لجنة التحقيق توصي بإيقاف ادارة قرى الاطفال sos في العقبةطالب يعتدي على معلم في مدرسة الشهيد راشد الزيودفرقة العلياء تشدو بأناشيد دينية في أمسية رمضانية نظمتها أمانة عمان درجات الحرارة الى من المعدل ب11 درجة .. اجواء حارة جدامجدداً .. الطريق الصحراوي يخطف حياة الأردنيين بوفاة الشاب عيسى القادري فجر اليومالأردن صمَّام أمانِ الأُمَّةباقي خير من الف شهر أختموه بخير فإن العمل بالختام جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام تنظم إفطارا للأيتام في الأغوار الشماليةرئيسة مدارس لؤلؤه طارق فاطمه وعائشة وسعده ابو حميد تقيم حفل الافطار السنوي برعاية د.حازم قشوعكلية طب المستنصرية تناقش آلية تفعيل الحوكمة الألكترونية في عمل الكلية إخماد حريق ملابس في محافظة العاصمةحادث سير مروع ثالث في الأردن واصابة 5 أشخاصالقبض على اشخاص انتحلوا شخصيات عمال وطن وكشف مأربهم في ضاحية الرشيدالتخصصي يمنح راتب كامل وحوافز وجميع الامتيازات للدكتورة روان سامي جمعية نشامى بورين الخيرية تقيم إفطاراً خيرياً لعمال الوطن في الزرقاءعامل الوطن ابو ابراهيم رغم وجود الكسر بيده الا انه يستمر بعمله تحت الشمسافطار مجاني وألعاب وهدايا للأردنيين في ناعورالأردني عطا الرواشدة يتمكن من قتل افعى في منطقة مؤتةبعد الافطار مباشرة .. بالأسماء والصور. وفاتان جديدتان واصابة اردني وطفله في معان تصريح من الأمن العام الأردني حول انباء قيام ضابط بتهديد معلمين والاعتداء عليهم

باب رزق جميل للتمويل يقدم أكثر من 250 ألف فرصة عمل للسعوديات

باب رزق جميل للتمويل يقدم أكثر من 250 ألف فرصة عمل للسعوديات

الكون نيوز . جدة. امتدادا لنشاط مجموعة برامج التمويل والتي يقدمها باب رزق جميل، يقوم باب رزق جميل من خلال أحدث شركاته (شركة باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر) بتقديم منتج تمويلي وهو(منتج التمويل الجماعي والمعروف باسم ' الأسر المنتجة ') والمتوافق مع الشريعة الإسلامية وذلك بشروط ميسرة للسعوديات بهدف تأهيلهن للعمل وتحسين مستواهن المعيشي.

وقد تمكن برنامج التمويل الجماعي (أسر منتجة)، في 2018 من تمويل 5216 سيدة سعودية، كما ساهم، منذ تأسيس البرنامج في عام 2003م، في المساعدة في توفير أكثر من 250 ألف فرصة عمل وبلغ إجمالي مبالغ التمويل المدفوعة لهذا البرنامج فقط إلى أكثر من 789 مليون ريال سعودي.

ويسعى باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر من خلال برنامج التمويل الجماعي (الأسر منتجة) إلى تأكيد قدرة المرأة السعودية على النجاح في كثير من الأعمال والمشاريع ويعكس البرنامج إرادة حقيقية وثقة بالدور الذي تقوم به الأسر المتفاعلة مع هذا البرنامج على المستوى الاجتماعي والاقتصادي.


وقالت في هذا الصدد الأستاذة أمل الحويطي، مديرة العمليات في باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر: 'لقد أولى باب رزق جميل منذ تأسيسه في عام 2003 إهتماماً كبيراً بالأسر المنتجة السعودية للارتقاء بمنتجاتها المتنوعة وتعزيز مكانة المرأة السعودية والارتقاء بدورها لتصبح شريكاً أساسياً في التنمية، وعمل على تحقيق هذا الهدف من خلال الإستفادة من الخبرات الدولية كتجربة ( بنك جرامين ) كما ساهم في دعم مشاريع الأسر المنتجة عن طريق العديد من البرامج والمبادرات ودورات تأهيلية وتسويقية وتشجيعها على إقامة مشروعات متناهية الصغر ذات الطابع المنزلي أو البيع من خلال البسطات والأكشاك ووسائل التواصل الاجتماعي. ونسعى في 2019، بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة، إلى تكثيف جهودنا للوصول إلى أكثر من 8000 مستفيدة في عام 2019 من مختلف أنحاء المملكة مع الحرص على تنوع المنتجات.

ومن جهتها تتحدث ريم الصيادي، مستفيدة من برنامج التمويل الجماعي (الأسر المنتجة) التابع لباب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر عن تجربتها قائلة: 'بدأت مسيرتي في صناعة الصابون منذ عامين بعد حصولي على دورة تدريبية في كيفية صناعة الصابون استفدت منها كثيرا من أحد المدربات في هذا المجال واستطعت خلال فترة وجيزة تكوين قاعدة من العملاء. تقدمت بطلب إلى شركة باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر للحصول على تمويل لتوفير قيمة المواد الخام لمشروعي وتوفيرالأجهزة اللازمة لصناعة الصابون حتى أتمكن من تلبية طلبات زبائني. قدمت لي الشركة الدعم المادي والمعنوي اللازم لتطوير مشروعي حيث أصبحت قادرة على تلبية جميع طلبات زبائني ودمج العطور والمواد الطبيعية المتنوعة لصناعة الصابون وتوفير العديد من أشكال القوالب الجذابة والمميزة.'

وأضافت: 'بعد تجربة صناعة الصابون الخام الذي تدمج معه المواد الطبيعية المعطرة كماء الورد وغيرها من العطور الطبيعية أطمح إن شاء الله أن أتوسع في نشاطي وتطويره إلى عمل مؤسسي كذلك في المستقبل أقدم دورات في هذا المجال وأن يكون لي اسم مميز في صناعة الصابون في المنطقة.'

الجدير بالذكر أن باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر يقوم بدعم متواصل للشباب والشابات من خلال مجموعة من المنتجات التمويلية متنوعة ومساعدة العملاء في اختيار التمويل الأنسب لهم بما يلبي احتياجاتهم، ومن تلك المنتجات منتج تمويل الأسر المنتجة (تمويل جماعي)، والتمويل المنزلي للأفراد رجال ونساء، وأيضا تمويل بالمرابحة للمشاريع الصغيرة والريادية. ويتم سداد قيمة المنتجات التمويلية المستحقة على العملاء بأقساط شهرية ميسرة. وقد بلغ إجمالي القروض المقدمة من باب رزق جميل منذ تأسيسه في عام 2003م أكثر من 2 مليار ريال سعودي في كل البرامج التمويلية .

وتعتبر شركة باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر أول شركة سعودية مرخصة للتمويل متناهي الصغر وذلك من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي في السعودية ولديها عدد من الفروع المنتشرة في المملكة لإدارة عمليات التمويل لأصحاب الشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر والمستفيدين من برامج الأسر المنتجة وبرامج العمل من المنزل، مما يساعد العملاء على سهولة الحصول على التمويل المطلوب، وذلك من خلال البوابة الالكترونية www.brjmf.com أو أقرب الفروع لهم.
[13-03-2019 12:38 AM]




لا يوجد تعليقات


تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الكون نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الكون نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :