إصابة (10) أشخاص اثر حريق مطبخ في العاصمةمشاجرة جماعية في جبل النزهة وخمسة اصابات انقاذ جرو رضيع علق تحت الأرض واعادته الى حضن أمه بيوم عيد الامامطار رعدية غزيرة وسيول الإختصاصيين المؤهلين بمنزل النائب منصور مراد وتلويح بالرجوع للطب العامورشة تدريبية حول تعزيز وصول رياديي الأعمال إلى نظام العدالةالأردن يعزي بضحايا غرق عبارة بالعراقعم الشابين الأردنيين محمود ومنصور القريني وتعليقه على وفاتهما معاًأهالي الزرقاء وتوجهات عيونهم خلال تناول الملك الغدا في مضاربهمأردنيون يردون على رسالة شقيقة الأردني وسيم:لا داعي لطلبكنادي الوحدات يعلن تعليقه لجميع مشاركته في الانشطة الكروية الاردنيةانتشال 93 جثة من ضحايا غرق عبارة نهر دجلة وما زال البحث مستمر بالصور .. حريق ضخم يلتهم محل بيع قطع غيار السيارات بماركا والدفاع المدني يهرع للمكانفوز همام القرعان برئاسة اتحاد الطلبة في جامعة اليرموك أردنيات يقدمن أزواجهن هدايا في عيد الأم مؤسسة عالم الحروف تنظم ورشة نقاشية ضمن مشروع مكارم في البلقاءاصطدام باص مدرسة خاصة بثلاث مركبات في الزرقاء واصابة عدد من الطلبة عفانة: علينا ربط مخرجات التعليم العربي بمؤشرات اقتصادية وتنموية كيف ردت يتيمة في الشارع على أردنية كانت تنادي أمها في السوقالمياه تؤكد الاهتمام برفع الوعي المائي لدى الأطفال

باب رزق جميل للتمويل يقدم أكثر من 250 ألف فرصة عمل للسعوديات

باب رزق جميل للتمويل يقدم أكثر من 250 ألف فرصة عمل للسعوديات

الكون نيوز . جدة. امتدادا لنشاط مجموعة برامج التمويل والتي يقدمها باب رزق جميل، يقوم باب رزق جميل من خلال أحدث شركاته (شركة باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر) بتقديم منتج تمويلي وهو(منتج التمويل الجماعي والمعروف باسم ' الأسر المنتجة ') والمتوافق مع الشريعة الإسلامية وذلك بشروط ميسرة للسعوديات بهدف تأهيلهن للعمل وتحسين مستواهن المعيشي.

وقد تمكن برنامج التمويل الجماعي (أسر منتجة)، في 2018 من تمويل 5216 سيدة سعودية، كما ساهم، منذ تأسيس البرنامج في عام 2003م، في المساعدة في توفير أكثر من 250 ألف فرصة عمل وبلغ إجمالي مبالغ التمويل المدفوعة لهذا البرنامج فقط إلى أكثر من 789 مليون ريال سعودي.

ويسعى باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر من خلال برنامج التمويل الجماعي (الأسر منتجة) إلى تأكيد قدرة المرأة السعودية على النجاح في كثير من الأعمال والمشاريع ويعكس البرنامج إرادة حقيقية وثقة بالدور الذي تقوم به الأسر المتفاعلة مع هذا البرنامج على المستوى الاجتماعي والاقتصادي.


وقالت في هذا الصدد الأستاذة أمل الحويطي، مديرة العمليات في باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر: 'لقد أولى باب رزق جميل منذ تأسيسه في عام 2003 إهتماماً كبيراً بالأسر المنتجة السعودية للارتقاء بمنتجاتها المتنوعة وتعزيز مكانة المرأة السعودية والارتقاء بدورها لتصبح شريكاً أساسياً في التنمية، وعمل على تحقيق هذا الهدف من خلال الإستفادة من الخبرات الدولية كتجربة ( بنك جرامين ) كما ساهم في دعم مشاريع الأسر المنتجة عن طريق العديد من البرامج والمبادرات ودورات تأهيلية وتسويقية وتشجيعها على إقامة مشروعات متناهية الصغر ذات الطابع المنزلي أو البيع من خلال البسطات والأكشاك ووسائل التواصل الاجتماعي. ونسعى في 2019، بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة، إلى تكثيف جهودنا للوصول إلى أكثر من 8000 مستفيدة في عام 2019 من مختلف أنحاء المملكة مع الحرص على تنوع المنتجات.

ومن جهتها تتحدث ريم الصيادي، مستفيدة من برنامج التمويل الجماعي (الأسر المنتجة) التابع لباب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر عن تجربتها قائلة: 'بدأت مسيرتي في صناعة الصابون منذ عامين بعد حصولي على دورة تدريبية في كيفية صناعة الصابون استفدت منها كثيرا من أحد المدربات في هذا المجال واستطعت خلال فترة وجيزة تكوين قاعدة من العملاء. تقدمت بطلب إلى شركة باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر للحصول على تمويل لتوفير قيمة المواد الخام لمشروعي وتوفيرالأجهزة اللازمة لصناعة الصابون حتى أتمكن من تلبية طلبات زبائني. قدمت لي الشركة الدعم المادي والمعنوي اللازم لتطوير مشروعي حيث أصبحت قادرة على تلبية جميع طلبات زبائني ودمج العطور والمواد الطبيعية المتنوعة لصناعة الصابون وتوفير العديد من أشكال القوالب الجذابة والمميزة.'

وأضافت: 'بعد تجربة صناعة الصابون الخام الذي تدمج معه المواد الطبيعية المعطرة كماء الورد وغيرها من العطور الطبيعية أطمح إن شاء الله أن أتوسع في نشاطي وتطويره إلى عمل مؤسسي كذلك في المستقبل أقدم دورات في هذا المجال وأن يكون لي اسم مميز في صناعة الصابون في المنطقة.'

الجدير بالذكر أن باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر يقوم بدعم متواصل للشباب والشابات من خلال مجموعة من المنتجات التمويلية متنوعة ومساعدة العملاء في اختيار التمويل الأنسب لهم بما يلبي احتياجاتهم، ومن تلك المنتجات منتج تمويل الأسر المنتجة (تمويل جماعي)، والتمويل المنزلي للأفراد رجال ونساء، وأيضا تمويل بالمرابحة للمشاريع الصغيرة والريادية. ويتم سداد قيمة المنتجات التمويلية المستحقة على العملاء بأقساط شهرية ميسرة. وقد بلغ إجمالي القروض المقدمة من باب رزق جميل منذ تأسيسه في عام 2003م أكثر من 2 مليار ريال سعودي في كل البرامج التمويلية .

وتعتبر شركة باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر أول شركة سعودية مرخصة للتمويل متناهي الصغر وذلك من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي في السعودية ولديها عدد من الفروع المنتشرة في المملكة لإدارة عمليات التمويل لأصحاب الشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر والمستفيدين من برامج الأسر المنتجة وبرامج العمل من المنزل، مما يساعد العملاء على سهولة الحصول على التمويل المطلوب، وذلك من خلال البوابة الالكترونية www.brjmf.com أو أقرب الفروع لهم.
[13-03-2019 12:38 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :