خبرة نوعية،لا بل متبجح ويتمنن علينا ويقول تركت موقعي وتنازلت عن راتبي العالي لأخدمكم!
وأخيراً استغاثة بجلالة الملك استغاثة الغريق بشبر ماء: كيف أتعامل مع محتجي البطالة؟
فلا تدري هل هو متعاطف وليس بيده حيلة،أم غير مبالٍ ومن خارج العيلة!
عمليّاً: هل يمكن تدارك كل هذا؟وهل ضعت دولتك بين الإقتصاد والسياسة؟
لم نسمعك تتحدث عن خطة ولا برنامج اقتصادي،ولم تحدثنا عن مؤتمر لندن،وتركت الحديث لوزيرة الإعلام!
ولم نسمعك تتحدث عن صفقة القرن وتركت الحديث لوزير الخارجية! فأين الخيوط التي بيدك والتي يمكن أن تشدها؟
والآن تطلب الإذن من جلالة الملك لتعديل واسع؟.

ما الفائدة إذا كان من هم أكفاء في نظرك طالعون من نفس العلبة؟
لا بل أحرجت نفسك كثيرا حين خاطب مواطن الحكومة اليابانية،مواطن ذهبت ابنته ضحية للتقصير!
حتى ولو كانت المسؤولية أدبية،لماذا يتم إعادة تلميع صاحبها أو حتى مكافأته،حتى بدوت وكأنك تستخف بمشاعر الناس وآلامهم! وكأنك لم تعايش آلامهم أو تتحسسها طيلة فترة ولا يتك،وإذا كانت هذه القرارات تمرر من تحت يدك،فالمصيبة أعظم!
لا بل توّجت المشهد بحفلات فاشلة،وسيول جارفة،ولا سائل ولا مسؤول،ولا مسؤولية أدبية حتى!
بالرغم من كل ما قلت،أرجو أن يمنحك جلالة الملك فرصة أخرى،ولكن هذه المرّة استأجر القوي الأمين!
واستخدم مبضعك إذا كنت جرّاحاً ماهراً، لأن اليد المرتجفة لا تصلح لإجراء العمليات الجراحية!ومن طرفي سأجدد الرهان عليك!

نزار حسين راشد- الاردن
[13-03-2019 11:39 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :